الإنفصالية الصهيونية الإسلاموفوبية البزرميط منال الطيبي هي الموازي للإنفصالي العربوفوبي الدارفوري الصهيوني عبد الواحد محمد نور،يجب عزل هذة النكرة وتقزيمها بل والقبض عليها للتحريض على تقسيم مصر،وتعاونها مع الصهيونية الماصونية لتقسيم البلد وطمس هويتها العربوإسلامية،لإضعافها لصالح المشروع الصهيوني وتجسيد الوهم الصهيوني بقيام إسرائيل الكبرى!سالم القطامي.
4 أكتوبر، 2012، الساعة 10:28 م
فساد والإفساد والإستئثار بخيرات البلد،وبإنحيازه للصوص الذين نهبوا خيرات الوطن،حاكموه على قتل وسرطنة أجسام المصريين،حاكموه على إنتشارالفاحشة والعنوسة وبث اليأس وإنحسار دور مصرالريادي في كل المجالات،حاكموه على تزويرإرادة الشعب في كل الإنتخابات والإستفتاءات وعلى كل المستويات،حاكموه على الحنث بالوعد بعدم إستمراره لأكثرمن فترتين،حاكموه على عهرمراته وهدمها للقيم المجتمعية وطمسها للهوية وإشاعتها للفاحشة في مجتمع إسلامي،حاكموه على فساد ولديه وتدخلهما في شئون الحكم دونما سند دستوري أوقانوني،حاكموه على تعديل مواد الدستور لتوريث إبنه الحكم،حاكموه على إطلاق يد الصليبيين في تنصيرمصر،وعلى إنحيازه المطلق للمعسكرالصهيوصليبي،وعلى تضييع فلسطين،وعلى تدميره للعراق،وتقسيم السودان،وعلى تسميم عرفات،وعلى إخفاء الكخيا،وعلى إعدام الآف المعارضين،وعلى تجفيف النيل،وتصحيرمصر،وعلى تجارة الأراضي الزراعية،وعلى تجارة الآثار،إلخ،إلخ،إلخ....ثم حاكموه على إزهاق أرواح الاف الشهداء و التسبب في عشرات الألاف من الإعاقات والعاهات المستديمة؟؟؟؟مبارك عصابته يستحقون آلاف الإعدامات !سالم القطامي
4 أكتوبر، 2012، الساعة 10:28 مباريس، Ile-de-France
سجن عز،أذله الله، 7 سنوات و تجاوزت العقوبات المالية 19 مليار و 288 مليون و 11 الف جنيه!ديون مصر في كروش هؤلاء الخراتيت...ساويرس الأكثر إجراما وفحشا فهل حصنته صليبيته من المحاكمة والمصادرة؟؟!!سالم القطامي
فساد والإفساد والإستئثار بخيرات البلد،وبإنحيازه للصوص الذين نهبوا خيرات الوطن،حاكموه على قتل وسرطنة أجسام المصريين،حاكموه على إنتشارالفاحشة والعنوسة وبث اليأس وإنحسار دور مصرالريادي في كل المجالات،حاكموه على تزويرإرادة الشعب في كل الإنتخابات والإستفتاءات وعلى كل المستويات،حاكموه على الحنث بالوعد بعدم إستمراره لأكثرمن فترتين،حاكموه على عهرمراته وهدمها للقيم المجتمعية وطمسها للهوية وإشاعتها للفاحشة في مجتمع إسلامي،حاكموه على فساد ولديه وتدخلهما في شئون الحكم دونما سند دستوري أوقانوني،حاكموه على تعديل مواد الدستور لتوريث إبنه الحكم،حاكموه على إطلاق يد الصليبيين في تنصيرمصر،وعلى إنحيازه المطلق للمعسكرالصهيوصليبي،وعلى تضييع فلسطين،وعلى تدميره للعراق،وتقسيم السودان،وعلى تسميم عرفات،وعلى إخفاء الكخيا،وعلى إعدام الآف المعارضين،وعلى تجفيف النيل،وتصحيرمصر،وعلى تجارة الأراضي الزراعية،وعلى تجارة الآثار،إلخ،إلخ،إلخ....ثم حاكموه على إزهاق أرواح الاف الشهداء و التسبب في عشرات الألاف من الإعاقات والعاهات المستديمة؟؟؟؟مبارك عصابته يستحقون آلاف الإعدامات !سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire