mercredi, janvier 29, 2020

البقاء لله ولإإله إلا الله ولاحول ولاقوة إلا بالله ... وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ “ينعي سالم القطامي وأسرته إبنة أخيهم المرحومة بإذن الله،الأخت إيمان محمد طنطاوي،التي وافتها المنية منذ قليل؛ فاللهم إرحمها وأسكنها فسيح جنّاتك وتقبلها شهيدة غربة وأنزل سلوانا وصبرا جميلا على والديها وأشقائها وسائرعائلتها وأجعلها شفيعا لوالديها ولمعشرالمسلمين اللهم آمين

‏٢٩ يناير ٢٠١٣‏، الساعة ‏١٠:٠٤ م‏ · ‏باريس‏ ·
تسألنى ياصديقي ماأخباري أنا وأهل منزلي؟؟!!وأرد عليك بإختصار إننا مهمومين بهموم مصر،حزانى على مايحدث،مكتئبين لإحراق وطن يعيش في قلوبنا،رئيس منتخب عادل يبتز من عصابة فاسدة فاشلة خاينة عميلة،تملك المال والسلاح والدعاية المضللة،في مقابل رئيس طيب سمح صبور ومثابر،لايحب إستخدام كامل سلطاته الدستورية لتصفيتهم والقضاء عليهم في ساعات،وآثر الإرتكان إلى اللين والنعومة والشفافية والصدق،وهذة مزاياه مع قوم تعودوا الجلد والذبح والسلخ،قوم مازوخيين يعشقون الكرباج والنفخ والدهس بالأحذية،قوم تعودوا على تأليه الحاكم والركوع والسجود تحت أقدامه،يخشون سيفه وينتظرون ذهبه،إنها ثقافة العبيد الذين إن أكرمتهم تمردوا وإستكبروا وتصلفوا وتسيدوا وإستأسدوا،إما إذا أحتقرتهم وأذللتهم وأهنتهم عبدوك وإذا أجعتهم وحرمتهم إتبعوك وإذا نكلت بهم ودعستهم بنعلك فوق رؤوسهم رفعوك،إنها حالة فريدة عند أزلام المعارضة المرضية العبثية الهيستيرية التشنجية السادومازوخية المصرية!!!!سالم القطامي
‏٢٩ يناير ٢٠١٣‏، الساعة ‏٩:٣٩ م‏ ·
صحيح أنا لاسلفي ولاإخواني ولكني مسلم ناصري قومي أحب المحترمين من أبنا وطني بشرط أن يبادلونا حبا بحب وودا بود،وبشرط أن يعترفواويحترموا عقيدتي إلهي الواحدالأحد ورسولي الأكرم سيدالخلق وقرآني الكريم ودورعبادتي،وثقافتي وعروبتي،وإن لم يفعلوا...فعلى نفسها جنت أم ساورس..أقصد براقش!خونة مصرائيليون صوتوا جميعا للصهيوصليبي ساويرس استمرار لعملية الحشد الطائفى، حثت الكنائس خلال القداسات الأقباط على ضرورة المشاركة بقوة فى الانتخابات، خشية سيطرة التيار الإسلامى عليها، محذرة مما سمته "التحالف الإخوانى– السلفى" لتشكيل الأغلبية بالبرلمان.!سالم القطامي

ثورة عربية شعارها وحدة .كرامة. حرية. عدالة إجتماعية"
‏٢٤ يناير ٢٠١٢‏، الساعة ‏١٢:٤٤ ص‏ ·
في يوم 25الثوار الأصيلين لن يتحولوا عن المنحى السلمي لثورتنا،مالم يستفذوا أو يندس وسطهم بلطجية وشبيحة أوأفراد من أمن دولة سوزان ومخلوعها..لامكان في وسط الشرفاء ...للمدعين.أو.للمتحولين.أو.للأفاقين.أو.للفلول..أو للمعكوشين..أوالكنباوية!!سالم القطامي
يجب تسمية جراء وخنانيص جبهة المعارضة إلى جبهة المعاندة الصليبية الفلولية الإرهابية،مشكلة هؤلاء الأنجاس مع الإسلام ومن ينتمي إليه!!تسألنى ياصديقي ماأخباري أنا وأهل منزلي؟؟!!وأرد عليك بإختصار إننا مهمومين بهموم مصر،حزانى على مايحدث،مكتئبين لإحراق وطن يعيش في قلوبنا،رئيس منتخب عادل يبتز من عصابة فاسدة فاشلة خاينة عميلة،تملك المال والسلاح والدعاية المضللة،في مقابل رئيس طيب سمح صبور ومثابر،لايحب إستخدام كامل سلطاته الدستورية لتصفيتهم والقضاء عليهم في ساعات،وآثر الإرتكان إلى اللين والنعومة والشفافية والصدق،وهذة مزاياه مع قوم تعودوا الجلد والذبح والسلخ،قوم مازوخيين يعشقون الكرباج والنفخ والدهس بالأحذية،قوم تعودوا على تأليه الحاكم والركوع والسجود تحت أقدامه،يخشون سيفه وينتظرون ذهبه،إنها ثقافة العبيد الذين إن أكرمتهم تمردوا وإستكبروا وتصلفوا وتسيدوا وإستأسدوا،إما إذا أحتقرتهم وأذللتهم وأهنتهم عبدوك وإذا أجعتهم وحرمتهم إتبعوك وإذا نكلت بهم ودعستهم بنعلك فوق رؤوسهم رفعوك،إنها حالة فريدة عند أزلام المعارضة المرضية العبثية الهيستيرية التشنجية السادومازوخية المصرية!!!!!سالم القطامي
29 يناير، 2015‏، الساعة ‏04:09 م‏ ·
أصدر ايمن نور، إيهاب شيحة، ثروت نافع، حاتم عزام، سيف عبد الفتاح، عبد الرحمن يوسف، عماد شاهين، عمرو دراج، طارق الزمر، محمد محسوب، مها عزام، يحيى حامد. المعارضة لنظام السيسي بيانا دعوا فيه "جموع القوى السياسية والمدنية إلى الالتفاف حول الثورة ودعم مشروعها وأهدافها دون نظر إلى الماضي أو اجترار لمرارات الخلاف"ورفض الموقعون التمييز بين المصريين "بحسب انتماءاتهم أو آرائهم أو دينهم" #لاأوافق #فلاعفى_الله_عماسلف_فلاتخونوادم_الشهداء ... أشتم من هذا البيان الميكيافيلي تمهيد لإنشاء وإحياء لجبهة الخراب والإغراق أوماسمي بالإنقاذ برئاسة البرادعي،التي حاربت مرسي لصالح عسكر سيسرائيل،هذا البيان يكافيء ويشجع على الخيانة،ولدغ المؤمن من نفس الجبهة ألف مرة #سالم_القطامي
#إستعدوالردالصاع_صاعين_للصليبي_ترامب
#العسكرالسيسرائيليون_سيهزمون_ويولون_الدبر
#خسروذهب الصهيوصليبي إلى الجحيم مانويل فالس، فهل ينتصربنوا آمون على الصهيوصليبي المرتشي الغشاش فرانسوافيون
ON DOIT VOTER POUR L’antisioniste Benoit Hamon QUI attaque Israël

29 يناير، 2013‏، الساعة ‏12:14 ص‏ ·
كتلة المصروعربوإسلامك بلوك هي الكتلة الثقيلة التي ستسحق وتدك وتقضي على عصابة البلاك بلوك الصليبوصهيونوإمارتية!فالساكت عن الإرهاب مشارك فيه.والصامت عن مناصرة الحق قاتل صامت...يجب أن نتصدى نحن أفراد الشعب المصري الحر لقتل الخنازير الإرهابية الإنقسامية الطائفية التحريضية الوحشية الضالة،فكل من وضع قناع على وجهه يقتل،وكل من إنضم لجبهة الانقاض يعدم،وكل من حمل سلاحاأو مولتوفا لهدم الشرعية يقتل،وكل من حرض على العنف من خلال أي وسيلة إعلامية أوشبكة إجتماعية يقتل ،وكل من حارب الشرعية المنتخبة بالقول أوالفعل يقتل،وكل من حارب الإسلام والعروبة أو دعا للتقسيم أو العصيان يقتل... شعارالخونة الصليبيين الإلحادوشيوعيين المخربين الإرهابيين المأجورين يانموت زيهم يقصدون المخربين الذين قتلوا بيد اقرانهم،فلتموتوا مثل الخنازير،طالما إنكم تسعون لذلك،ولكن لن نسمحلكم بقتل مصر،ونعدكم بمحوكم من الحياه على كوكبنا!ملعون أبو أحمق حرارة على أبو كل الإرهابيين أمثاله،الذين يحرقون البلد لصالح أجندة صهيوصليبية خليجوخرفانية،خرج ليخرب ويحرق ليحصل على لقب شهيد زائف،يجب تنظيف مصر وتطهيرها من رجس ودنس هؤلاء الأنجاس الأدناس،يا ريس مرسي إنت مشروع شهيد،فلتستشهد بطل كعمر وسعد وحمزة،قم بواجبك الدستوري تجاه الإرهابيين الكنسيين ومن ورائهم فورا،ووراك تسعين مليون فدائي مسلم،مستعدون للإنقضاض على هؤلاء الخونة المأجورين ومن خلفهم،فهم ذوي نزعة إجرامية إنتحارية تقسيمية إنفصالية،إعطنا الضوء الأخضر لتعليقهم من بيضانهم،هم وجبهة الصهينة والتصليب،على فكرة إذا كان كلاب جبهة الإحراق يتشدقون كذبا بدفاعهم عن الفقراء فليقتسموا ملياراتهم وقصورهم وعقاراتهم مع هؤلاء الفقراء،إنهم يكذبون على الله والناس ويعملون على تخريب مصر،وتهديد وحدة وسلامة أراضيها،ياريس يجب عليك أن تتغدى بهم قبل أن يتعشوا بمسلمي وعروبي مصر!هؤلاء ليسوا ثوار بل مخربين وليسوا شهداء بل إرهابيين،ينطبق عليهم قول الله تعالى ( واقتلوهم حيث ثقفتموهم وأخرجوهم من حيث أخرجوكم ) طهروا مصر من هؤلاء الجراثيم الرمية التي تصيب جسد مصر بالغنغرينا التعفنية البترية،فمصربهاعضوتعفن يجب قطعه ودفنه للأبد!سالم القطامي!سالم القطامي.

Aucun commentaire:

yahhhhhhhhhh