jeudi, septembre 29, 2016

#غداًالسيسرائيلي_في_سيسرائيل_ليتلقى_العزاءفي_خاله_بيريزهلاصفيتموه_ليدفنامعاً وماربك بظلام للعبيد.... #يلزمناسبارتاكوس_لتحريرعبيدالعسكر بالأمس أضقت تعليق ثوري لدعم أهالي الضحايا الغرقى على صفحة برج رشيد وفوجئت بمئات الردود التي تهاجمني هجوما عنيفا وإتهامي بالمتاجرة بدماء الضحايا والصيد في الماء العكر كإخواني إرهابي،وإنه مهما حدث لهم ولذويهم من كوارث وأوتاوات في زمن العسكر فهو على قلوبهم زي العسل،وإن السيسي برقبة الجاسوس المتخابرمرسي وإخوانه،وإنهم مازالوا يحملونهم في حكم صوري، لمدة عام؛ أوزار ٦٠سنة إحتلال عسكري، ودخلت على صفحات المهاجمين الهجائين الشتامين لي وجدتهم من ذوي الغرقى،وطلبوا من إدمن الصفحة من حظري فورا،فتيقنت إن العلة في الشعب الخانع الواطي الذي يتلذذ بالإهانة والإستعباد وإستعذاب لعق البيادة،وتأكدت إن مرسي خسارة فيهم،وإنهم يستحقون ديمومة الذلة والمسكنة،وصدق من قال #كيفماتكونوايولى_عليكم #سالم_القطامي أحدالتعليقاتAbo Karim Abo Karim بطل متاجرة بدم الناس . دي مش سياسه التهريب و الهجرة كان موجود من ايام مبارك و ايام الجاسوس مرسي . يا اخواني راعي شعور الناس اللي اولادها ماتوا وهذا هو المقال الذي هاجموه أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون #سالم_القطامي

#غداًالسيسرائيلي_في_سيسرائيل_ليتلقى_العزاءفي_خاله_بيريزهلاصفيتموه_ليدفنامعاً
وماربك بظلام للعبيد.... #يلزمناسبارتاكوس_لتحريرعبيدالعسكر بالأمس أضقت تعليق ثوري لدعم أهالي الضحايا الغرقى على صفحة برج رشيد وفوجئت بمئات الردود التي تهاجمني هجوما عنيفا وإتهامي بالمتاجرة  بدماء الضحايا والصيد في الماء العكر كإخواني إرهابي،وإنه مهما حدث لهم ولذويهم من كوارث وأوتاوات في زمن العسكر فهو على قلوبهم زي العسل،وإن السيسي برقبة الجاسوس المتخابرمرسي وإخوانه،وإنهم مازالوا يحملونهم في حكم صوري، لمدة عام؛ أوزار ٦٠سنة إحتلال عسكري، ودخلت على صفحات المهاجمين الهجائين الشتامين لي وجدتهم من ذوي الغرقى،وطلبوا من إدمن الصفحة من حظري فورا،فتيقنت إن العلة في الشعب الخانع الواطي الذي يتلذذ بالإهانة والإستعباد وإستعذاب لعق البيادة،وتأكدت إن مرسي خسارة فيهم،وإنهم يستحقون ديمومة الذلة والمسكنة،وصدق من قال #كيفماتكونوايولى_عليكم #سالم_القطامي
أحدالتعليقاتAbo Karim Abo Karim بطل متاجرة بدم الناس . دي مش سياسه التهريب و الهجرة كان موجود من ايام مبارك و ايام الجاسوس مرسي . يا اخواني راعي شعور الناس اللي اولادها ماتوا
وهذا هو المقال الذي هاجموه
أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من  أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون   #سالم_القطامي

Aucun commentaire:

انتزع المنتخب السويسري صدارة المجموعة الثانية

  سويسرا تحسم صدارة المجموعة الثانية بفوزها على كندا 2-1 ويتأهلان سويا منذ ساعة واحدة حجم الخط     0   فانكوفر- كندا:  انتزع المنتخب السويسر...