#أيهاالمسلمون_المضطهدون_من_كلاب_الكوكب.أنصروا إخوانكم الروهينجيا ضحايا الإضطهاد والإبادة في ماينمارالبوذية المدعومة من الصهاينة وخونة حكامنا
حكامنا
يلة،ولما فرغت من شهوتها وهدأت نزوتها،خرجت لترى من القارع،فلم تجد أحد بالباب،إمالإنه دخل إلى شقته أوهرع للشارع،ولإنها سيئة الظن بالإخوان،فلبست روبهاوصرخت كالنسوان،وأخذت موبايلها وأتصلت بالزند،فأشار عليها بالذهاب لكبير الجند، وأمرها بإتهام ميليشيات الإسلاميين،فهم مستهدفين من العلمانيين وفلول الإعلاميين،والنائب العام سيدينهم للصالح العام بعد أن شحن ضدهم الرأي العام،ولن يكملوا آخرهذا العام إلا وهم وحزبهم ورئيسهم غارق في قاع اليم كفرعون شفيق وموسى وإن عام،وتوتة توتة خلصت الحدوتة!!! !سالم القطامي
اللواط وباء هوسي يجتاح كل مباغي خليج الخنازير ويمارسه خصوصا حكام الإمارات العبرية،عرص يانهيان يامعرص عرص
عرص يامعرص عرص







Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire