أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون #سالم_القطامي
هل تعرف بهاء؟
فى يوم مباراة الزمالك والوداد إلتقطت هذة الصورة لحضرتك لو أنها تسبب لحضرتك إزعاج فأعتذر وتفضل بالغاء اﻹشارة ،،، لكن بدافع محبتى إلتقطت الصورة ولفت نظرى تركيزك وتوترك الشديدين وحبك للزمالك ،،،، كل سنة وحضرتك طيب واﻷسرة الكريمة،،،، وأرجو أن ﻻيكون اﻹهداء أزعج حضرتك أو فية تطفل ،،،، تحياتي للنائب المحبوب
منشورات من 2016
أبرز الصور في 2016
الأصدقاء الجدد: 4388
هل يوجد في هذة المحافظة الطيبة (سوهاج) مسؤول يحترم المالك اﻷصلي للبلد ويطمئنة عن اﻹنقطاعات المتكررة للمرافق الهامة مياة وكهرباء هل هي بفعل فاعل الغرض منها بث الضيق واﻹحباط بداخلنا أم هي صيانة وهذا أوانها أم هي إهمال أم هي تخفيف أحمال بدﻻ من تركنا فريسة للشائعات والتخمين ،،،،، ظني أن هذا المواطن السوهاجي البائس الذي ﻻيجد من يحترمة ويحنو علية غير محظوظ بمسؤلية الفشلة بامتياز ،،، ورمضان كريم برضو























Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire