٢٦ أكتوبر ٢٠١٣، الساعة ١:٢٢ ص · باريس · 
كله كذب ياوجه مصرئيل المظلم يامدعوا الفن وأنتم عصابة مجرمه مترممه على جثمان الوطن، ياخونه ياإرهابيين ياإنقلابيين يافتاتيين ياطفيليين يامتسلقين ياشاذين يامجرمين يالاعقوا الحوافر والحداء والبيادات للجحش السيسرائيلي الإرهابصهيوصليبي ومازال التحدي قائم بيني وبين خول الخرابة والشاذ السالب وإبن بياعة الفجل عبداللازق عفاشه المزيف المزور دبلوم الزخرفة،بإظهار شهاداته الدراسيه إبتداء من المرحلة الإبتدائيه الإعداديه دبلوم الصنايع،وماإدعاه من بكالريوس فنون قبيحة ومايدعيه من حصوله على دكتوراه دوله من السوربون،وكمان شهادة الجيش لنعرف كم من عام قضى بالجيش بما يعكس نوع مؤهله المتدني،وكيف دخل لفرنسا أول مره،وماذا كان يعمل،وكيف حصل على الإقامه،وهل يجيد الفرنسيه،وهل يقبل أن يكتب إملاء لتلميذ في إبتدائي سواء بالفرنسي
أوالإنجليزي أوحتى العربي،وماميوله الجنسيه،وكم عدد زوجاته المعاشرات بواسطه من أوصلوه للأسطوره الخرافيه المسماه بالعالميه الزائفه،وماعلاقته الحميميه بنويل كوريه،وماعمل والديه الحقيقي،وما،وأين،ومتى،ومن،وكيف،وماذا،ولماذا؟؟؟؟؟!!!!!!أتحدى؟؟؟!سالم القطامي
11#_11تيجواماننزلش؟!
!حتى ولو لم يتمكن أحد من النزول في ١١نوفمبر،يكفينا إننا جعلنا عسكر الإحتلال في حالة إستنفار قصوى،واستفدنا طاقاتهم وعرفنا تسليحهم وأماكن إختبائهم،ومراكز تجمعهم وأنهكناهم وأخرنا قواهم وأرعبناهم،وحملناهم نفقات مادية ولوجستية ومعنوية لا طاقة لهم بها،وأخرجناهم من جحورهم، لنصاد منهم من نرغب وبقدرما نستطيع،حتما سيتمردون يوما ويعصون أوامر أسيادهم،وينقلبون عليهم،السيسي لن يذهب بالتظاهر أبدا ولكن بالمقاومةالمسلحة والتصفية والإغتيال لرموزالإحتلال وأعوانه ومتربحيه وتجاره
#تعالواننزل1_11ونفاجئهم #سالم_القطامي
بالفرنسي أوالإنجليزي أوحتى العربي،وماميوله الجنسيه،وكم عدد زوجاته المعاشرات بواسطه من أوصلوه للأسطوره الخرافيه المسماه بالعالميه الزائفه،وماعلاقته الحميميه بنويل كوريه،وماعمل والديه الحقيقي،وما،وأين،ومتى،ومن،وكيف،وماذا،ولماذا؟؟؟؟؟!!!!!!أتحدى؟؟؟!سالم القطامي

كله كذب ياوجه مصرئيل المظلم يامدعوا الفن وأنتم عصابة مجرمه مترممه على جثمان الوطن، ياخونه ياإرهابيين ياإنقلابيين يافتاتيين ياطفيليين يامتسلقين ياشاذين يامجرمين يالاعقوا الحوافر والحداء والبيادات للجحش السيسرائيلي الإرهابصهيوصليبي ومازال التحدي قائم بيني وبين خول الخرابة والشاذ السالب وإبن بياعة الفجل عبداللازق عفاشه المزيف المزور دبلوم الزخرفة،بإظهار شهاداته الدراسيه إبتداء من المرحلة الإبتدائيه الإعداديه دبلوم الصنايع،وماإدعاه من بكالريوس فنون قبيحة ومايدعيه من حصوله على دكتوراه دوله من السوربون،وكمان شهادة الجيش لنعرف كم من عام قضى بالجيش بما يعكس نوع مؤهله المتدني،وكيف دخل لفرنسا أول مره،وماذا كان يعمل،وكيف حصل على الإقامه،وهل يجيد الفرنسيه،وهل يقبل أن يكتب إملاء لتلميذ في إبتدائي سواء بالفرنسي
أوالإنجليزي أوحتى العربي،وماميوله الجنسيه،وكم عدد زوجاته المعاشرات بواسطه من أوصلوه للأسطوره الخرافيه المسماه بالعالميه الزائفه،وماعلاقته الحميميه بنويل كوريه،وماعمل والديه الحقيقي،وما،وأين،ومتى،ومن،وكيف،وماذا،ولماذا؟؟؟؟؟!!!!!!أتحدى؟؟؟!سالم القطامي11#_11تيجواماننزلش؟!
!حتى ولو لم يتمكن أحد من النزول في ١١نوفمبر،يكفينا إننا جعلنا عسكر الإحتلال في حالة إستنفار قصوى،واستفدنا طاقاتهم وعرفنا تسليحهم وأماكن إختبائهم،ومراكز تجمعهم وأنهكناهم وأخرنا قواهم وأرعبناهم،وحملناهم نفقات مادية ولوجستية ومعنوية لا طاقة لهم بها،وأخرجناهم من جحورهم، لنصاد منهم من نرغب وبقدرما نستطيع،حتما سيتمردون يوما ويعصون أوامر أسيادهم،وينقلبون عليهم،السيسي لن يذهب بالتظاهر أبدا ولكن بالمقاومةالمسلحة والتصفية والإغتيال لرموزالإحتلال وأعوانه ومتربحيه وتجاره
#تعالواننزل1_11ونفاجئهم #سالم_القطامي
وراه دوله من السوربون،وكمان شهادة الجيش لنعرف كم من عام قضى بالجيش بما يعكس نوع مؤهله المتدني،وكيف دخل لفرنسا أول مره،وماذا كان يعمل،وكيف حصل على الإقامه،وهل يجيد الفرنسيه،وهل يقبل أن يكتب إملاء لتلميذ في إبتدائي سواء
بالفرنسي أوالإنجليزي أوحتى العربي،وماميوله الجنسيه،وكم عدد زوجاته المعاشرات بواسطه من أوصلوه للأسطوره الخرافيه المسماه بالعالميه الزائفه،وماعلاقته الحميميه بنويل كوريه،وماعمل والديه الحقيقي،وما،وأين،ومتى،ومن،وكيف،وماذا،ولماذا؟؟؟؟؟!!!!!!أتحدى؟؟؟!سالم القطامي
اطيب الاماني واسمى التبريكات ازفها اليكم لمناسبة عيد الاضحى المبارك سائلاً العلي القدير ان يمدكم بالصحة والعافيه وان يثبتكم على صراطه المستقيم ويجعلنا واياكم من عباده الصالحين الذين رضي عنهم وان يحفظ امة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم ويحقن دماء المسلمين ويقصم ظهور الطغاة وينصر الحق ويخذل الباطل انه سميع مجيب الدعوات
بارك الله فيكم ولكم بالعيد السعيد واعاده عليكم بالامن والامان والسلامة والاسلام واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير!!سالم القطامي

بارك الله فيكم ولكم بالعيد السعيد واعاده عليكم بالامن والامان والسلامة والاسلام واليمن والبركات وكل عام وانتم بألف خير!!سالم القطامي
إية الجمال دة


Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire