الجمعة، مايو 08، 2020

مستشفى مصري ينفي تهمة الإهمال بعد العثور على مصابة بكورونا ملقاة في الفناء الخارجي نفى مستشفى شبين القناطر بمحافظة القليوبية المصرية، شمال العاصمة، اتهامات بالإهمال وإلقاء مريضة مصابة بفيروس كورونا بالفناء الخلفي للمشفى. وقال مدير المستشفى، حسن منصور، إن المريضة كانت تعاني من غيبوبة كبدية، وارتفاع في درجة الحرارة إلى جانب السعال. وأوضح منصور أن المريضة خضعت للعلاج، لثلاثة أيام، في المستشفى، قبل أن تتبين إصابتها بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن "المستشفى قامت بالتنسيق مع الإسعاف وجميع الجهات لنقل المريضة إلى مستشفى العزل بقها، وتم تسليمها إلى رجال الإسعاف مع جواب التحويل وانتهت بذلك مهمة المستشفى". وتابع منصور: "المريض في حالة ما قبل الغيبوبة، يكون في حالة عدم وعي وهياج، وسبق للمريضة أن خرجت من غرفة العناية المركزة وتمت إعادتها"، مؤكدا أنه نما إلى علمه أنها أصبيت بحالة "من الهياج بسبب المرض، وألقت بنفسها إلى جانب عربة الإسعاف". وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صوراً للمريضة ممددة على أرضية الفناء الخارجي للمستشفى، ما أثار غضباً واتهامات للمستشفى بالإهمال.


مستشفى مصري ينفي تهمة الإهمال بعد العثور على مصابة بكورونا ملقاة في الفناء الخارجي

نفى مستشفى شبين القناطر بمحافظة القليوبية المصرية، شمال العاصمة، اتهامات بالإهمال وإلقاء مريضة مصابة بفيروس كورونا بالفناء الخلفي للمشفى.
وقال مدير المستشفى، حسن منصور، إن المريضة كانت تعاني من غيبوبة كبدية، وارتفاع في درجة الحرارة إلى جانب السعال..ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
وأوضح منصور أن المريضة خضعت للعلاج، لثلاثة أيام، في المستشفى، قبل أن تتبين إصابتها بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن "المستشفى قامت بالتنسيق مع الإسعاف وجميع الجهات لنقل المريضة إلى مستشفى العزل بقها، وتم تسليمها إلى رجال الإسعاف مع جواب التحويل وانتهت بذلك مهمة المستشفى"..
وتابع منصور: "المريض في حالة ما قبل الغيبوبة، يكون في حالة عدم وعي وهياج، وسبق للمريضة أن خرجت من غرفة العناية المركزة وتمت إعادتها"، مؤكدا أنه نما إلى علمه أنها أصبيت بحالة "من الهياج بسبب المرض، وألقت بنفسها إلى جانب عربة الإسعاف".ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صوراً للمريضة ممددة على أرضية الفناء الخارجي للمستشفى، ما أثار غضباً واتهامات للمستشفى بالإهمال.

ليست هناك تعليقات: