لاتنخدعوا في دعاية خونة العسكرالسيسرائليين،ماحدث في 6 أكتوبر؛ بعض نصر،بفضل تضحيات شعب مصر، وشبه هزيمة ، بسبب خيانةعسكرالفلاشا في جيش جيهان الصهيوصليبية وبنت خالتها سوزان السيسرائيلية،طهروامصر من خونة القصر #سالم_القطامي
5 أكتوبر، 2014، الساعة 05:47 م
المفضوح المرتدغراب نوح المشئوم الخاين الواطي الأمنجي يتقيأ أضغاث أحلامه هو والعرص السيسي
ياليلة العيد آنستيناو جددت الأمل فينايا ليلة العيدهلالك هل لعينينا... فرحنا له وغنيناو قلنا السعد حا يجينا... على قدومك يا ليلة العيد بسم الله الله أكبر..يسقط يسقط حكم العسكر...كل عيد أضحى وأحرار وحرائر المسلمين بألف خير وبأحسن حال،ووأعدائهم وحكامهم وخونتهم بألف شر وفي أسوأ حال!!رحم الله ذبيح الأقصى الشهيد صدام حسين وسائر شهداء الإسلام في ميادين الوغى،وفرج كربة محرر الأقصى الرئيس الدكتور محمد مرسي #سالم_القطامي
5 أكتوبر، 2013، الساعة 11:48 صياليلة العيد آنستيناو جددت الأمل فينايا ليلة العيدهلالك هل لعينينا... فرحنا له وغنيناو قلنا السعد حا يجينا... على قدومك يا ليلة العيد بسم الله الله أكبر..يسقط يسقط حكم العسكر...كل عيد أضحى وأحرار وحرائر المسلمين بألف خير وبأحسن حال،ووأعدائهم وحكامهم وخونتهم بألف شر وفي أسوأ حال!!رحم الله ذبيح الأقصى الشهيد صدام حسين وسائر شهداء الإسلام في ميادين الوغى،وفرج كربة محرر الأقصى الرئيس الدكتور محمد مرسي #سالم_القطامي
نا ثابت الصهيوصليبيه الويلزمالطيه،ونعم التفرشيح ياجيهانا يابنت خالة شوشانا!الدبابة رغم شكلها المهيب هي أكثر المركبات هشاشه ومن أسهل الأشياء تدميرها في المقاومه المدنيه،وحروب الشوارع،فكرة أسفنجيه مبلله بالبنزين أو زجاجة مولوتوف لو ألقيت على برج الدبابة لدمرتهافي الحال،وإذا إستخدمها الكلب السيسي ضدالمدنيين فسندمره هو ودباباته في حرب شوارع مفتوحة ينتصر فيها الشعب على جيش إحتلاله!سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire