jeudi, janvier 30, 2020

30 يناير، 2013‏، الساعة ‏02:04 ص‏ · للأسف هناك جولة دموية فاصلة لحسم الصراع على السلطة في مصراليوم.ثورة مصر ليست إستثناء فهكذا هي سنن الثورات،تمر بالأطوار السوداء والبيضاء والحمراء.فحلاليف المعارضة بيحرقوامصربدم بارد،فهم يملكون المال الصليبي الإماراتي والسلاح الإسرائيلي والمليشيات الكنسية والماكينة الإعلامية التحريضية الجهنمية الصهيوصليبوإماراتية،وإعتقدوا إن إسقاط الرئيس سيتم الجمعة المقبلة على أقصى تقدير،متناسين إن الكلمة الأخيرة للأغلبية الصابرة المثابرة التي لو خرجت عن صمتها ستتحول لمارد جبار سيفتك بهم فتكا،ولن يعودوا إلى منازلهم إلا بعد القضاء عليهم نهائيا،كلما قدم لهم الرئيس تنازلا،إعتبروه ضعف وطلبوا المزيد وهوإسقاط ومحاكمة الرئيس وحزبه وجماعته،ولن يتوقفوا عن إستنزافه وتشتيته وتعطيل برامج إصلاحه،وتدميروهدم أي أساس للبناء،يعجبني عناد الشيخ حسن نصرالله في عدم تسريح ميليشياته وعدم شلح أسلحتها،كما أرادت المعارضة الحريرودرزومارونو ية التي تعمل لصالح الصهاينة والأنظمة الرجعية في مشاخخ خليج الخنازير،ولماحاولواإرغامه بقوة السلاح على تسليم سلاحه بالقوة،فأظهرلهم العين الحمرة،فنخوا وشخوا في سراويلهم،وسحبوا تهديداتهم،ومشيوا على العجين مايلخبطوه،هناك نوع من أشباه البشر يخافوا مايختشوش،وجبهة المعاندة والمكايدة من هذا النوع،يجب قمعهم لإنهم خونة جبناء أنذال،يعملون لصالح أجندات خارجية،ويريدون التضحية بهوية تسعين مليون مسلم من أجل أربعة مليون صليبي،وعشرة صهاينة،وبضعة مئات من العاهرات والشواذ والملحدين والعلمانوماركسيين،مصرلم ولن ترضخ أبدا لهؤلاء الشراذم من الخونة،ولوضحينا بمليون مصري لتأكيدمبدأ الإستقلال التام،وعدم تدخل الخارج وعملائه في الداخل،لطمس هوية شعب مصري عربي مسلم،كان ولازال وسيبقى للأبد!!سالم القطامي

منذ ‏٥‏ سنوات
عكاشة محصن بقضاة الزند ويجب إعدامه بيد الشرفاء!لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
عكاشة محصن بقضاة الزند ويجب إعدامه بيد الشرفاء!لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
منذ ‏٥‏ سنوات
تمت إضافة ‏‏٤‏ صور جديدة‏ بواسطة ‏سالم القطامي‏ إلى الألبوم: ‏#عمرماجيش_إحتلال_هزم_شعب_حر‏ — مع ‏‎Salem Elkotamy‎‏.
#هذاجيش_إحتلال_وإستهدافه_حلال #سالم_القطامي
#أيهاالجنودإماأن_تديرسلاحك_لقائدك_أوتستقيل_أوتمتنع_عن_قتلنا!!فأي جندي شريف لايقبل الخدمة في جيش إحتلال سيسرائيلي يقتلنا بأسلحتنا التي جهزناه بها لمحاربة الصهاينة والصليبيين،إما فلاتلومون إلا أنفسكم #سالم_القطامي
#عمرماجيش_إحتلال_هزم_شعب_حر #إغضب_في_الله_ضدالسيسرائيلي_عدوالله #صباح_الغضب_الثوري #سالم_القطامي
تحول ميدان وتمثال الجمهورية بباريس إلى حائط مبكى صهيوصليبي وقبلة للإسلامفوبيين ومنشرغسيل لوساخات العنصريين العربوفوبيين من غلاة الصهاينة واليمين الصليبي المتطرف،فهل حججت إليه ياجوادي ؟!!فرنسا الصليبية تحقق مع طفل مسلم عمره 8 سنوات ياجوادي؟!!فرنسا طوال تاريخها دولة صليبية فاشية إسلامفوبية،على عكس مايعتقد محمد الجوادي #سالم_القطامي
منذ ‏٥‏ سنوات
عكاشة محصن بقضاة الزند ويجب إعدامه بيد الشرفاء!لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
إخرسي ياسكينة في ضهرمصر ياشرموطة ياأخت المقبورالمفحورالساداتي وشرموطته ومجندته عميلة المخابرات جيهان والشرموطة بنت خالتهاسوزان
ALMESRYOON.COM
هاجمت الكاتبة الصحفية سكينة السادات، شقيقة الرئيس محمد أنور، الإعلامية السعودية لوجين عمران، والتى تعمل فى مجموعة قنوات "MBC"، وذلك بعد أن نشرت الإعلامية فيديو لها عبر صفحتها الشخصية وهى تقول "جيهان السادات استطاعت شد أنور السادات من أذنيه إلى تل أبيب".
‏30 يناير، 2013‏، الساعة ‏10:13 م‏ · ‏باريس‏ ·
لاتقل ثوارأومعارضة،ولكن قل إرهابيين حشاشيين وخوارج وأباطرة حروب،تنظيم المعارضة أشد إرهابا وعنفا من تنظيم القاعدة والواقفة،يجب إحلال دمهم والقضاء عليهم آه ياحكومة خرعة وياريس لين لحد الرخاوة بقى سايبيين شوية كلاب إرهابيين يعلموا عليكم ويرهبوا شعب كامل وينيموا الناس من المغرب زي الفراخ،الإنسحاب والإنبطاح أمامهم سيؤدي لحرب أهلية،وسنندم على كل يوم تأخيرفي إقتلاع رؤوسهم وجذورهم،إنهم أصبحوا يكسبون تعاطف ودعم الغرب الصهيوصليبي بسبب طراوة ورخاوة من هم في الحكم الآن!سالم القطامي
30 يناير، 2013‏، الساعة ‏02:04 ص‏ ·
للأسف هناك جولة دموية فاصلة لحسم الصراع على السلطة في مصراليوم.ثورة مصر ليست إستثناء فهكذا هي سنن الثورات،تمر بالأطوار السوداء والبيضاء والحمراء.فحلاليف المعارضة بيحرقوامصربدم بارد،فهم يملكون المال الصليبي الإماراتي والسلاح الإسرائيلي والمليشيات الكنسية والماكينة الإعلامية التحريضية الجهنمية الصهيوصليبوإماراتية،وإعتقدوا إن إسقاط الرئيس سيتم الجمعة المقبلة على أقصى تقدير،متناسين إن الكلمة الأخيرة للأغلبية الصابرة المثابرة التي لو خرجت عن صمتها ستتحول لمارد جبار سيفتك بهم فتكا،ولن يعودوا إلى منازلهم إلا بعد القضاء عليهم نهائيا،كلما قدم لهم الرئيس تنازلا،إعتبروه ضعف وطلبوا المزيد وهوإسقاط ومحاكمة الرئيس وحزبه وجماعته،ولن يتوقفوا عن إستنزافه وتشتيته وتعطيل برامج إصلاحه،وتدميروهدم أي أساس للبناء،يعجبني عناد الشيخ حسن نصرالله في عدم تسريح ميليشياته وعدم شلح أسلحتها،كما أرادت المعارضة الحريرودرزومارونو ية التي تعمل لصالح الصهاينة والأنظمة الرجعية في مشاخخ خليج الخنازير،ولماحاولواإرغامه بقوة السلاح على تسليم سلاحه بالقوة،فأظهرلهم العين الحمرة،فنخوا وشخوا في سراويلهم،وسحبوا تهديداتهم،ومشيوا على العجين مايلخبطوه،هناك نوع من أشباه البشر يخافوا مايختشوش،وجبهة المعاندة والمكايدة من هذا النوع،يجب قمعهم لإنهم خونة جبناء أنذال،يعملون لصالح أجندات خارجية،ويريدون التضحية بهوية تسعين مليون مسلم من أجل أربعة مليون صليبي،وعشرة صهاينة،وبضعة مئات من العاهرات والشواذ والملحدين والعلمانوماركسيين،مصرلم ولن ترضخ أبدا لهؤلاء الشراذم من الخونة،ولوضحينا بمليون مصري لتأكيدمبدأ الإستقلال التام،وعدم تدخل الخارج وعملائه في الداخل،لطمس هوية شعب مصري عربي مسلم،كان ولازال وسيبقى للأبد!!سالم القطامي

Aucun commentaire:

اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحبة". أديلفوس (Adelphos): تعني "الأخ". بدمج الكلمتين معاً، يصبح المعنى الحرفي للاسم هو "الحب الأخوي" أو "مدينة الحب الأخوي" (City of Brotherly Love). لمحة تاريخية عن الاسم: عمان قديماً: في العصر الهيلينستي، أطلق الملك البطلمي بطليموس الثاني (الذي كان يلقب بـ "فيلادلفوس") هذا الاسم على مدينة عمان (عاصمة الأردن الحالية)، وظلت تُعرف باسم "فيلادلفيا" لقرون طويلة خلال العهدين الروماني والبيزنطي. الولايات المتحدة: اختار المستوطن الإنجليزي ويليام بن هذا الاسم لتأسيس مدينة فيلادلفيا الشهيرة في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية عام 1682، ليعبر عن رغبته في أن تكون المدينة مكاناً يسوده التسامح والتعايش والمحبة الأخوية بين جميع سكانها.

 اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحب...