mercredi, septembre 28, 2016

#غداًالسيسرائيلي_في_سيسرائيل_ليتلقى_العزاءفي_خاله_بيريزهلاصفيتموه_ليدفنامعاً وماربك بظلام للعبيد.... #يلزمناسبارتاكوس_لتحريرعبيدالعسكر بالأمس أضقت تعليق ثوري لدعم أهالي الضحايا الغرقى على صفحة برج رشيد وفوجئت بمئات الردود التي تهاجمني هجوما عنيفا وإتهامي بالمتاجرة بدماء الضحايا والصيد في الماء العكر كإخواني إرهابي،وإنه مهما حدث لهم ولذويهم من كوارث وأوتاوات في زمن العسكر فهو على قلوبهم زي العسل،وإن السيسي برقبة الجاسوس المتخابرمرسي وإخوانه،وإنهم مازالوا يحملونهم في حكم صوري، لمدة عام؛ أوزار ٦٠سنة إحتلال عسكري، ودخلت على صفحات المهاجمين الهجائين الشتامين لي وجدتهم من ذوي الغرقى،وطلبوا من إدمن الصفحة من حظري فورا،فتيقنت إن العلة في الشعب الخانع الواطي الذي يتلذذ بالإهانة والإستعباد وإستعذاب لعق البيادة،وتأكدت إن مرسي خسارة فيهم،وإنهم يستحقون ديمومة الذلة والمسكنة،وصدق من قال #كيفماتكونوايولى_عليكم #سالم_القطامي أحدالتعليقاتAbo Karim Abo Karim بطل متاجرة بدم الناس . دي مش سياسه التهريب و الهجرة كان موجود من ايام مبارك و ايام الجاسوس مرسي . يا اخواني راعي شعور الناس اللي اولادها ماتوا وهذا هو المقال الذي هاجموه أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون #سالم_القطامي

#غداًالسيسرائيلي_في_سيسرائيل_ليتلقى_العزاءفي_خاله_بيريزهلاصفيتموه_ليدفنامعاً
وماربك بظلام للعبيد.... #يلزمناسبارتاكوس_لتحريرعبيدالعسكر بالأمس أضقت تعليق ثوري لدعم أهالي الضحايا الغرقى على صفحة برج رشيد وفوجئت بمئات الردود التي تهاجمني هجوما عنيفا وإتهامي بالمتاجرة  بدماء الضحايا والصيد في الماء العكر كإخواني إرهابي،وإنه مهما حدث لهم ولذويهم من كوارث وأوتاوات في زمن العسكر فهو على قلوبهم زي العسل،وإن السيسي برقبة الجاسوس المتخابرمرسي وإخوانه،وإنهم مازالوا يحملونهم في حكم صوري، لمدة عام؛ أوزار ٦٠سنة إحتلال عسكري، ودخلت على صفحات المهاجمين الهجائين الشتامين لي وجدتهم من ذوي الغرقى،وطلبوا من إدمن الصفحة من حظري فورا،فتيقنت إن العلة في الشعب الخانع الواطي الذي يتلذذ بالإهانة والإستعباد وإستعذاب لعق البيادة،وتأكدت إن مرسي خسارة فيهم،وإنهم يستحقون ديمومة الذلة والمسكنة،وصدق من قال #كيفماتكونوايولى_عليكم #سالم_القطامي
أحدالتعليقاتAbo Karim Abo Karim بطل متاجرة بدم الناس . دي مش سياسه التهريب و الهجرة كان موجود من ايام مبارك و ايام الجاسوس مرسي . يا اخواني راعي شعور الناس اللي اولادها ماتوا
وهذا هو المقال الذي هاجموه
أيها الثوار الأحرار، أين المَفَرُّ؟ البحرُوالغرق من  أمامَكم، والموت على يدعسكر العدوُّ السيسرائيلي من ورائكم وليس لكم واللَّهِ إلا المواجهة والثبات والتدرب والتسلح والأخذ بالأسباب والصَبْرُعلى النصر. واعلموا أنكم مقهورون وعلى خوض غمار الحرب لمجبرون لإنكم مضطهدون وإنكم الآن مغلوبون وبعد غلبكم ستغْلِبون،وعلى عسكر بني سيسرائيل ستقضون و لإبن مليكة ستعدمون،وللأقصى ستذهبون ولعواصم الإسلام ستحررون،فإما أن نكون أو لانكون   #سالم_القطامي

Aucun commentaire:

18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

  18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...