mardi, septembre 27, 2016

أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون #سالم_القطامي

أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من  أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون   #سالم_القطامي

هل تعرف ‏بهاء‏؟

لرؤية المحتوى الذي يشاركه مع أصدقائه، ‏أرسل له طلب صداقة.
        فى يوم مباراة الزمالك والوداد إلتقطت هذة الصورة لحضرتك لو أنها تسبب لحضرتك إزعاج فأعتذر وتفضل بالغاء اﻹشارة ،،، لكن بدافع محبتى إلتقطت الصورة ولفت نظرى تركيزك وتوترك الشديدين وحبك للزمالك ،،،، كل سنة وحضرتك طيب واﻷسرة الكريمة،،،، وأرجو أن ﻻيكون اﻹهداء أزعج حضرتك أو فية تطفل ،،،، تحياتي للنائب المحبوب
      منشورات من ‏‏2016‏‏
      أبرز الصور في ‏‏2016‏‏
      الأصدقاء الجدد: ‏4388‏
      476000 الف مشاهدة ،،،، أنا فخور وسعيد بأهل سوهاج وشبابها
      شاهد كيف تدار الامور في بلد الرياده والحضاره االغاليه مصر...فيديو نادر يحمع بين العمالقه وكل واحد بدوره ف التمقيليه احمد فتحي سرور كمال الشاذلي مرتضي منصور ك...
      YOUTUBE.COM
      أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
      تعليق
      التعليقات
      الطيب المصرى الله عليك سيادة النائب انا فخور بيك
      بهاء عبد المجيد تحياتي ياباشا منوووووووور بارك الله فيك محمود ابو النجا
      Mahmoud Aalam أنت شرف للصعيد معالي الباشا كل عام وانت طيب
      Salem Elkotamy أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون #سالم_القطامي
      Salem Elkotamy
      اكتب تعليقًا...
      2700000000000 حجم ديون مصر ممكن حضرتك شعرك يشيب لو عرفت الرقم دة يعني إية لدولة زي مصر ورثناها مريضة ومديونة وغارقة في الفساد وعاجزة عن اﻹنتاج حتي أن حكامها علموا شعبها كيفية التعايش مع الفساد وليس محاربتة ،،،،،،،،أقسم بالله حاميها المولي من السقوط ،،،،،،، حسبنا الله ونعم الوكيل ؟؟؟؟؟؟؟؟
      أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
      تعليق
      التعليقات
      محمود رأفت عنانى كلامك دهب معالى النائب تحياتى
      بهاء عبد المجيد كل عام وانتم بخير ياعمدة أنتم الدهب ذاتة ياباشا محمود رأفت عنانى
      ابو يسار كلامك حقيقى والله بس مين الى يعمل بيه يامعالى النائب
      Salem Elkotamy
      اكتب تعليقًا...
      تمت إضافة ‏‏2‏ صورتين جديدتين‏ من قبل ‏بهاء عبد المجيد‏ — مع ‏ابو يوسف‏.
      إدعوا لجيشكم فهو يخوض أشرف المعارك لنحيا أعزاء في وطننا ،،،،إدعوا لشرطتكم حماة الجبهة الداخلية فهم يخوضون أشرف المعارك أيضا ويبذلون أرواحهم فداء لنا جنبا إلي جنب مع أسود جيشنا العظيم ،،،،،اﻹرهابيون يسابقون الزمن ليزعزعوا ثقتنا في وطننا ومؤسساتنا ولن يفلحوا ،،،،تحيا مصر وجيشها العظيم وشرطتها الشريفة
      أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
      تعليق
      التعليقات
      السيد عبدالرحيم قناوي العظيم اسم من أسماء الله الحسنى أستاذ بهاء وهى لله وحده وبعدين الشرطه لازم تشتغل وبنفس مفتوحه كمان علشان مرتب العسكرى درجه اولى أقسم بالله يزيد عن مرتب باشمهندس مدنى يعمل بالرى وابوه باع فيه ارض علشان يعلمه
      محمد محمود السيد ليه فى ناس من الشعب بتكره الشرطه طيب تعالى نوضح هو فى راجل محترم الشرطه دقت على بابه هى الناس عامله ليه رجب الشرطه انه مفترى الصح المحترم بيحترموه والوحش بيادبوه كفايه انه بيتيتم اولادهم علشان البلد دى تعيش وياريت بياخدوا رواتب كويسه وحسبى الله ونعمه الوكيل
      Salem Elkotamy أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون #سالم_القطامي
      Salem Elkotamy
      اكتب تعليقًا...
      هل يوجد في هذة المحافظة الطيبة (سوهاج) مسؤول يحترم المالك اﻷصلي للبلد ويطمئنة عن اﻹنقطاعات المتكررة للمرافق الهامة مياة وكهرباء هل هي بفعل فاعل الغرض منها بث الضيق واﻹحباط بداخلنا أم هي صيانة وهذا أوانها أم هي إهمال أم هي تخفيف أحمال بدﻻ من تركنا فريسة للشائعات والتخمين ،،،،، ظني أن هذا المواطن السوهاجي البائس الذي ﻻيجد من يحترمة ويحنو علية غير محظوظ بمسؤلية الفشلة بامتياز ،،، ورمضان كريم برضو
      أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات
      تعليق
      التعليقات
      Khaled Alam احنا مش عيزين حد يكتشف الفقر والتقشف اللي احنا فيه احنا عيزين حلول وفعل ياسياده النائب السابق
      ابو الخطيب عمر ياعم الحج مفيش قطع نور ولا مياه والمحافظ شايف شغله كويس وانا متاكد
      محمد كرم أبو خضير فين أيامك يا سياده النائب ربنا يصلح الحال

      Aucun commentaire: