#دعم_الليرةمقابل_برانسونخاشوقجي_إردوغان ينصاع لترامب ويفرج عن الجاسوس القكس الأمريكي أندرو برانسون#ستنفجرواطوعاًأوكرهاًفالطوفان_سيغرق_المظلومين_الجبناءقبل_الظلمةالرعناء #سالم_القطامي
١٣ أكتوبر ٢٠١٢، الساعة ٢:١٢ م · باريس · #وعدخونةالعسكرحقق_مالم_يحلم_به_أويتخيله_وعدبلفور
تغيير قانون السلطة اللاهوتية القضائية الميتافيزيقية هو الحل،فلاقداسة ولاحصانة لأحد من أي سلطة من السلطات الثلاث،كفانا خجل من الحق!!سالم القطامي
#دعم_الليرةمقابل_خاشوقجي_فالـعاهرسلمان_وجروه_يراودان_تركياعن_نفسها
إبن المومس بهاءأبوشقة يلمح لتغييروتمديد مدد قوادالإحتلال.. الدستور هو قانون من صنع بشر وإذا طرأت مستجدات للتعديل عليه سيتم ذلك سواء بالزيادة أو الحذف.والمواطن يكفيه ٥جنيه ل٣وجبات يوميا؟؟12 أكتوبر، 2012، الساعة 01:30 ص ·
إذا أخذت القضاه المرتشين العزة بالإثم،فلينفض الرئيس يده من دم الشهداء لعجزه أمام المرتشين المحصنين بحصانة لاهوتية،وليطلق مرسي يد الثوار وأسر الشهداء للإنتقام لدم أولادهم من الزند ومحمود وشلش والجبالي وأمثالهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر،فالقضاه جميعهم معينون عن طريق السلطة التنفيذية،ويجب إقالتهم ومحاكمتهم إذا فسدواوأفسدوا ورشوا وإرتشوا،وإذا لم يحكموا بالعدل،وإذا أثروا بإستغلال نفوذهم،وإذا أورثوا أبنائهم مناصبهم،الثورة الثانية لابد أن تطهر السلطة القضائية التي يحتمي بها الفاسدين،ومهما كانت أعباء هذة الثورة فلابد من خوضها ودفع ثمنها ولو بمزيد من الدم،لكل شيء ثمن،وثمن الحرية دم الثوارالأحرار،ضد جبروت الفسدة الفجار،وليلغي مرسي بحكم مافي يده من سلطات تشريعية في نسخ كل الحصانات الوهمية التي أكسبتها لهم عائلة الوريث كرشوة سياسية لتمريره،ولكن الثورة أبطلت كل هذة الأوهام،ليس النائب العام المقال مخيرا لقبول منصب سفيرأوغفير، وإن رفض فليحاكم على فساده الفاضح وإنحيازه المطلق لنظام المخلوع وفلوله،النائب العام ليس مفوض من السماء،ولاظل الله على الأرض،وليست سلطاته لاهوتية،إنما موظف عام يخطئ ويصيب،يجامل ويرتشي،ينحاز لمن عينه على حساب المصلحة العامة،برافوريس مرسي،ضربة معلم يارجل،هكذا يجب أن تؤخذ القرارات الثورية،يجب أن ننزل لنحمي الشرعية،لإن الفلول والزنود سيحاولون فتح باب جهنم على الرئيس،بحجة عدم دستورية القرار،وإن النائم العام،فوق القانون،وفوق العزل،ويؤاخِذ ولايؤاخَذ،يعاقب من يشاء ويبرئ من يشاء،يسأل ولايُسأل،من إدعى إنه غيرقابل للإقالة إما زند فل فاسد يجب بتره،أو حيزبون تريد إحاطة نفسها بحصانة أسطورية، مثل ماشطة سوزان تعازي الضلالي،ياريسنا أقل أيضا الزند والضلالية تهاني الجبالي،وكل من شابههم من فسدة وفلول،وعلق حتى الدستور إذا عرقل نجاح الثورة،إضرب بيد من حديد على آيادي الفسدة،ونحن بعد الله،سنحميك وندعمك لكي تعود مصر لمجدها التليد!الحرامي المرتشي زكريا شلش الوجه الآخرلزندالعبدولتعازي الضلالي ولعبدالمجيد محمود،كلهم فلول مرتشين فاسدين لم يصلوا لمناصبهم بالكفاءة ولكن بالولاء للمخلوع ووريثه،أورثوا مناصبهم لأولادهم الفشلة،مقابل إغماض أعينهم عن مشروع توريث عرش المخلوع لإبنه،وحصنوا أنفسهم بديباجات قانونية مزيفة وإمتيازات سوزانية فوق دستورية،وإعتقدوا إنهم فوق البشروفوق الثورة ولن يطالهم التطهير،لتكن مذبحة لأمثالكم ممن ذبحوا الشعب وأغتالواثواره!إمنعوا كل من أفرج عنهم قضاة الزند من مغادرة البلاد،وإمنعوهم من التصرف في أموال الشعب التي إستحوذوا عليها بدون وجه حق،وأقبضوا عليهم جميعا لإعادة محاكماتهم في قضايافساد،وكسب حرام غيرمشروع،وتضخم ثروات،وإستغلال نفوذ،فالبحث في ذممهم المالية سيثبت للجميع حجم فسادهم البشع هم وذويهم وحواشيهم!سالم القطامي.١٢ أكتوبر ٢٠١٤، الساعة ٧:٠٢ م ·
عندما سبقت الجميع وهاجمت صليبيومصرالمهجريين والذين يحرضونهم من المحليين،دفاعا عن قرآننا ورسولنا،هاجمني بعنف بعض الخونة من حملة الأسماء الإسلامية والعقول والقلوب والألسنة الصهيوصليبية ،بحجة إنني أؤجج نيران الفتنة الطائفية،وهاهي الأيام والأحداث تثبت حسن ظني،وخبث نواياهم،وتثبت أيضا إن السكوت والتجاهل لأكاذيبهم وإفترائاتهم تجعلهم يتمادون ظنا منهم إنهم ينشرون حقائق يقرها المسلمون بسكوتهم ورضاهم عنها،أوعلى الأقل لايملكون دحضها أوتفنيدها،متناسين إن الله أنزل آياته دحضا لإفترائاتهم على رسوله الأكرم،بل وأمره بقتالهم صراحة،حتى لايفتنوا المسلمين في عقيدتهم،إن الأمم جمعاء تجيش الجيوش وتعدالعدد لتدافع عن عقائدهاو مقدساتها وأحياناأساطيرهاوخرافاتهاأياكانت،فهل نحن إستثناء،خصوصاونحن ندافع عن أطهرمخلوق وأعظم رسالة؟؟؟!لاتنسوا إضافة أسماء الخونة المطلوب القبض عليهم وسحب الجنسية منهم وهم نجيب عزرائيل،عزت إندراوس،زكريا بطرس،حسين الجنايني،جون ماهر،أحمدأباظة،مصعب يوسف،عمرعفيفي،أحمدمنصور،شريف الرملي،سعدإبراهام،حمدي يني،سالي السفاح،حنا يوسف،إيفين نجا،ملاك شنودة،رزق شحاتة،وليف الحريري،أشرم برسوم،بيتركلب الأسف،بتوع لم القمل،والقرآنيون،وفلوباتير،وصبحي جريس،إلخ...إلخ!سالم القطامي
#فتش_في_طفولةالعسكر #كل_عسكري_عجلة_إتركب_وهوصغير #سالم_القطامي
#التخديرتم_في_القنصلية_والذبح_والتقطيع_والتحميض_تم_في_جراج_القنصل_المورخاني
#العاهرسلمان_جروه_محمدآلمورخان كلهم خونة وأرجلهم خول وأشجعهم جبان
#تآخد_كام_وتطرمخ_ولي_العهرلإردوغان
#ولي_العهرالسعوري_والمؤامراتي_والسيسرائيلي_يدبرون_لإردوغان_مادبروه_لخاشوقجي

#دعم_الليرةمقابل_برانسونخاشوقجي_إردوغان ينصاع لترامب ويفرج عن الجاسوس القكس الأمريكي أندرو برانسون
#ستنفجرواطوعاًأوكرهاًفالطوفان_سيغرق_المظلومين_الجبناءقبل_الظلمةالرعناء #سالم_القطامي
١٣ أكتوبر ٢٠١٢، الساعة ٢:١٢ م · باريس · #وعدخونةالعسكرحقق_مالم_يحلم_به_أويتخيله_وعدبلفور
تغيير قانون السلطة اللاهوتية القضائية الميتافيزيقية هو الحل،فلاقداسة ولاحصانة لأحد من أي سلطة من السلطات الثلاث،كفانا خجل من الحق!!سالم القطامي
#دعم_الليرةمقابل_خاشوقجي_فالـعاهرسلمان_وجروه_يراودان_تركياعن_نفسها
إبن المومس بهاءأبوشقة يلمح لتغييروتمديد مدد قوادالإحتلال.. الدستور هو قانون من صنع بشر وإذا طرأت مستجدات للتعديل عليه سيتم ذلك سواء بالزيادة أو الحذف.والمواطن يكفيه ٥جنيه ل٣وجبات يوميا؟؟12 أكتوبر، 2012، الساعة 01:30 ص ·
إذا أخذت القضاه المرتشين العزة بالإثم،فلينفض الرئيس يده من دم الشهداء لعجزه أمام المرتشين المحصنين بحصانة لاهوتية،وليطلق مرسي يد الثوار وأسر الشهداء للإنتقام لدم أولادهم من الزند ومحمود وشلش والجبالي وأمثالهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر،فالقضاه جميعهم معينون عن طريق السلطة التنفيذية،ويجب إقالتهم ومحاكمتهم إذا فسدواوأفسدوا ورشوا وإرتشوا،وإذا لم يحكموا بالعدل،وإذا أثروا بإستغلال نفوذهم،وإذا أورثوا أبنائهم مناصبهم،الثورة الثانية لابد أن تطهر السلطة القضائية التي يحتمي بها الفاسدين،ومهما كانت أعباء هذة الثورة فلابد من خوضها ودفع ثمنها ولو بمزيد من الدم،لكل شيء ثمن،وثمن الحرية دم الثوارالأحرار،ضد جبروت الفسدة الفجار،وليلغي مرسي بحكم مافي يده من سلطات تشريعية في نسخ كل الحصانات الوهمية التي أكسبتها لهم عائلة الوريث كرشوة سياسية لتمريره،ولكن الثورة أبطلت كل هذة الأوهام،ليس النائب العام المقال مخيرا لقبول منصب سفيرأوغفير، وإن رفض فليحاكم على فساده الفاضح وإنحيازه المطلق لنظام المخلوع وفلوله،النائب العام ليس مفوض من السماء،ولاظل الله على الأرض،وليست سلطاته لاهوتية،إنما موظف عام يخطئ ويصيب،يجامل ويرتشي،ينحاز لمن عينه على حساب المصلحة العامة،برافوريس مرسي،ضربة معلم يارجل،هكذا يجب أن تؤخذ القرارات الثورية،يجب أن ننزل لنحمي الشرعية،لإن الفلول والزنود سيحاولون فتح باب جهنم على الرئيس،بحجة عدم دستورية القرار،وإن النائم العام،فوق القانون،وفوق العزل،ويؤاخِذ ولايؤاخَذ،يعاقب من يشاء ويبرئ من يشاء،يسأل ولايُسأل،من إدعى إنه غيرقابل للإقالة إما زند فل فاسد يجب بتره،أو حيزبون تريد إحاطة نفسها بحصانة أسطورية، مثل ماشطة سوزان تعازي الضلالي،ياريسنا أقل أيضا الزند والضلالية تهاني الجبالي،وكل من شابههم من فسدة وفلول،وعلق حتى الدستور إذا عرقل نجاح الثورة،إضرب بيد من حديد على آيادي الفسدة،ونحن بعد الله،سنحميك وندعمك لكي تعود مصر لمجدها التليد!