#إقصفوا_رقبة_بنسلمان_أيهاالغرب_المتشدق_بحقوق_الإنسان#رقبة_بنسلمان_أصبحت_تحت_مقصلة_إردوغان#قناةالعبريةفاقدةللمصداقية
#إقصفوا_رقبة_بنسلمان_أيهاالغرب_الجبان_المتشدق_بحقوق_الإنسان
#رقبة_بنسلمان_أصبحت_تحت_مقصلة_إردوغان#إقصفوا_رقبة_بنسلمان_أيهاالغرب_المتشدق_بحقوق_الإنسان#رقبة_بنسلمان_أصبحت_تحت_مقصلة_إردوغان#قناةالعبريةفاقدةللمصداقية
#إقصفوا_رقبة_بنسلمان_أيهاالغرب_الجبان_المتشدق_بحقوق_الإنسان
#رقبة_بنسلمان_أصبحت_تحت_مقصلة_إردوغان#إقصفوا_رقبة_بنسلمان_أيهاالغرب_المتشدق_بحقوق_الإنسان#رقبة_بنسلمان_أصبحت_تحت_مقصلة_إردوغان#قناةالعبريةفاقدةللمصداقية
#إقصفوا_رقبة_بنسلمان_أيهاالغرب_الجبان_المتشدق_بحقوق_الإنسان
#رقبة_بنسلمان_أصبحت_تحت_مقصلة_إردوغان٢٢ أكتوبر ٢٠١٧، الساعة ١١:٣٨ م
إفشخواالعاهرةالسافلة سامية شين العاهرين، زوجة القتيل السيسرائيلي العميل عادل رجائي،
٢٢ أكتوبر ٢٠١٧، الساعة ١١:٣١ م٢٢ أكتوبر ٢٠١٧، الساعة ١٠:٠٧ م
Mohamed-Christophe Bilekتبشير المسلمين في فرنسايامن تخجلون من إعلان إسلامكم بحجة الكياسةواللفطنةإحذروا تبشير المسلمين في فرنسا خصوصا على يدالأعباط والموارنة والشيعة والسريانو البرابرة والأكراد والأزيدين وبعض الخجولين من إسلامهم والأقليات الإسلامفوبية التي تطعننا في ظهورنا"تبشير المسلمين مؤسسه الأمازيجي البربري المتنصرمحمد كريستوف بيلك:: زمن الحصاد قد حان"،
« Algérien, kabyle, catholique » bilek2
« Algérien, kabyle, catholique » bilek2
«Il y a un vrai combat. Nous, qui avons quitté l’Islam, on veut nous empêcher de parler, car nous sommes les seuls à pouvoir dire réellement comment sont traités les chrétiens dans les pays musulmans». Moh-Christophe Bilek ne s’embarrasse pas de formules. Algérien, kabyle, converti au christianisme pendant son adolescence et baptisé à 20 ans, cet homme n’a de cesse de dénoncer le calvaire que vivent ses frères dans la foi en Algérie, environ 50 000 dans ce pays.
#أيهاالمتأسلمون_الخجلون_الوجلون_من_الإفتخاربإسلامكم؛ هل رأيتم كافرا أو ملحدا أو وثنيا أو يهوديا أو نصرانيا أو بوذيا أو أزديا أو سيخيا أو هندوكيا أو بهائيا أو بابيا أو كونفوشيا أو ماجوسيا أو صابئيا أو إحيائيا أو شيطانيا إلخ..إلخ..تبرأ من ملته بحجة الكياسةوالفطنة؟؟!!
#أمن الكياسةوالفطنةأن_ننكرإسلامناوعروبتناوهويتنا؟!!
#أمن الكياسةوالفطنةأن_ننكرإسلامناوعروبتناوهويتنا؟!!
نفوشيا أو ماجوسيا أو صابئيا أو إحيائيا أو شيطانيا إلخ..إلخ..تبرأ من ملته بحجة الكياسةوالفطنة؟؟!!
#أمن الكياسةوالفطنةأن_ننكرإسلامناوعروبتناوهويتنا؟!!
لماذا نخجل من كوننا عرباومسلمين؟؟
#ليس_منامن_يخجل_من_هويته_وعقيدته
#الإيمان_في_السمت_وفي_الهيئةلافي_القلب_فقط
#لماذاتتبرأمن_دينك_وتخفيه_كأنه_عورة؟؟
#من_يخجل_من_إظهارإسلامه_فليتركه
٢٢ أكتوبر ٢٠١٧، الساعة ١٠:٢٠ م#أمن الكياسةوالفطنةأن_ننكرإسلامناوعروبتناوهويتنا؟!!
لماذا نخجل من كوننا عرباومسلمين؟؟
#ليس_منامن_يخجل_من_هويته_وعقيدته
#الإيمان_في_السمت_وفي_الهيئةلافي_القلب_فقط
#لماذاتتبرأمن_دينك_وتخفيه_كأنه_عورة؟؟
#من_يخجل_من_إظهارإسلامه_فليتركه
يامن تخجلون من إعلان إسلامكم بحجة الكياسةواللفطنةإحذروا تبشير المسلمين في فرنسا خصوصا على يدالأعباط والموارنة والشيعة والسريانو البرابرة والأكراد والأزيدين وبعض الخجولين من إسلامهم والأقليات الإسلامفوبية التي تطعننا في ظهورنا"تبشير المسلمين مؤسسه الأمازيجي البربري المتنصرمحمد كريستوف بيلك:: زمن الحصاد قد حان
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire