#باليونسكوهدف_الإحتلال_السيسرائيلي_إسقاط_القطري_الكواري_بأي_ثمن12 أكتوبر، 2012، الساعة 01:30 ص ·
إذا أخذت القضاه المرتشين العزة بالإثم،فلينفض الرئيس يده من دم الشهداء لعجزه أمام المرتشين المحصنين بحصانة لاهوتية،وليطلق مرسي يد الثوار وأسر الشهداء للإنتقام لدم أولادهم من الزند ومحمود وشلش والجبالي وأمثالهم ليكونوا عبرة لمن يعتبر،فالقضاه جميعهم معينون عن طريق السلطة التنفيذية،ويجب إقالتهم ومحاكمتهم إذا فسدواوأفسدوا ورشوا وإرتشوا،وإذا لم يحكموا بالعدل،وإذا أثروا بإستغلال نفوذهم،وإذا أورثوا أبنائهم مناصبهم،الثورة الثانية لابد أن تطهر السلطة القضائية التي يحتمي بها الفاسدين،ومهما كانت أعباء هذة الثورة فلابد من خوضها ودفع ثمنها ولو بمزيد من الدم،لكل شيء ثمن،وثمن الحرية دم الثوارالأحرار،ضد جبروت الفسدة الفجار،وليلغي مرسي بحكم مافي يده من سلطات تشريعية في نسخ كل الحصانات الوهمية التي أكسبتها لهم عائلة الوريث كرشوة سياسية لتمريره،ولكن الثورة أبطلت كل هذة الأوهام،ليس النائب العام المقال مخيرا لقبول منصب سفيرأوغفير، وإن رفض فليحاكم على فساده الفاضح وإنحيازه المطلق لنظام المخلوع وفلوله،النائب العام ليس مفوض من السماء،ولاظل الله على الأرض،وليست سلطاته لاهوتية،إنما موظف عام يخطئ ويصيب،يجامل ويرتشي،ينحاز لمن عينه على حساب المصلحة العامة،برافوريس مرسي،ضربة معلم يارجل،هكذا يجب أن تؤخذ القرارات الثورية،يجب أن ننزل لنحمي الشرعية،لإن الفلول والزنود سيحاولون فتح باب جهنم على الرئيس،بحجة عدم دستورية القرار،وإن النائم العام،فوق القانون،وفوق العزل،ويؤاخِذ ولايؤاخَذ،يعاقب من يشاء ويبرئ من يشاء،يسأل ولايُسأل،من إدعى إنه غيرقابل للإقالة إما زند فل فاسد يجب بتره،أو حيزبون تريد إحاطة نفسها بحصانة أسطورية، مثل ماشطة سوزان تعازي الضلالي،ياريسنا أقل أيضا الزند والضلالية تهاني الجبالي،وكل من شابههم من فسدة وفلول،وعلق حتى الدستور إذا عرقل نجاح الثورة،إضرب بيد من حديد على آيادي الفسدة،ونحن بعد الله،سنحميك وندعمك لكي تعود مصر لمجدها التليد!الحرامي المرتشي زكريا شلش الوجه الآخرلزندالعبدولتعازي الضلالي ولعبدالمجيد محمود،كلهم فلول مرتشين فاسدين لم يصلوا لمناصبهم بالكفاءة ولكن بالولاء للمخلوع ووريثه،أورثوا مناصبهم لأولادهم الفشلة،مقابل إغماض أعينهم عن مشروع توريث عرش المخلوع لإبنه،وحصنوا أنفسهم بديباجات قانونية مزيفة وإمتيازات سوزانية فوق دستورية،وإعتقدوا إنهم فوق البشروفوق الثورة ولن يطالهم التطهير،لتكن مذبحة لأمثالكم ممن ذبحوا الشعب وأغتالواثواره!إمنعوا كل من أفرج عنهم قضاة الزند من مغادرة البلاد،وإمنعوهم من التصرف في أموال الشعب التي إستحوذوا عليها بدون وجه حق،وأقبضوا عليهم جميعا لإعادة محاكماتهم في قضايافساد،وكسب حرام غيرمشروع،وتضخم ثروات،وإستغلال نفوذ،فالبحث في ذممهم المالية سيثبت للجميع حجم فسادهم البشع هم وذويهم وحواشيهم!سالم القطامي.
#العاهرسلمان_جروه_محمدآلمورخان كلهم خونة وأرجلهم خول وأشجعهم جبان
آلمورخان كلهم خونة١٢ أكتوبر ٢٠١٧، الساعة ٢:٥٧ م
السيسرائيلي احمد شاهين إبن قحبة أرعن دجال محتال فهلوي نصاب كذاب سفسطائي جاهل واطي ممسحة بيادةسيسرائيلية
ليت الرئيس أخذ نبؤتي في الحسبان وكأنني كنت أقرأ من كتاب الغيب11 أكتوبر، 2012، الساعة 12:44 م ·
عشنا وشفنا...هل يدبر آل كحيان وآل خريان لإنقلاب عسكري ضد الرئيس المنتخب بمعاونة الموساد والCIA،كما سبق وقلت إن هؤلاء الحكام الأنجلوأمريكان هم من أزالوا الكمامة من على بوز كلبهم البولدوج أضاحي خرفان لينبح على أسياده،والآن أصابتهم عدوى السعار وسبقوا كلبهم في النباح والعقر ،لإن الثورة ستدك حصونهم،وتسقط عروشهم أقرب مما يتخيلوا،زمن عجايب بجد،والله عال يادنيا!سالم القطامي.
ليت الرئيس أخذ نبؤتي في الحسبان وكأنني كنت أقرأ من كتاب الغيب11 أكتوبر، 2012، الساعة 12:44 م ·
عشنا وشفنا...هل يدبر آل كحيان وآل خريان لإنقلاب عسكري ضد الرئيس المنتخب بمعاونة الموساد والCIA،كما سبق وقلت إن هؤلاء الحكام الأنجلوأمريكان هم من أزالوا الكمامة من على بوز كلبهم البولدوج أضاحي خرفان لينبح على أسياده،والآن أصابتهم عدوى السعار وسبقوا كلبهم في النباح والعقر ،لإن الثورة ستدك حصونهم،وتسقط عروشهم أقرب مما يتخيلوا،زمن عجايب بجد،والله عال يادنيا!سالم القطامي.
لطة القضائية التي يحتمي بها الفاسدين،ومهما كانت أعباء هذة الثورة فلابد من خوضها ودفع ثمنها ولو بمزيد من الدم،لكل شيء ثمن،وثمن الحرية دم الثوارالأحرار،ضد جبروت الفسدة الفجار،وليلغي مرسي بحكم مافي يده من سلطات تشريعية في نسخ كل الحصانات الوهمية التي أكسبتها لهم عائلة الوريث كرشوة سياسية لتمريره،ولكن الثورة أبطلت كل هذة الأوهام،ليس النائب العام المقال مخيرا لقبول منصب سفيرأوغفير، وإن رفض فليحاكم على فساده الفاضح وإنحيازه المطلق لنظام المخلوع وفلوله،النائب العام ليس مفوض من السماء،ولاظل الله على الأرض،وليست سلطاته لاهوتية،إنما موظف عام يخطئ ويصيب،يجامل ويرتشي،ينحاز لمن عينه على حساب المصلحة العامة،برافوريس مرسي،ضربة معلم يارجل،هكذا يجب أن تؤخذ القرارات الثورية،يجب أن ننزل لنحمي الشرعية،لإن الفلول والزنود سيحاولون فتح باب جهنم على الرئيس،بحجة عدم دستورية القرار،وإن النائم العام،فوق القانون،وفوق العزل،ويؤاخِذ ولايؤاخَذ،يعاقب من يشاء ويبرئ من يشاء،يسأل ولايُسأل،من إدعى إنه غيرقابل للإقالة إما زند فل فاسد يجب بتره،أو حيزبون تريد إحاطة نفسها بحصانة أسطورية، مثل ماشطة سوزان تعازي الضلالي،ياريسنا أقل أيضا الزند والضلالية تهاني الجبالي،وكل من شابههم من فسدة وفلول،وعلق حتى الدستور إذا عرقل نجاح الثورة،إضرب بيد من حديد على آيادي الفسدة،ونحن بعد الله،سنحميك وندعمك لكي تعود مصر لمجدها التليد!الحرامي المرتشي زكريا شلش الوجه الآخرلزندالعبدولتعازي الضلالي ولعبدالمجيد محمود،كلهم فلول مرتشين فاسدين لم يصلوا لمناصبهم بالكفاءة ولكن بالولاء للمخلوع ووريثه،أورثوا مناصبهم لأولادهم الفشلة،مقابل إغماض أعينهم عن مشروع توريث عرش المخلوع لإبنه،وحصنوا أنفسهم بديباجات قانونية مزيفة وإمتيازات سوزانية فوق دستورية،وإعتقدوا إنهم فوق البشروفوق الثورة ولن يطالهم التطهير،لتكن مذبحة لأمثالكم ممن ذبحوا الشعب وأغتالواثواره!إمنعوا كل من أفرج عنهم قضاة الزند من مغادرة البلاد،وإمنعوهم من التصرف في أموال الشعب التي إستحوذوا عليها بدون وجه حق،وأقبضوا عليهم جميعا لإعادة محاكماتهم في قضايافساد،وكسب حرام غيرمشروع،وتضخم ثروات،وإستغلال نفوذ،فالبحث في ذممهم المالية سيثبت للجميع حجم فسادهم البشع هم وذويهم وحواشيهم!سالم القطامي.
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire