jeudi, janvier 30, 2020

‏٣٠ يناير ٢٠١٧‏، الساعة ‏١٢:٣٢ ص‏ · أخي جاوز الكافرالسيسرائيلي المدى..فحق الجهاد وحق الفدا،أنتركه يُنَصر مصر..ويغتال عمروا ومحمدا؟؟!!إصلبوا العرص الكافرالسيسرائيلي الصليبي،الذي يزورعدو الله والإسلام فرانسيس الكسيس وبتنسيق مع تواضروس الخسيس،لإغتيال الإسلام في مصر،وإدماجها في إسرائيل لتصبح مصرائيل يحكمها سيسرائيل،الخاين الكافر العميل #سالم_القطامي الخاين القاتل البرادعي: الإطاحة بمرسي جنب مصر حربا أهلية إفتراضية؟؟!!نفهم من منطق البردعة وجحشها إنه يجب التخلي عن السلمية؛والتهديد بحرب أهلية لتبريرخلع القاتل الخاين السيرائيلي؟؟!!بردعة السيسي سكت دهرا ونطق كفرا وعهرا،فالبردعة مجرم حرب قاتل مثله مثل الكافرالسيسرائيلي،يجب إعدامهما رميا بالرصاص #سالم_القطامي إن ماحدث في مصر في ٣ يوليو يستحق أن يطلق عليه إنقلاب،السيس والقسيس والخسيس،أو إنقلاب الأقليات الأجنبيه غير العربيه وغير الإسلاميه،فالخائن الجنرال السيس أرمني الأصل،والبغل الأسترالي عدلي منخور من أصل يهوصليبي تأسلم جده للزواج من مسلمه وأمه أمريكيه،والصليبي القسيس تادرس من أصل جريكي،والبردعة الخسيس من أصل صليبي سرياني ونمساوي الجنسيه وبنته متزوجه من يهودي إنجليزي،والمخلوع باراك من أصل صليبي ماروني،وضجيعته شوشانا بالعبري معناها زهره الخيانة الزنبقيه من أصل يهودي مالطي هاجرت أسرتها إلى ويلزلتنجو من الهولكوست،وعبداللات بن تعوس من أصل يهودي وإسمهم الأصلي آل مورخان،وآلمكتوم وآلنهبان من أصل فارسي،لذلك يجب أن نستأصلهم بشتى الوسائل السلمجهاديه!!سالم القطامي 14 يوليو، 2013،


#هذاجيش_إحتلال_وإستهدافه_حلال #سالم_القطامي
#أيهاالجنودإماأن_تديرسلاحك_لقائدك_أوتستقيل_أوتمتنع_عن_قتلنا!!فأي جندي شريف لايقبل الخدمة في جيش إحتلال سيسرائيلي يقتلنا بأسلحتنا التي جهزناه بها لمحاربة الصهاينة والصليبيين،إما فلاتلومون إلا أنفسكم #سالم_القطامي
#عمرماجيش_إحتلال_هزم_شعب_حر #إغضب_في_الله_ضدالسيسرائيلي_عدوالله #صباح_الغضب_الثوري #سالم_القطامي
تحول ميدان وتمثال الجمهورية بباريس إلى حائط مبكى صهيوصليبي وقبلة للإسلامفوبيين ومنشرغسيل لوساخات العنصريين العربوفوبيين من غلاة الصهاينة واليمين الصليبي المتطرف،فهل حججت إليه ياجوادي ؟!!فرنسا الصليبية تحقق مع طفل مسلم عمره 8 سنوات ياجوادي؟!!فرنسا طوال تاريخها دولة صليبية فاشية إسلامفوبية،على عكس مايعتقد محمد الجوادي #سالم_القطامي
#هذاجيش_إحتلال_وإستهدافه_حلال #سالم_القطامي
#أيهاالجنودإماأن_تديرسلاحك_لقائدك_أوتستقيل_أوتمتنع_عن_قتلنا!!فأي جندي شريف لايقبل الخدمة في جيش إحتلال سيسرائيلي يقتلنا بأسلحتنا التي جهزناه بها لمحاربة الصهاينة والصليبيين،إما فلاتلومون إلا أنفسكم #سالم_القطامي
#عمرماجيش_إحتلال_هزم_شعب_حر #إغضب_في_الله_ضدالسيسرائيلي_عدوالله #صباح_الغضب_الثوري #سالم_القطامي
تحول ميدان وتمثال الجمهورية بباريس إلى حائط مبكى صهيوصليبي وقبلة للإسلامفوبيين ومنشرغسيل لوساخات العنصريين العربوفوبيين من غلاة الصهاينة واليمين الصليبي المتطرف،فهل حججت إليه ياجوادي ؟!!فرنسا الصليبية تحقق مع طفل مسلم عمره 8 سنوات ياجوادي؟!!فرنسا طوال تاريخها دولة صليبية فاشية إسلامفوبية،على عكس مايعتقد محمد الجوادي #سالم_القطامي
لسيرائيلي؟؟!!بردعة السيسي سكت دهرا ونطق كفرا وعهرا،فالبردعة مجرم حرب قاتل مثله مثل الكافرالسيسرائيلي،يجب إعدامهما رميا بالرصاص #سالم_القطامي
إن ماحدث في مصر في ٣ يوليو يستحق أن يطلق عليه إنقلاب،السيس والقسيس والخسيس،أو إنقلاب الأقليات الأجنبيه غير العربيه وغير الإسلاميه،فالخائن الجنرال السيس أرمني الأصل،والبغل الأسترالي عدلي منخور من أصل يهوصليبي تأسلم جده للزواج من مسلمه وأمه أمريكيه،والصليبي القسيس تادرس من أصل جريكي،والبردعة الخسيس من أصل صليبي سرياني ونمساوي الجنسيه وبنته متزوجه من يهودي إنجليزي،والمخلوع باراك من أصل صليبي ماروني،وضجيعته شوشانا بالعبري معناها زهره الخيانة الزنبقيه من أصل يهودي مالطي هاجرت أسرتها إلى ويلزلتنجو من الهولكوست،وعبداللات بن تعوس من أصل يهودي وإسمهم الأصلي آل مورخان،وآلمكتوم وآلنهبان من أصل فارسي،لذلك يجب أن نستأصلهم بشتى الوسائل السلمجهاديه!!سالم القطامي
14 يوليو، 2013،
30 يناير، 2015‏، الساعة ‏02:48 ص‏ ·
#أساءالخاتمة،دفاع الجوادي عن كامبديفيد وعن موقعها المقبور الساداتي وعن عقيدة عسكر الإحتلال السيسرائيلي في حماية أمن سيسرائيل وعن ماضي وحاضر فرنسا الإسلامفوبية وعن شخوخ خليج الخنازير،إلخ..إلخ،أفقده إحترامي، وأظن أنها سكرات وشطحات دنوالأجل وسوء الخاتمة #صمودالرجال_سيكسرجيش_الإحتلال #سالم_القطامي

‏30 يناير، 2015‏، الساعة ‏12:22 ص‏ ·
#هرتلةالجوادي_لوتكررت_ستخرجه_من_التاريخ_والجغرافيا #سالم_القطامي

30 يناير، 2011‏، الساعة ‏11:56 م‏ ·
مصر وماأدراك مامصر،كانت ياقوتة التاج ودرة العصر،إلى أن أتاها خائن،طعنها في الخصر،وأحتل القصر،وملأها ظلم وقهر،لم تره طول الدهر،فتقهقرت وتدنت بشكل يصعب على الحصر،ولكن لإن الله حفظ مصر،فأيقظ أحرارها وثوارها فجرا،ليطهروها من رجس مبارك،قبل صلاة العصر!!سالم القطامي

Aucun commentaire:

اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحبة". أديلفوس (Adelphos): تعني "الأخ". بدمج الكلمتين معاً، يصبح المعنى الحرفي للاسم هو "الحب الأخوي" أو "مدينة الحب الأخوي" (City of Brotherly Love). لمحة تاريخية عن الاسم: عمان قديماً: في العصر الهيلينستي، أطلق الملك البطلمي بطليموس الثاني (الذي كان يلقب بـ "فيلادلفوس") هذا الاسم على مدينة عمان (عاصمة الأردن الحالية)، وظلت تُعرف باسم "فيلادلفيا" لقرون طويلة خلال العهدين الروماني والبيزنطي. الولايات المتحدة: اختار المستوطن الإنجليزي ويليام بن هذا الاسم لتأسيس مدينة فيلادلفيا الشهيرة في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية عام 1682، ليعبر عن رغبته في أن تكون المدينة مكاناً يسوده التسامح والتعايش والمحبة الأخوية بين جميع سكانها.

 اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحب...