الجمعة، أغسطس 16، 2019

الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري

الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

من هو أمين صبري؟الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

وُلد أمين صبري في مصر في اكتوبر 1991، ويعيش الآن بالمملكة المغربية وهو متزوج وأب لطفلين ( ولد وبنت )،  وقد تفرّغ مُبكراً للبحث في العلوم الإنسانية التي لها ارتباط مباشر بالإنسان وتكوينه وتفكيره ومصيره وفهم المجتمع والحياة، بدأ حياته المهنية في سن الخامسة عشر حين أصدر أول كتاب له في مرحلة الثانوية العامة وكان بعنوان ( 30 قانون للمذاكرة الفعالة ) .الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

الإنجازات الكبيرة التي يعمل عليها أمين صبري الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

  1. تطبيقات علوم الوحي.
  2. تجديد دين الإسلام.
  3. تجديد السُنة النبوية.
  4. تجديد الديانة المسيحية.
  5. تجديد اللغة العربية.

ما حكاية أمين صبري؟الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

هناك أربعة عوامل بارزة في قصة وحكاية أمين صبري وهي مرتبة كالتالي:
١- أمين صبري والقرآن الكريم الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
أمين صبري باحث وكاتب خصص شبابه وحياته لاستخراج علوم القرآن الكريم، وكان نتيجة تصديقه المُطلق للقرآن الكريم أن خرجت أمامه الكثير من أسرار القرآن الكريم، التي تُسمى “علم الكتاب”، وهو أشهر شخصية عربية تولي اهتمامها بكلمة جديدة على مسمع الجمهور وهي “علم الكتاب”، وقد أخرج للنور تفصيلات من علم الكتاب وعلم الأسماء الحسنى والميزان والعبادة.
٢- أمين صبري يقوم بإشهار أمور نادرة
يعمل أمين صبري على إشهار وإبراز مكنونات القرآن في القرن الحالي، في وقت الفيس بوك والانستجرام، في وقت لم يعد هناك من يبحث بعمق في الحياة، ولذلك يُعد أمين صبري أحد الشخصيات البارزة التي تُنقّب وتقوم بإشهار جواهر الوحي التي لا يتحدث عنها أحد بل لا يعرفها أحد، وقد قام بعمل إشهار لكثير من مصطلحات القرآن مثل الميزان والتقوى والبر وغيرها.
٣- أمين صبري شخص استثماري الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
أمين صبري هو شخص استثماري بالدرجة الأولى، يستثمر في أشياء لا ينتبه لها الناس فإذا به يستخرج كنوزاً وجواهر، وقد استثمر شبابه في أمر واحد وهو القرآن الكريم، ولذلك فهو يقوم بإصدار كتب ودورات مدفوعة إضافة لأعماله المجانية الكثيرة، لأن هذا هو الميزان، ويُعد الأغلى ثمناً في إنتاجاته بين المُدربين والمؤلفين، نتيجة نُدرة المحتوى الذي يُقدمه وندرة الأشخاص الذين يبحثون بعمق فيه وبشكل منتظم.
٤- أمين صبري رجل إداري الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
أمين صبري ليس فقط باحث ومؤلف بل هو رجل إداري، ويدير أعماله بشكل منظم ومستوحى من العلوم التي يعرفها، وفي إنتاجاته واختياراته وطريقة تسويقه فإنها مرتبطة بما يعلمه من معرفة، ويدير شركة Gdart  ويعمل معه  8 موظفين، ويسعى مع شركته كل فترة لنيل حصة تسويقية أكبر من سوق التدريب في الشرق الأوسط، وبذلك يزيد الضغط والطلب على منتجاته والمحتوى الذي يُقدّمه، ولأنه شخص إداري فلا يسير بشكل عشوائي أو مزاجي في إدارته لأعماله ولديه خطة سنوية للانتاج، وكل عام يمر تزيد حصيلة الانتاج والطرح المجاني والمدفوع الذي يُقدّمه.

أمين صبري وتفسير القرآن الكريم الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

قدّم أمين صبري ولا يزال يُقدم تفسير للقرآن الكريم أو بمعنى أدق (تدبّر) للقرآن الكريم، وكان من أكثر التفاسير عُمقاً وترابطاً بين عناصره، فتفاسيره لسور القرآن متكاملة معاً في وحدة واحدة ولا تتعارض معاً، لأنها مبنية على باطن ومحتوى القرآن نفسه، وليس على نقل روايات اجتماعية لفهم الآيات، ويُقدّم أمين صبري مشروع لتفسير القرآن الكريم يُعدّ من أكبر المشاريع وأكثرها استمرارية، لأن أمين صبري نقل القرآن الكريم من خانة كتاب ديني للمسلمين، إلى كتاب للحياة نافع لأي إنسان، وتفسير أمين صبري للقرآن الكريم يستهدف الحياة والإحياء، ولا يستهدف خدمة فئة بعينها أو حزب بعينة أو طائفة أو حتى المسلمين فقط، إنه تفسير لكتاب الله، لفهم الحياة والنفس والوجود والآخرة، ولذلك يُتابع أمين صبري متابعين من مختلف الديانات والمذاهب. 

موقع أمين صبري الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

هل هذا موقع شخصي أم موقع محتوى علمي ؟الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
موقع أمين صبري.نت هو موقع علمي وتربوي بالدرجة الأولى , ومسماه الشخصي إنما هو مسمى الهوية الأكثر وضوحاً من أي اسم شركة أو مؤسسة , فهو ليس موقع شخصي يستعرض أخبار واحداث شخصية , بل هو موقع علمي وتعليمي , يرتكز على علوم القرآن الكريم ( علم الكتاب ) وتطبيقاتها الشاملة في حياتنا , ونحن ننشر ما فيه من محتوى ليس بفضل جهدنا وبحثنا , وإنما بفضل الله علينا , فالله علّم الإنسان ما لم يكن يعلم , وهذا من فضل الله , وهذا الموقع هو مشاركة فضل الله علينا معكم .
الكتب الحديثة الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
  1. كتاب القانون الأعظم
  2. كتاب علم الأسماء الحسنى ج١
  3. كتاب الأرض مسطحة والعقول مُكورة
  4. كتاب معجم الحياة – موسوعة أمين صبري  /  1500 صفحةالكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
  5. كتاب علم الكتاب ( أبحاث أمين صبري ) . / كتاب توثيق وجمع أبحاثه وليس كتاب تجاري
وكتب أخرى في طور الكتابة والتأليف …الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
الكتب القديمة الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
  1. كتاب ٣٠ قانون للمذاكرة الفعالة
  2. كتاب الطالب العبقري
  3. كتاب علم الديناتولوجي
  4. كتاب المواهب طريقك للثراء والخلود والتأثير
  •  الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

مُلخص سنوات أمين صبري السابقة

  1. 2007 : في مارس – أصدر كتاب ٣٠ قانون للمذاكرة الفعالة – في المرحلة الثانوية . – عُمره وقتها قرابة 15 عام
  2. 2008 :  قام ببحث عن المعلومات وأنواعها يسمى ( الديناتولوجي ) – وكتاب الطالب العبقري
  3. 2009 : ابتكر لغة للتواصل بين الأعمى والأصم وطبقها عملياً .
  4. 2010 : بدأ مجال التدريب بدورات للمذاكرة والتعلّم بمدينة القاهرة – صدور كتاب الطالب العبقري في معرض الكتاب لهذا العام .
  5. 2011 : أصدر الديناتولوجي في كتاب مطبوع – وتفرغ  لأبحاثه الخاصة بشكل كُلي في هذا العام .
  6. 2012 : حلقات عن المذاكرة في روتانا مصرية – صدور كتاب المواهب طريقك للثراء والخلود والتأثير – بدأ في تدبر القرآن والبحث فيه .
  7. 2013 : قام بأبحاث عن التزكية من القرآن – أقام مجموعة دورات في مصر والمغرب .
  8. 2014 : سافر للمملكة المغربية – وأنشئ شركته Gdart – بدأ في تفسير القرآن بسورة الفلق ثم الشرح والضحى – قام ببحث عن السماء وعالم الأمر بالتفصيل – بحث علم الحروف والأرقام .
  9. 2015 : طرح بحث الأسماء الحسنى وتفعيلها وترجمتها , وبحث العبادة وتقييم التنمية البشرية – بدء التدريب ON LINE لجميع الدول , قدّم برنامج نبئ عبادي
  10.  2016 : إنشاء موقع أمين صبري.كوم , إنشاء شركة Gdart, Inc بالولايات المتحدة , خدمات العضويات , بحث علم الفرد وأبحاث أخرى , قدّم برنامج الأدعية المستجابة .
  11. 2017 : إصدار كتاب القانون الأعظم , كتاب الأسماء الحسنى , إنشاء الموقع المُطوّر أمين صبري.نت , القيام بأبحاث متعددة , قدم مجموعة سلاسل مرئية نبئ عبادي المتقدم وسلسلة تقييم البوذية وعلم النفس وغيرها .
  12. 2018: إعلان موقع aminsabry.net  الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري في فبراير، إصدار كتاب الأرض مسطحة، شرح مجموعة الأسماء الحسنى 40 اسم، إصدار دورة الطريقة، برنامج تنزيل
  13. 2019: مشروع تجديد دين الإسلام، مشروع تجديد السُنّة النبوية، مشروع تجديد المسيحية، دورة القداسة والطهارة، إعادة تفعيل دور مدرسة أمين صبري…الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
  • ويوجد الكثير والكثير من الأمور التي تتطلب الوقت لخروجها إما الوقت المناسب أو حين اكتمال تجهيزها منها موسوعة أمين صبري لعلوم القرآن والحياة , والتي تزيد عن 1500 صفحة .
  • بدايته المبكرة جعلته يقضي أغلب عمره وشبابه في البحث على مرحلتين , أبحاث في التعلم والتعليم سابقاً كتجهيز لخبرته البحثية ثم أبحاث علوم القرآن بكل ما فيها من عمق وتوفيق من الله .
  • أمين صبري مستقل مادياً عن أية مؤسسة أو حكومة أو نظام , ويحصل من أعماله ودوراته وخدماته على المقابل الذي يُدير به مؤسسته وموظفيه , وهو يُولي اهتماماً كبيراً بإدارة أبحاثه وأعماله وشركته ليحقق أعلى استفادة من تلك المعطيات .
  • يعمل مع أمين صبري فريق عمل إداري خاص به , وذلك الفريق يعمل بإخلاص وحب للعلم الذي يُقدمه أمين صبري وينظمون الخدمات والمبيعات ومتابعة الجمهور ورسائلهم وغيرها .
يملك أمين صبري – بفضل الله عليه – طريقة تفكير قرآنية , أي يُحوّل اي شيء أمامه في الحياة لمقابله وانعكاسه في القرآن وكيفية التصرف بالشكل المناسب وفهم ما يحدث من خلال القرآن الكريم , ولديه نظرة مختلفة تماماً عن كل شيء للحياة وذلك من خلال الآيات وتعمقه فيها .باسم الله الرحمان الرحيم
الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

الديناتولوجي

ما هو علم الديناتولوجي؟
علم الديناتولوجي أو علم المعلومة هو العلم الذي يدرس المعلومة ظواهرها..وقواعدها..وقوانينها..ومراحل نشأتها باعتبارها الوحدة البنائية لأي علم كما الفيزياء تتناول الذرة التي هي الوحدة البنائية لأي مادة
ما نوع المنهج المستخدم في الديناتولوجي؟
يستخدم علم الديناتولوجي المنهج التجريبي إلا أن له جوانب نظرية وميدانية زهو علم تطبيقي أقيمت قواعده على التجارب العملية
من هو مؤسسـ الدـ يـنــــاتولوجى ؟
أمين محمود صبري """و لم يتعد الثامنةعشرة"" مؤلف كتاب دليل الطالب العبقرى وكتاب 30 قانون للمذاكرة الفعاله وهو مخترع لغة (البرانكا) التي تتيح التواصل بين الأعمى والأصم، هو حاليا يدرس الصيدلة في جامعة المنصورة

من أين جاءت تسمية الديناتولوجي؟الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
كلمة(دينات)كلمة رومانية معناها معلومة و(ولوجي) معناها علم
ما هي أهداف علم الديناتولوجي؟الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
  • فهم وتفسير الظواهر الديناتولوجية التي تتكرر باستمرار في جميع المجالات
  • إدراك القواعد التي تتحكم بتلك الظواهر
  • تقديم المعلومات بناء على القواعد الديناتولوجية الصحيحة
  • الاختزال والتلخيص وفقا للقواعد الديناتولوجية
  • الابداع والابتكارات العلمية وذلك بادراك الروابط الديناتولوجية بين المعلومات
  • مهارة استعمال الكلمات
  • ابتكارات ومشاريع ديناتولوجية جديدة مثل (القاموس الديناتولوجي الجديد)
  • التعامل الأمثل مع المعلومات من الشحن إلى التفريغ
  • تطوير الديناتولوجي لمناهج الدراسة والاعلام والخطابة والمحاماة والتربية والترجمة واللغات

هل تعرف ان المعلومة التى هى الوحده البنائيه لاى علم والتى هى وسيلة التواصل بيننا هى اداة قوية وخطيرة جدا تغير سلوك وتحرك أمم وتقتل بشر وتشفى من امراض ؟

هل تعرف كم كلمة نتكلمها يوميا ؟ نتكلم يوميا 16000 كلمة ما انواعهم وما تأثيراتهم .. كيف نستخدم الكلمات فى التعبير عن ما بداخلنا ؟ ثم كيف تحوّل تلك الكلمات افكارنا ومشاعرنا ...الموضوع خطير .. والعلم تطبيقى 1+1 = 2 بمعنى انه ليس نظريات او نظرى بل عملى وتطبيقى ويعرض الحقائق الديناتولوجيه .
ما تطبيقات علم الديناتولوجى :الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
- 1- التلخيص ( طالب + مدرس + كاتب + قارىء + ..) كيف تختزل كتاب فى 10 ورقات كيف تختزل كتاب فى رسمة ( ليست المايند ماب اطلاقا) قواعد الاختزال , التلخيص , التهذيب , الضغط طريقه SLW للاختزال الخرطيه الذهنيه اداه غير صالحه للتلخيص مطلقا ما البديل؟ كيف تراجع المنهج فى ثوانى ؟

- 2- لذووى الاحتياجات الخاصه لغه تواصل الكفيف مع الاصم ( البرانكا )الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 

-3- قواعد عرض المعلومات : ( مدرس+ خطيب + أب + مسوّق + طبيب + محامى +..)
كيف تعرض المعلومات بشكل يجعل الناس وكأن على رؤسهم الطير ؟ قواعد عرض المعلومات المنطوقه وقواعد عرض المعلومات المكتوبة ومتى نستخدم كلا منهما ؟ كيف تعرض المعلومات بشكل يكوّن مفاهيم ؟ كيف تعرض المعلومات بشكل يغيّر مفاهيم ؟ المعلومات 14 نوع نستخدم منهم فقط 3 انواع والتى لها تأثير ضيق .. فما بقية الانواع ؟ كيف نمتلك مهارة جوامع الكلم ؟ والكثير

-4- التعبير عن المعلومات : الخرائط الصوتيه المؤثرة الخرائط البصرية الخرائط العامه ( القعساء)
-5- الطب والصيدله نوع جديد من طرق العلاج بدون ادوية يسمى طب المعلومات كيف تقول معلومه معينه بشكل معين لمن امامك فتدخل لعقله فتحفز غدد جسمه واجهزته على افراز مواد لعلاج نفسه تلقائيا !!

-6- التربيه ( للاب , للخطيب , للمعلمين )
معلومة ---> مفهومـ ----> سلوك -----> عادة ---> طبع
كيف تتحول المعلومة التى تسمعها الى سلوك تقوم به ؟ كيف تتحول الى عادة ثم الى طبع ؟ كيف تغير السلوك والعادات والطباع من جديد بمعلومات ؟ كيف تقلع عن عاداتك كالتدخين بالمعلومات والمفاهيم ؟ كيفيه تهذيب المفاهيم و تنقيحها ؟ دورة حياة المفهوم !
التجديد الذى يطرحه الديناتولوجى
  • الديناتولوجى يعدل فى مفاهيم علميه عالميه فى علم النفس المعرفى وعلم النفس عامة ...
تونى بوزان هو استاذ الذاكرة فى العالم صاحب النظريات العالميه والملقب بباحث الخمسه قرون الاخيره فى العلوم الانسانيه .... علم الديناتولوجى يغير تماما فى الكثير من نظرياته ببديل اقوى تأثيرا واكثر فاعليه وسيصور فيلم وثائقى عن ذلك الامر ويترجم لعشرات اللغات .. القعساء تحط الخريطة الذهنيه !
كيف سيحل الديناتولوجى كارثة عالمية : ببساطة هى مشكلة البطاله .. بعد اختراع الكمبيوتر ظهرت وظائف جديده عمل بها الناس كمهندس برمجيات ومهندس صيانه والكثير ... كذلك بعد ظهور الديناتولوجى فان هناك 30 وظيفه جديدة تماما سوف تظهر بعد فتح شركات للديناتولوجى وسوف تساهم فى حل البطاله
هذا العلم لهولاء الناس :الكلب إبن الوسخة الجحش السيسرائيلي اكلخائب الخائن النصاب إبن المومس أمين صبري 
الاباء والامهات الطلبه المدرسين المسوقين الخطباء المحاميين المؤلفين والاعلاميين والصفحيين الباحثين مبرمجى الحواسيب الاطباء مندوبى الدعايه والتسويق المترجمين الممثلين ( توصيل مفاهيم بدور تمثيلى ) السينارست ( كاتبي السيناريو ) ومن على شاكلتهم !

يتم تدريسه من خلال الدورات التى تقام .. وسيبدأ اول مشروع ديناتولوجى عملاق فى الدورات القادمة لاختيار اقوى 10 ممن تعلموه ليلخصوا مختلف العلوم والمناهج فى لوحة او 10 ورقات فقط ويتم تصوير ذلك للفيلم الوثائقى عن الديناتولوجى
الديناتولوجيين : من يتعلموه ويحضروا دوراته وور ش العمل هم اول ديناتولوجيين بالعالم ... فبدل ان يظهر علم ويتبناه الغرب ثم يصدّر إلينا ..نفعل العكس ... لأول مرة ... آن الاوان لكى نبتكر ونصدر للغرب منتج علمى عربى يظهر قوتنا واننا نستطيع !!

ليست هناك تعليقات:

نص قانون 181 لسنة 2018، والخاص بـ حماية المستهلك، على معاقبة التاجر الذي يمتنع عن تسليم فاتورة للمشتري.

  6 - حقوق والتزامات كل من المستهلك والمورد فى حالة إخلال أى منهما بشروط الاتفاق. وللمستهلك الحق فى أى وقت فى سداد كل الأقساط قبل موعد استحق...