vendredi, juillet 25, 2014

الكافر الخاين السيسي "حضرتك يارب""أستحلفك يارب" . هذا الكافر الخاين يسخر من رب العزة لإنه لايؤمن به وناقص يقول له أستحلفك برحمة الغوالي #من_جاءبالرصاص_لن_يذهب_بغيره ! #سالم_القطامي #من_جاءبالرصاص_لن_يذهب_بالسلميه! #سالم_القطامي #هياإقتلوه (الكافرالقاتل الخائن السيسرائيلي و فاصل تعريص وتخنيث من "السهوكة" في ليلة القدر) " يارب .. يارب .. يارب لو مليش خاطر عندك .. لكن استحلفك بخواطر من لهم خاطر عندك أن تهدينا و تنصرنا و تعطف علينا ) مفكر إنه هيخدع ربنا حاشاوكلا ...دي مش سهوكة دي شرمطة وخولنة ومنيكة لجاسوس سيسرائيلي خاين يجب إعدامه فورا #سالم_القطامي اللهم بحق ليلة القدر أنصر عبادك المسلمين المقاومين في غزة الباسلة وسوريا الصامدة وفي مصرالمحتلة وفي كل كوكب الأرض أنصر عبادك المخلصين،اللهم آمين #هياننتفض #سالم_القطامي قريباإنتظرررروا_خبرإغتيال_السيسرائيلي #سالم_القطامي.ماأشبه اليوم بالبارحة... فإنقلاب ٣يوليو يذكرنا بإنقلاب ٢٣يوليو،وحتما سيجلب نفس الكوارث والهزائم والنكسات #سالم_القطامي #قريباإنتظرررروا_خبرإغتيال_السيسرائيلي #سالم_القطامي

ضمن تعيينات النيابة العامة التي اعتمدها عبدالفتاح السيسي منذ عدة أيام، لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون دفعة 2011 العديد من أبناء قيادات عسكرية وشرطية البداية من الرقم 10 حيث "أيمن" نجل اللواء بالمعاش حمدي اليماني الششتاوى، يليه 109 "علي" نجل اللواء بالمعاش أسامه السيد مرسي أيوب، يليه 114 "فادي" نجل اللواء مجدي بشرى نسيم نائب مدير أمن قنا، يليه 118 "أحمد" نجل اللواء عبدالفتاح عبدالتواب عثمان مساعد رئيس قطاع مصلحة الأمن العام، يليه 171 "عبد الرحمن" نجل اللواء شرطة محمد عبدالرحمن محمد قراعة بمديرية أمن القاهرة. ثم الرقم 234 "عبد الوهاب" نجل اللواء أركان حرب نادر عبد الوهاب عبدالحق، مساعد وزير الدفاع ورئيس أركان حرب الدفاع الجوي الأسبق، يليه 237 "محمود" نجل اللواء كيميائي متقاعد سامي بيومي بيومي علي، يليه 281 "محمد إسماعيل" نجل شقيق اللواء محمد إسماعيل قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، يليه الرقم337 "محمود" نجل اللواء محمد أحمد دهوس سكرتير عام محافظة الإسماعيلية. كما تم الموافقة على تعيين الرقم350 "مصطفى"، وهو نجل العميد فهمى محمد فهمى مجاهد عميد شرطة بجهاز الأمن الوطني الحالي ومفتش فرع مباحث أمن الدولة بالبحر الأحمر سابقا، والمتهم في قضية فرم مستندات أمن الدولة ضمن 40 ضابط آخرين على رأسهم اللواء حسن عبدالرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق، والذين قاموا جميعا بعملية "فرم" لكافة مستندات أمن الدولة، وذلك عقب ثورة 25 يناير 2011 مباشرة، لإخفاء كافة الانتهاكات التي وقعت أثناء الثورة وقبلها من نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك. يليه 377 "عمرو" نجل اللواء مجدي السيد عبدالعاطي عبدالعال نائب مدير أمن المنيا، يليه 388 "محمد" نجل العقيد محمود فاروق إبراهيم محمود مفتش مباحث فرقة شبرا. يليه الرقم441 "مصطفى عصام" نجل شقيق اللواء بحري أركان حرب أسامة أحمد الجندي قائد القوات البحرية المصرية، يليه 446 "رأفت" نجل اللواء برهامي أبو بكر عزمي مدير الأدلة الجنائية الأسبق بمديرية أمن الجيزة والمحاضر فى كلية الشرطة، يليه 462 "رشيد" نجل اللواء مصطفى رشيد حتحوت المعين محافظا للبحيرة. 
الكافر الخاين السيسي  "حضرتك يارب""أستحلفك يارب" .
هذا الكافر الخاين يسخر من رب العزة لإنه لايؤمن به وناقص يقول له أستحلفك برحمة الغوالي

#من_جاءبالرصاص_لن_يذهب_بغيره ! #سالم_القطامي #من_جاءبالرصاص_لن_يذهب_بالسلميه! #سالم_القطامي
#هياإقتلوه  (الكافرالقاتل الخائن السيسرائيلي و فاصل تعريص وتخنيث من "السهوكة" في ليلة القدر)  " يارب .. يارب .. يارب لو مليش خاطر عندك .. لكن استحلفك بخواطر من لهم خاطر عندك أن تهدينا و تنصرنا و تعطف علينا ) مفكر إنه هيخدع ربنا حاشاوكلا ...دي مش سهوكة دي شرمطة وخولنة ومنيكة لجاسوس سيسرائيلي خاين يجب إعدامه فورا #سالم_القطامي
اللهم بحق ليلة القدر أنصر عبادك المسلمين المقاومين في غزة الباسلة وسوريا الصامدة وفي مصرالمحتلة وفي كل كوكب الأرض أنصر عبادك المخلصين،اللهم آمين #هياننتفض #سالم_القطامي  قريباإنتظرررروا_خبرإغتيال_السيسرائيلي #سالم_القطامي.ماأشبه اليوم بالبارحة... فإنقلاب ٣يوليو يذكرنا بإنقلاب ٢٣يوليو،وحتما سيجلب نفس الكوارث والهزائم والنكسات #سالم_القطامي
#قريباإنتظرررروا_خبرإغتيال_السيسرائيلي #سالم_القطامي

Aucun commentaire:

18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصابة 16 طفلًا ومشرفتين بإصابات متنوعة. وفور وصول المصابين إلى المستشفى تم رفع درجة الاستعداد القصوى بقسم الطوارئ والاستقبال وجرى تنفيذ أعمال الفرز الطبي السريع لجميع الحالات بواسطة الفرق الطبية المتخصصة مع تقديم الإسعافات الأولية العاجلة واتخاذ كافة الإجراءات التشخيصية والعلاجية اللازمة. وشملت الإجراءات الطبية إجراء الأشعة المقطعية على المخ للحالات التي استدعت ذلك وأشعات العظام للكشف عن الإصابات والكسور المحتملة بالإضافة إلى إجراء فحوصات السونار على البطن للاطمئنان على الحالات المصابة إلى جانب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة ومتابعة العلامات الحيوية بصورة مستمرة. كما تم عرض الحالات على الفرق الطبية المتخصصة من أقسام الجراحة والأطفال والمخ والأعصاب، لضمان التقييم الدقيق وتقديم الرعاية الطبية المناسبة لكل حالة وفقًا للبروتوكولات الطبية المعتمدة. وتابع الدكتور "محمد عرابي" مدير مستشفى برج العرب المركزي سير العمل منذ اللحظات الأولى لاستقبال المصابين موجهًا برفع درجة الجاهزية القصوى وتوفير كافة الإمكانيات البشرية والطبية اللازمة مع التأكيد على سرعة الانتهاء من الفحوصات والتدخلات الطبية المطلوبة لضمان أفضل مستوى من الرعاية الصحية للمصابين. وأكدت إدارة مستشفى برج العرب المركزي جاهزية المستشفى الدائمة للتعامل مع مختلف الحوادث والطوارئ على مدار الساعة.

  18 حجم الخط أعلن مستشفى برج العرب المركزي غرب الإسكندرية، استقبال طوارئ المستشفى مصابين في حادث تصادم بين أتوبيس حضانة وسيارة أسفر عن إصا...