ننتصر أو ننتصر والسيسرائيلي حتما سينكسر
لطخ إبن نطع ياطه يامعرص على موامس ماخورك
ننتصر أو ننتصر والسيسرائيلي حتما سينكسر
#إشحذسكينك_وإغرسه_في_قلب_الخونةاللي_محتلينك #سالم_القطامي.شياطين حزب الظلام،وأمنجية النظام، ضحوا بالمغتال في العريش ليستدروا عطف أبوحوافر ومزوري إرادة الشعب عساهم يسمحولهم بحفنة مقاعدفي مجلس النُهاب ولو عشر معشار الكفاتسة...#إشحذسكينك_وإغرسه_في_قلب_الخونةاللي_محتلينك #سالم_القطامي
ننتصر أو ننتصر والسيسرائيلي حتما سينكسر











Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire