هم من جحورهم، لنصاد منهم من نرغب وبقدرما نستطيع،حتما سيتمردون يوما ويعصون أوامر أسيادهم،وينقلبون عليهم،السيسي لن يذهب بالتظاهر أبدا ولكن بالمقاومةالمسلحة والتصفية والإغتيال لرموزالإحتلال وأعوانه ومتربحيه وتجاره
#تعالواننزل1_11ونفاجئهم #سالم_القطامي
Mostafa Magdy.#إبن_المومس_مصطفى_مخري_دودةشريطيةطفيليةسيسرائيلية
#لسان_حال_الجحش_السيسرائيلي_يود أن يقول....إن لم يكن بعسكروشرطةالإحتلال وأسيادنا في إسرائيل وخونةالأقباط والغرب الصليبي وكفلائي الخليجيين والفلول غضب علي فلاأبالي #سالم_القطامي
#تعالواننزل1_11ونفاجئهم #سالم_القطامي
Mostafa Magdy.#إبن_المومس_مصطفى_مخري_دودةشريطيةطفيليةسيسرائيلية
#لسان_حال_الجحش_السيسرائيلي_يود أن يقول....إن لم يكن بعسكروشرطةالإحتلال وأسيادنا في إسرائيل وخونةالأقباط والغرب الصليبي وكفلائي الخليجيين والفلول غضب علي فلاأبالي #سالم_القطامي
#لسان_حال_الجحش_السيسرائيلي_يود أن يقول....إن لم يكن بعسكروشرطةالإحتلال وأسيادنا في إسرائيل وخونةالأقباط والغرب الصليبي وكفلائي الخليجيين والفلول غضب علي فلاأبالي#سالم_القطامي
11#_11تيجواماننزلش؟!!حتى ولو لم يتمكن أحد من النزول في ١١نوفمبر،يكفينا إننا جعلنا عسكر الإحتلال في حالة إستنفار قصوى،واستفدنا طاقاتهم وعرفنا تسليحهم وأماكن إختبائهم،ومراكز تجمعهم وأنهكناهم وأخرنا قواهم وأرعبناهم،وحملناهم نفقات مادية ولوجستية ومعنوية لا طاقة لهم بها،وأخرجناهم من جحورهم، لنصاد منهم من نر...
عرض المزيد11#_11تيجواماننزلش؟!!حتى ولو لم يتمكن أحد من النزول في ١١نوفمبر،يكفينا إننا جعلنا عسكر الإحتلال في حالة إستنفار قصوى،واستفدنا طاقاتهم وعرفنا تسليحهم وأماكن إختبائهم،ومراكز تجمعهم وأنهكناهم وأخرنا قواهم وأرعبناهم،وحملناهم نفقات مادية ولوجستية ومعنوية لا طاقة لهم بها،وأخرجناهم من جحورهم، لنصاد منهم من نر...







Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire