#رئيسكم_الشرعي قضاة وعسكر الإحتلال عايزين يعدموه فهل تتركوه كما ترك شيعة علي إبنه الحسين وبعدين بكوه هو وأبوه؟!
وحدهالأسلحة لاتنتصر،ولكن البشر الصناديد هم من ينتصرون،ولو بآيادي تحمل حجرا ومقلاعاوما النصرإلا من عندالله وبأمره،،وببسالة المؤمنيين والواثقين من نصرالله لهموليس فقط بالترسانات المججة بالعدة والعتادلوكان ذلك كذلك،ماأمرالله بالجهاد،وماأمرنا بمقاتلة أعداء الله والوطن،وماأمرنا بمحاربة الطاغوت والكفر والظلم والإذعان والخضوع لغيرالله،ولوإنتظرنا تكافؤالقوى،والتوازن في القوى لم يتوفر لحزب الله ضد الصهاينة في جنوب لبنان،ولوبالسلاح وحده تنتصرالشعوب،لأبيد كل سكان العالم على يد الغرب الصهيوصليبي النووي،وماهزمت أمريكاوروسيا وإنجلترا وفرنسا على يد المقاومات الشعبية،وجبهات التحريرفي مستعمراتها،وماأنتصر رسولنا الأكرم على كفارقريش،وأنتصرالخلفاء على الفرس والروم،ولا أنتصرأجدادنا على المغول والتتار،وماقهرنا الحملات الصليبية،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،
وحدهالأسلحة لاتنتصر،ولكن البشر الصناديد هم من ينتصرون،ولو بآيادي تحمل حجرا ومقلاعاوما النصرإلا من عندالله وبأمره،،وببسالة المؤمنيين والواثقين من نصرالله لهموليس فقط بالترسانات المججة بالعدة والعتادلوكان ذلك كذلك،ماأمرالله بالجهاد،وماأمرنا بمقاتلة أعداء الله والوطن،وماأمرنا بمحاربة الطاغوت والكفر والظلم والإذعان والخضوع لغيرالله،ولوإنتظرنا تكافؤالقوى،والتوازن في القوى لم يتوفر لحزب الله ضد الصهاينة في جنوب لبنان،ولوبالسلاح وحده تنتصرالشعوب،لأبيد كل سكان العالم على يد الغرب الصهيوصليبي النووي،وماهزمت أمريكاوروسيا وإنجلترا وفرنسا على يد المقاومات الشعبية،وجبهات التحريرفي مستعمراتها،وماأنتصر رسولنا الأكرم على كفارقريش،وأنتصرالخلفاء على الفرس والروم،ولا أنتصرأجدادنا على المغول والتتار،وماقهرنا الحملات الصليبية،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،
و،وماأنتصرالعبدالثائرسبارتاكوس على سادته من قياصرة روما،و ماأنتصرت المقاومة في كل دول العالم،وماأنتصرت حماس المحاصرة،وماأنتصرت الشعوب المقهورة في أمريكا اللاتينية وفي جنوب أفريقيا وفي إيران ضد الشاه ولفي جميع دول العالم التي أخرجت الإمبريالات الإستعمارية النووية ومانالت إستقلالها،عمر مافيه ثورة إنتصرت بالسلمية أبدا،لإن هذا ضد سنن الله في خلقه،إذا كان خياركم الأوحد السلمية لعدم الثقة في تأييد الله لنا بمدد من عنده،فأمامكم أحد خيارين،إما إعتزال السياسة والعيش كالأنعام تأكلون وت...
عرض المزيد
التصعيد يبدأ بالعصيان المدني وإذا لم يجدي فالعصيان المسلح، والمشكل مش في السلاح أبدا،أما المشكل في الرجال،و الإرادة في المواجهة والرغبة في المقاومة،لكل من يتمسك بالسلمية كخيار أوحد،متعللا بالخوف من السيناريو الثوري،أقول لهم أو لم يمر العالم والغرب بأسوأ من السيناريو السوري،في حربين عالميتين مدمرتين خلال أقل من ثلث عقود،وأعيد بنائها وتقدمت وأصبحت سيدة الكوكب،لو خفنا من السيناريو السوري أو الجزايري أو الصومالي أو اليمني أو العراقي أوالواقواقي،لن نتحرر أبدا من إحتلال العسكر الس...
عرض المزيد














Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire