منذ إنقلاب كلاب ٥٢ وأولاد السفلة بينتقموا و بيتحكموا في أسيادهم ولاحل إلا في مقاومتهم وقتالهم إلى أن يتم إقصائهمنورك ياغالي ياأبو الأنوار
تقبلها الله في جنات نعيمه وأبقى الله حياتكم وشكر مسعاكم ورحم أمواتنا وأمواتكم
كل الحلول لكل الإحتلالات والإختلالات والإضطهادات والإستعمارات حلوووووووووووول جهادية وإستقوائية وحربية وكفاحية أولا و أخيرا
النصر سيلي الخسر إذا أخذنا بأسبابه وأعدينا عدته

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire