عكاشة محصن بقضاة الزند ويجب إعدامه بيد الشرفاء!لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
عكاشة محصن بقضاة الزند ويجب إعدامه بيد الشرفاء!لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
#هذاجيش_إحتلال_وإستهدافه_حلال #سالم_القطامي
#أيهاالجنودإماأن_تديرسلاحك_لقائدك_أوتستقيل_أوتمتنع_عن_قتلنا!!فأي جندي شريف لايقبل الخدمة في جيش إحتلال سيسرائيلي يقتلنا بأسلحتنا التي جهزناه بها لمحاربة الصهاينة والصليبيين،إما فلاتلومون إلا أنفسكم #سالم_القطامي
#عمرماجيش_إحتلال_هزم_شعب_حر #إغضب_في_الله_ضدالسيسرائيلي_عدوالله #صباح_الغضب_الثوري #سالم_القطامي
تحول ميدان وتمثال الجمهورية بباريس إلى حائط مبكى صهيوصليبي وقبلة للإسلامفوبيين ومنشرغسيل لوساخات العنصريين العربوفوبيين من غلاة الصهاينة واليمين الصليبي المتطرف،فهل حججت إليه ياجوادي ؟!!فرنسا الصليبية تحقق مع طفل مسلم عمره 8 سنوات ياجوادي؟!!فرنسا طوال تاريخها دولة صليبية فاشية إسلامفوبية،على عكس مايعتقد محمد الجوادي #سالم_القطامي
#أيهاالجنودإماأن_تديرسلاحك_لقائدك_أوتستقيل_أوتمتنع_عن_قتلنا!!فأي جندي شريف لايقبل الخدمة في جيش إحتلال سيسرائيلي يقتلنا بأسلحتنا التي جهزناه بها لمحاربة الصهاينة والصليبيين،إما فلاتلومون إلا أنفسكم #سالم_القطامي
#عمرماجيش_إحتلال_هزم_شعب_حر #إغضب_في_الله_ضدالسيسرائيلي_عدوالله #صباح_الغضب_الثوري #سالم_القطامي
تحول ميدان وتمثال الجمهورية بباريس إلى حائط مبكى صهيوصليبي وقبلة للإسلامفوبيين ومنشرغسيل لوساخات العنصريين العربوفوبيين من غلاة الصهاينة واليمين الصليبي المتطرف،فهل حججت إليه ياجوادي ؟!!فرنسا الصليبية تحقق مع طفل مسلم عمره 8 سنوات ياجوادي؟!!فرنسا طوال تاريخها دولة صليبية فاشية إسلامفوبية،على عكس مايعتقد محمد الجوادي #سالم_القطامي
عكاشة محصن بقضاة الزند ويجب إعدامه بيد الشرفاء!لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
إخرسي ياسكينة في ضهرمصر ياشرموطة ياأخت المقبورالمفحورالساداتي وشرموطته ومجندته عميلة المخابرات جيهان والشرموطة بنت خالتهاسوزان
لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
30 يناير، 2013، الساعة 02:04 ص ·
للأسف هناك جولة دموية فاصلة لحسم الصراع على السلطة في مصراليوم.ثورة مصر ليست إستثناء فهكذا هي سنن الثورات،تمر بالأطوار السوداء والبيضاء والحمراء.فحلاليف المعارضة بيحرقوامصربدم بارد،فهم يملكون المال الصليبي الإماراتي والسلاح الإسرائيلي والمليشيات الكنسية والماكينة الإعلامية التحريضية الجهنمية الصهيوصليبوإماراتية،وإعتقدوا إن إسقاط الرئيس سيتم الجمعة المقبلة على أقصى تقدير،متناسين إن الكلمة الأخيرة للأغلبية الصابرة المثابرة التي لو خرجت عن صمتها ستتحول لمارد جبار سيفتك بهم فتكا،ولن يعودوا إلى منازلهم إلا بعد القضاء عليهم نهائيا،كلما قدم لهم الرئيس تنازلا،إعتبروه ضعف وطلبوا المزيد وهوإسقاط ومحاكمة الرئيس وحزبه وجماعته،ولن يتوقفوا عن إستنزافه وتشتيته وتعطيل برامج إصلاحه،وتدميروهدم أي أساس للبناء،يعجبني عناد الشيخ حسن نصرالله في عدم تسريح ميليشياته وعدم شلح أسلحتها،كما أرادت المعارضة الحريرودرزومارونو ية التي تعمل لصالح الصهاينة والأنظمة الرجعية في مشاخخ خليج الخنازير،ولماحاولواإرغامه بقوة السلاح على تسليم سلاحه بالقوة،فأظهرلهم العين الحمرة،فنخوا وشخوا في سراويلهم،وسحبوا تهديداتهم،ومشيوا على العجين مايلخبطوه،هناك نوع من أشباه البشر يخافوا مايختشوش،وجبهة المعاندة والمكايدة من هذا النوع،يجب قمعهم لإنهم خونة جبناء أنذال،يعملون لصالح أجندات خارجية،ويريدون التضحية بهوية تسعين مليون مسلم من أجل أربعة مليون صليبي،وعشرة صهاينة،وبضعة مئات من العاهرات والشواذ والملحدين والعلمانوماركسيين،مصرلم ولن ترضخ أبدا لهؤلاء الشراذم من الخونة،ولوضحينا بمليون مصري لتأكيدمبدأ الإستقلال التام،وعدم تدخل الخارج وعملائه في الداخل،لطمس هوية شعب مصري عربي مسلم،كان ولازال وسيبقى للأبد!!سالم القطامي













Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire