samedi, octobre 13, 2018

‏١٣ أكتوبر ٢٠١٤‏، الساعة ‏٦:٢٥ م‏ · عزازيل يعظ!!هذا البهيم الأعجم الجاهل السادر في ضلاله الإنقلابي الإسلامفوبي يوسف ديدان خدن سوزان، بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد، فتح الله عليك ياباشمهندس طارق الوزير،فقد أوفيت وأفحمت وأوجعت وعريت الكاذب الإنقلابي تيس عزازيل السيسرائيلي يوسف ديدان،صدقت ياصديقي،ونحن لهؤلاء المرتزقة المتثاقفين المتاجرين بأنين الوطن بالمرصاد #سالم_القطامي #فتش_في_طفولةالعسكر #كل_عسكري_عجلة_إتركب_وهوصغير #سالم_القطامي #الطلبةفرسان_محمد_لازم_ينتصرواعلى_ميليشيات_يسوع#الكل_في_واحد_إلهناواحد_وعدوناواحد #خدوافالكم_من_عيالكم .... يالله أخرجوا إلتحموا بأبنائكم الطلبة إنصروهم و إحموهم وإفدوهم وإدعموهم #أحرارالطلبةولعوهاتحت_أقدام_ساويرسيسي....والله وعملوها الرجالة#عملوهاالتلامذةوهيدبحواccالعنزة #سالم_القطامي


هذا الحيوان الإنقلابي الإسلامفوبي يوسف ديدان بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد #سالم_القطامي
هذا الحيوان الإنقلابي الإسلامفوبي يوسف ديدان بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد #سالم_القطامي
صدقت ياصديقي،ونحن لهؤلاء المرتزقة المتثاقفين المتاجرين بأنين الوطن بالمرصاد
قال الأديب لموالي للانقلاب يوسف زيدان، إن ما جرى بالأمس فى جامعة الأزهر من مناوشات، أمر لا يبشر بالخير. واقترح زيدان، عبر تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التو
KLMTY.NET
عزازيل يعظ!!هذا البهيم الأعجم الجاهل السادر في ضلاله الإنقلابي الإسلامفوبي يوسف ديدان خدن سوزان، بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد، فتح الله عليك ياباشمهندس طارق الوزير،فقد أوفيت وأفحمت وأوجعت وعريت الكاذب الإنقلابي تيس عزازيل السيسرائيلي يوسف ديدان،صدقت ياصديقي،ونحن لهؤلاء المرتزقة المتثاقفين المتاجرين بأنين الوطن بالمرصاد #سالم_القطامي
#فتش_في_طفولةالعسكر #كل_عسكري_عجلة_إتركب_وهوصغير #سالم_القطامي
#الطلبةفرسان_محمد_لازم_ينتصرواعلى_ميليشيات_يسوع#الكل_في_واحد_إلهناواحد_وعدوناواحد #خدوافالكم_من_عيالكم .... يالله أخرجوا إلتحموا بأبنائكم الطلبة إنصروهم و إحموهم وإفدوهم وإدعموهم #أحرارالطلبةولعوهاتحت_أقدام_ساويرسيسي....والله وعملوها الرجالة#عملوهاالتلامذةوهيدبحواccالعنزة #سالم_القطامي
قال الأديب لموالي للانقلاب يوسف زيدان، إن ما جرى بالأمس فى جامعة الأزهر من مناوشات، أمر لا يبشر بالخير. واقترح زيدان، عبر تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التو
KLMTY.NET
عزازيل يعظ!!هذا البهيم الأعجم الجاهل السادر في ضلاله الإنقلابي الإسلامفوبي يوسف ديدان خدن سوزان، بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد، فتح الله عليك ياباشمهندس طارق الوزير،فقد أوفيت وأفحمت وأوجعت وعريت الكاذب الإنقلابي تيس عزازيل السيسرائيلي يوسف ديدان،صدقت ياصديقي،ونحن لهؤلاء المرتزقة المتثاقفين المتاجرين بأنين الوطن بالمرصاد #سالم_القطامي
#فتش_في_طفولةالعسكر #كل_عسكري_عجلة_إتركب_وهوصغير #سالم_القطامي
#الطلبةفرسان_محمد_لازم_ينتصرواعلى_ميليشيات_يسوع#الكل_في_واحد_إلهناواحد_وعدوناواحد #خدوافالكم_من_عيالكم .... يالله أخرجوا إلتحموا بأبنائكم الطلبة إنصروهم و إحموهم وإفدوهم وإدعموهم #أحرارالطلبةولعوهاتحت_أقدام_ساويرسيسي....والله وعملوها الرجالة#عملوهاالتلامذةوهيدبحواccالعنزة #سالم_القطامي
قال الأديب لموالي للانقلاب يوسف زيدان، إن ما جرى بالأمس فى جامعة الأزهر من مناوشات، أمر لا يبشر بالخير. واقترح زيدان، عبر تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التو
KLMTY.NET
#الطلبةفرسان_محمد_لازم_ينتصرواعلى_ميليشيات_يسوع#الكل_في_واحد_إلهناواحد_وعدوناواحد #خدوافالكم_من_عيالكم .... يالله أخرجوا إلتحموا بأبنائكم الطلبة إنصروهم و إحموهم وإفدوهم وإدعموهم #أحرارالطلبةولعوهاتحت_أقدام_ساويرسيسي....والله وعملوها الرجالة#عملوهاالتلامذةوهيدبحوccالعنزة #سالم_القطامي
سلامتها أم حسن تربية المرة مش نافعة،عزازيل يعظ!!هذا البهيم الأعجم الجاهل السادر في ضلاله الإنقلابي الإسلامفوبي خدن سوزان، بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد، فتح الله عليك ياباشمهندس طارق الوزير،فقد أوفيت وأفحمت وأوجعت وعريت الكاذب الإنقلابي تيس عزازيل السيسرائيلي إبن أم حسن،صدقت ياصديقي،ونحن لهؤلاء المرتزقة المتثاقفين المتاجرين بأنين الوطن بالمرصاد #سالم_القطامي
ناقص ٦أقلام وعربية كسح.لسيعنتروبرافويالبلب
...عرض المزيد
يامعشرالمسلمين!!منبع الحقد والكراهية للإسلام واحد،فلاتنتظروا خيرا من هؤلاء الشياطين،وأعدوا أنفسكم للأسوأ،فهوقادم لامحالة ولن يتأخر!!لقد ثبت بما لايدع مجالا للشك الأصول اليهودوصهيونية للإيمان المسيحي الصهيوني فالمسيحية الصليبية هي إحدى الطوائف اليهودية،فرغم إن يسوع المسيح رُفض وصُلب من اليهود وأتهمت أمه بالزنا مع أبيه يوسف النجار،إلاإنهم يهودصهاينة،وهذا يفسرتحالف وعداء الصهاينة والصليبيين لكل ماهوعربوإسلامي،ولذلك لاتسمحوا للخنزير موريس وأتباعه أن يتقمص دورتيودور هيرتزل الصهيوني المجري،ولاتجعلوا من أوباما بلفور معاصر،ولاتجعلوا الحلوف زقلمة بنجوريون آخر،لاتستهينوا بتحذيراتي المتكررة،حتى لانصدم بقيام صليبوستان بجوارصهيوستان،ونصبح نحن في خبركان!!سالم القطامي
سلامتها أم حسن تربية المرة مش نافعة،عزازيل يعظ!!هذا البهيم الأعجم الجاهل السادر في ضلاله الإنقلابي الإسلامفوبي خدن سوزان، بلع لسانه،بعدما كان يسهل ويتبرز نقدا مرضيا من شرجه الفموي، أثناء حكم العالم العلامة الفاهم الفهامة د.مرسي،والآن أخرسه الله إلى الأبد، فتح الله عليك ياباشمهندس طارق الوزير،فقد أوفيت وأفحمت وأوجعت وعريت الكاذب الإنقلابي تيس عزازيل السيسرائيلي إبن أم حسن،صدقت ياصديقي،ونحن لهؤلاء المرتزقة المتثاقفين المتاجرين بأنين الوطن بالمرصاد #سالم_القطامي
#فتش_في_طفولةالعسكر #كل_عسكري_عجلة_إتركب_وهوصغير #سالم_القطامي
#الطلبةفرسان_محمد_لازم_ينتصرواعلى_ميليشيات_يسوع #الكل_في_واحد_إلهناواحد_وعدوناواحد #خدوافالكم_من_عيالكم .... يالله أخرجوا إلتحموا بأبنائكم الطلبة إنصروهم و إحموهم وإفدوهم وإدعموهم #أحرارالطلبةولعوهاتحت_أقدام_ساويرسيسي....والله وعملوها الرجالة#عملوهاالتلامذةوهيدبحواccالعنزة #سالم_القطامي
#يافالكون_أمك_في_العش_وألاطارت #سالم_القطامي
#يامعشرالطلاب #إنتفواريش_العرص_فالكون #سالم_القطامي
#اللي_مايعرف_فالكون_يشويه #سالم_القطامي
#حدفاكرأسطورة #سيس_أأزورسيس_فالكونسيس #سالم_القطامي

13 أكتوبر، 2014‏، الساعة ‏09:30 م‏ ·
#يامعشرالطلاب #إنتفواريش_العرص_فالكون #سالم_القطامي
#اللي_مايعرف _فالكون_يشويه #سالم_القطاميالإمعة اللإسلامفوبيي ضلال فقر كلب إنقلابي
‏13 أكتوبر، 2012‏، الساعة ‏12:06 ص‏ · 
عجيبة!يقول نقيب الكهنة أحمد الزند،وسالومي القضاء تهاني الجبالي: أن أبواب الجحيم لن تقوى على عزل،البابا عبدالمجيد بندكتوس السادسعشر،أو النائب العام !صفات كهنوتوكنسية!"النائب العام،وبنفس منطق الكنيسة إنه لا يمكن إطلاقاً عزل البابا أو إقالته،فهو كذلك يكتسب حصانة من العزل أو الإقالة،لايسأل عمايفعل وهم يسألون..إستغفرالله العظيم ،حيث لا يبعده عن منصبه شىء سوى الوفاة،ربنا ياخده، أو بلوغ سن التقاعد،مستوفي الشرط منذ عقد فعنده٦٧سنة، أو تقديم استقالته بمبادرة منه شخصيا،هو أهبل علشان يستقيل ويفقد حصانته ويحاسب بتهم الفساد، وذلك وفقًا لما تنص عليه الآية،أوالإصحاح أو المادة (119) من سفرأو قانون السلطة اللاهوتية القضائية الحالي"سفرالقضاة بالعهدالقديم جدا جدا!الذي نسخه سفر الثورة وعهدها الجديد !!!!!إذا كان من حق الرئيس تعيين الموظفين المدنيين والعسكريين والممثلين السياسيين وعزلهم،فكيف يستثنى بسلامته ولاينطبق هذا على النائم العام،الذي يقبل تعيين الرئيس له،ولايقبل إقالته أونقله أوفصله له إذا أفسد؟؟؟!! تخندق الفاسدون في خندق العائب العام ليخوضوا آخرمعاركهم ضدالثورة ورئيسها لشعورهم بالخطرالداهم الذي إقترب من محاسبتهم على مغانمهم ومنهوباتهم،فآثروا أن يتمترسوا خلف فاترينة قضائية فلولية فاسدة مفسدة،وتشدقوا بنصوص وحصانات وهمية،ماأنزل الله بهامن سلطان،وتساقطت دموع التماسيح من مآقيهم،حزنا على مايسمى إستقلال القضاء،الذي نعتوه بالشامخ،متناسين إن كل مواطن بسيط شاهدعلى إرتشائهم وشراءذممهم من لصوص المال والأعمال،تطهير القضاء مطلب ثوري إستجاب له الرئيس،فهل ندعه وحده ليفترسه قضاة سوزان،أم نلتف حوله لينفذ مطلباثورياملحا؟؟؟!القاضي الجهنمي اللص المرتشي زكرياشلش بتاع قرية خربتاوهي إحدى القرى التابعة لمركز كوم حمادة بحيرة،يقول عنه أهل قريته في فرنسا إنه أكبرسفاح مرتشي ،يجب محاكمته بالفساد والثراء السريع وتضخم الثروة،وهو إبن الفلاح المعدم الذي أصبح إبنه صاحب أطيان إقطاعية، وتوريث المنصب لأولاده الفشلة الفسدة، إنه كالزند وعبدالمجيد وتهاني يخشون الحساب على فسادهم على يد الثوار،ولذلك يخوضون آخرمعاركهم الخاسرة!كهنوهم وكفنوهم يرحمكم الله!يعني إيه قاضي يعمل لسن السبعين،وماأدراك ماسن السبعين ومايصاحبه من أمراض شتى فبجانب أمراض الشيخوخة الجسمنفسية،والأمراض المميتة الأخرى،من كبد لكلى لسرطانات لسكر لضغط لزهايمر لباركنسون لصرع لعته شيخوخة لأمراض سايكوسوماتية،تؤثر على الكفاءة في العمل والإبداع وعدم الملل والتركيز في الأحكام،في بلد متوسط الأعمارفيه لايتخطى الخمسين،هل من قلة خريجو الحقوقوالشريعة والقانون،وهم أكترمن الهم على القلب،حيث أنهم الشريحة الأكبر على الإطلاق في الخريجين بسبب تدني مجموع القبول للدراسة فيها،نفهم إن الإستفادة بخبرات علمية نادرة قد تبرر التمديد عام أوعامين بعدالستين،لكن أن يحكم في مصائر الناس مومياوات عقولها متيبسة وأجسامها معتلة ،فهذا مالايقبله عرف أودين أوعقل سليم!سالم القطامي

Aucun commentaire:

تُمثل العلاقة بين السلطة والرياضة، وخاصة كرة القدم، مادة غنية للنقاش والتحليل السياسي والاجتماعي في مصر وحدها. يرى العديد من المحللين وعلماء الاجتماع السياسي أن الأنظمة السياسية غالباً ما تنظر إلى الفعاليات الرياضية الكبرى كأداة قوية لتحقيق عدة أهداف: توجيه الرأي العام: الاستفادة من الشغف الجماهيري باللعبة لخلق حالة من الالتفاف الوطني المؤقت، والتي قد تساهم في تخفيف الضغوط الناتجة عن الأزمات الاقتصادية أو المعيشية اليومية. صناعة الشرعية: توظيف الإنجازات الرياضية لتصدير صورة من النجاح والاستقرار داخلياً وخارجياً، وإبراز القيادة السياسية كداعم أساسي لهذا النجاح. التنفيس الاجتماعي: توفير مساحة لتفريغ الطاقات الحماسية للجماهير في إطار بعيد عن التجاذبات السياسية المباشرة. في المقابل، تظل القضايا الهيكلية مثل الإصلاح الاقتصادي، توفير الخدمات الأساسية، وتداول السلطة، هي المحاور الأساسية التي تُقاس بناءً عليها استدامة الاستقرار في أي مجتمع، بمعزل عن المشهد الرياضي المتغير بطبيعته.

 تُمثل العلاقة بين السلطة والرياضة، وخاصة كرة القدم، مادة غنية للنقاش والتحليل السياسي والاجتماعي  في مصر وحدها. يرى العديد من المحللين وعلم...