mardi, mars 03, 2015

#لست_منهم_ولكني_أشهدلهم #الإخوان_لابديل_لهم_إلاهُم،فمن أفقه و أصدق وأصبر وأعطف وأكفل وأسلم منهم،ومن أخلص وأطيب وأحن منهم،ومن أئمن وأنزه وأشرف منهم،ومن أجدر وأكفأ وأعلم منهم،ومن أغيرعلى الهوية والعقيدة منهم،ومن أوفى بالعهود وإحترام الوعود منهم،ومن أدرى وأجهز بما يحاك لنا من أعداء الأمة منهم،ومن يضحي بالغالي والنفيس في سبيل رفعة المسلمين غيرهم،ومن جاهد وقاسى وكابد وقتل في سبيل الله ومقدسات المسلمين غيرهم،من يرعب الصهاينة والصليبيين والماركسيين والكافرين غيرهم،ومن ينشرالإسلام ويدعو في سبيل الله بالحسنى غيرهم ،ومن أكثر نظاما وتنظيما وتخطيطا وتنفيذا وإصرارا وجدارة وشفافية منهم،ليسوا كوامل،وإنما أقرب إليه ولاينقصهم إلا الدهاء والقوة والتخلي عن السلمية وحسن النية في العسكر الحرامية والطغمة الصهيوصليبية وبعض الأمنجية الذين مازالوا يحملون شرف الإنتماء والعضوية لجماعتهم وحزبهم #سالم_القطامي

#لست_منهم_ولكني_أشهدلهم #الإخوان_لابديل_لهم_إلاهُم،فمن أفقه و أصدق وأصبر وأعطف وأكفل وأسلم منهم،ومن أخلص وأطيب وأحن منهم،ومن أئمن وأنزه وأشرف منهم،ومن أجدر وأكفأ وأعلم منهم،ومن أغيرعلى الهوية والعقيدة منهم،ومن أوفى بالعهود وإحترام الوعود منهم،ومن أدرى وأجهز بما يحاك لنا من أعداء الأمة منهم،ومن  يضحي بالغالي والنفيس في سبيل رفعة المسلمين غيرهم،ومن جاهد وقاسى وكابد وقتل في سبيل الله ومقدسات المسلمين غيرهم،من يرعب الصهاينة والصليبيين والماركسيين والكافرين غيرهم،ومن ينشرالإسلام ويدعو في سبيل الله بالحسنى غيرهم ،ومن أكثر نظاما وتنظيما وتخطيطا وتنفيذا وإصرارا وجدارة وشفافية منهم،ليسوا كوامل،وإنما أقرب إليه ولاينقصهم إلا الدهاء والقوة والتخلي عن السلمية وحسن النية في العسكر الحرامية والطغمة الصهيوصليبية وبعض الأمنجية الذين مازالوا يحملون شرف الإنتماء والعضوية لجماعتهم وحزبهم  #سالم_القطامي

 
نشر باسم ‏‎Salem Elkotamy‎‏ 
  • Salem Elkotamy ·  الأكثر تعليقا · كلية تجارة - جامعة عين شمس · ‏713‏ متابعًا
    #لست_منهم_ولكني_أشهدلهم #الإخوان_لابديل_لهم_إلاهُم،فمن أفقه و أصدق وأصبر وأعطف وأكفل وأسلم منهم،ومن أخلص وأطيب وأحن منهم،ومن أئمن وأنزه وأشرف منهم،ومن أجدر وأكفأ وأعلم منهم،ومن أغيرعلى الهوية والعقيدة منهم،ومن أوفى بالعهود وإحترام الوعود منهم،ومن أدرى وأجهز بما يحاك لنا من أعداء الأمة منهم،ومن يضحي بالغالي والنفيس في سبيل رفعة المسلمين غيرهم،ومن جاهد وقاسى وكابد وقتل في سبيل الله ومقدسات المسلمين غيرهم،من يرعب الصهاينة والصليبيين والماركسيين والكافرين غيرهم،ومن ينشرالإسلام ويدعو في سبيل الله بالحسنى غيرهم ،ومن أكثر نظاما وتنظيما وتخطيطا وتنفيذا وإصرارا وجدارة وشفافية منهم،ليسوا كوامل،وإنما أقرب إليه ولاينقصهم إلا الدهاء والقوة والتخلي عن السلمية وحسن النية في العسكر الحرامية والطغمة الصهيوصليبية وبعض الأمنجية الذين مازالوا يحملون شرف الإنتماء والعضوية لجماعتهم وحزبهم #سالم_القطامي
    • Salem Elkotamy ·  الأكثر تعليقا · كلية تجارة - جامعة عين شمس · ‏713‏ متابعًا
      غدا جمعة العاشرمن رمضان..جمعة الشهداء والنصر....سنقوم بعصيان مدني في كل شبرفي أرض مصر...،سننطلق بالملايين من كل بقعة في أرض مصر،سنشل كل الطرق وخطوط السكك الحديديه ،لإرباك الإنقلابيين الخونه،وزلزله الأرض تحت أقدامهم،سنفجر براكين الغضب لتحرق قلوب الخونه حرقا،وتنسف عروش جنرالات بني صهيون نسفا،وليستشهد من ستكتب له الشهادة،فهوفي الجنه،وليهلك من صهاينة الإنقلاب من يهلك فهو في الدرك الأسفل من النار...لنسترد الشرعيه ونحمي الهويه،ولندحر الرجعيه العسكرتاريه الإنكشاريه وأعوانها من أنجاس المله الصليبيه والصهيونيه،سواء المحليه أوالدوليه،وليخسأ الخاسئون من أبناء بني صهيون وبني كلعون!وهنا في فرنسا سننظم مسيرة متحركة،لإسترداد الشرعيه والحفاظ على الهويه،تنتهي في التاسعة في ميدان شاتليه وتبدأ في الرابعة من ميدان الجمهوريه،فلاتتخلف عن الحضور إنت وهو وهي!!سالم القطامي
      • Marwan Eid ·  ·  الأكثر تعليقا · يعمل لدى ‏الترس اهلاوي · ‏201‏ متابعًا
        والنبى اتوكس على خيبتك التقيلة هههههههههههه
      • مدير عام الفيسبوك
        انتا تاني يا بن العرص ؟ خلي بالكوا يا جماعة الواد العرص ده قاعد خارج البلاد ومغيب عن الدنيا وبيشرب مخدرات اصناف مضروبة وعمال يقول كلام كبير اوي لأنه ميعرفشي حقيقة احوال بلدنا و ان بكرة العيد وهندبح الخرفان ، ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااءء
    • ابو على على ·  الأكثر تعليقا · تحارة العباسية
      المشكلة فيهم وليس فى الشعب المصرى ما بيحسوش ولا عندهم ذرة من الكرامه الشعب خرج رافضكم ولا هى بلعافيه المريسه ايها المتئسلمين

    Aucun commentaire:

    18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

      18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...