الحرامي المرتشي زكريا شلش الوجه الآخرلزندالعبدولتعازي الضلالي ولعبدالمجيد محمود،كلهم فلول مرتشين فاسدين لم يصلوا لمناصبهم بالكفاءة ولكن بالولاء للمخلوع ووريثه،أورثوا مناصبهم لأولادهم الفشلة،مقابل إغماض أعينهم عن مشروع توريث عرش المخلوع لإبنه،وحصنوا أنفسهم بديباجات قانونية مزيفة وإمتيازات سوزانية فوق دستورية،وإعتقدوا إنهم فوق البشروفوق الثورة ولن يطالهم التطهير،لتكن مذبحة لأمثالكم ممن ذبحوا الشعب وأغتالواثواره!إمنعوا كل من أفرج عنهم قضاة الزند من مغادرة البلاد،وإمنعوهم من التصرف في أموال الشعب التي إستحوذوا عليها بدون وجه حق،وأقبضوا عليهم جميعا لإعادة محاكماتهم في قضايافساد،وكسب حرام غيرمشروع،وتضخم ثروات،وإستغلال نفوذ،فالبحث في ذممهم المالية سيثبت للجميع حجم فسادهم البشع هم وذويهم وحواشيهم!سالم القطامي.١٢ أكتوبر ٢٠١٤، الساعة ٧:٠٢ م ·
عندما سبقت الجميع وهاجمت صليبيومصرالمهجريين والذين يحرضونهم من المحليين،دفاعا عن قرآننا ورسولنا،هاجمني بعنف بعض الخونة من حملة الأسماء الإسلامية والعقول والقلوب والألسنة الصهيوصليبية ،بحجة إنني أؤجج نيران الفتنة الطائفية،وهاهي الأيام والأحداث تثبت حسن ظني،وخبث نواياهم،وتثبت أيضا إن السكوت والتجاهل لأكاذيبهم وإفترائاتهم تجعلهم يتمادون ظنا منهم إنهم ينشرون حقائق يقرها المسلمون بسكوتهم ورضاهم عنها،أوعلى الأقل لايملكون دحضها أوتفنيدها،متناسين إن الله أنزل آياته دحضا لإفترائاتهم على رسوله الأكرم،بل وأمره بقتالهم صراحة،حتى لايفتنوا المسلمين في عقيدتهم،إن الأمم جمعاء تجيش الجيوش وتعدالعدد لتدافع عن عقائدهاو مقدساتها وأحياناأساطيرهاوخرافاتهاأياكانت،فهل نحن إستثناء،خصوصاونحن ندافع عن أطهرمخلوق وأعظم رسالة؟؟؟!لاتنسوا إضافة أسماء الخونة المطلوب القبض عليهم وسحب الجنسية منهم وهم نجيب عزرائيل،عزت إندراوس،زكريا بطرس،حسين الجنايني،جون ماهر،أحمدأباظة،مصعب يوسف،عمرعفيفي،أحمدمنصور،شريف الرملي،سعدإبراهام،حمدي يني،سالي السفاح،حنا يوسف،إيفين نجا،ملاك شنودة،رزق شحاتة،وليف الحريري،أشرم برسوم،بيتركلب الأسف،بتوع لم القمل،والقرآنيون،وفلوباتير،وصبحي جريس،إلخ...إلخ!سالم القطامي
#فتش_في_طفولةالعسكر #كل_عسكري_عجلة_إتركب_وهوصغير #سالم_القطامي
#التخديرتم_في_القنصلية_والذبح_والتقطيع_والتحميض_تم_في_جراج_القنصل_المورخاني
#العاهرسلمان_جروه_محمدآلمورخان كلهم خونة وأرجلهم خول وأشجعهم جبان
#تآخد_كام_وتطرمخ_ولي_العهرلإردوغان
#ولي_العهرالسعوري_والمؤامراتي_والسيسرائيلي_يدبرون_لإردوغان_مادبروه_لخاشوقجي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire