الأربعاء، يونيو 12، 2013

إرجموا السحاقيه الشاذة رشاعزبجيه قبيحة دميمة مهجوره ملحدة تعمل في جريدة شاذمتنصركافرإسمه عاهرحمودة فماذ تنتظرون من أمثال هؤلاء!!الخيانة متوقعة من صليبيومصر،ولكن إسقاط الرئيس مجردأضغاث أحلام لتحالف الصليب والنمرود،مرسي باقي وهم زائلون؛فللرئيس رب وشعب يحميه،وغدا سنضرب مثل جديد يقول وعلى نفسه وأتباعه جنى تواضروس!!سالم القطامي

إرجموا السحاقيه الشاذة رشاعزبجيه  قبيحة دميمة مهجوره ملحدة تعمل في جريدة شاذمتنصركافرإسمه عاهرحمودة فماذ تنتظرون من أمثال هؤلاء!!الخيانة متوقعة من صليبيومصر،ولكن إسقاط الرئيس مجردأضغاث أحلام لتحالف الصليب والنمرود،مرسي باقي وهم زائلون؛فللرئيس رب وشعب يحميه،وغدا سنضرب مثل جديد يقول وعلى نفسه وأتباعه جنى تواضروس!!سالم القطامي
يُحكى بأنه في عصر من العصور الغابرة كان يعيش في إحدى الغابات ثلاثة ثيران أحمر وأسود وأبيض ويشاركهم في العيش أسد عجوز سالمهم لأنه لايقوى على الثيران الثلاثة دفعة واحدة ، وبعد مرور زمن ليس بالقصير وازدياد حاجة الأسد العجوز المفترس إلى لحم ليقوي به جسده المتهالك خطرت له فكرة خطيرة وقفز فرحاً قائلاً : وجدتها وجدتها وأخذ يرسم الخطط بأعلى تقنية ممكنة وجهز أسلحته الفتاكة . 

وشى الأسد العجوز إلى الثورين الأحمر والأسود بأن الثور الأبيض يعرضهم للخطر أثناء الليل بحكم لونه اللافت للأنظار ، وأنه بحكم الصداقة التي تربطه بهم يقدم لهم هذه النصيحة الأخوية بدون مقابل وهي أن عليهم التخلص منه بأية طريقة وإبعاده عن صحبتهم حتى يكونا في مأمن من الشرور . 

الثور الأبيض أصبح وحيداً بدون صديقيه الذي تخليا عنه نتيجة تأثير الدعاية المغرضة التي نشرها عنه الأسد ، وفي ليلة من الليالي حالكة الظلام هجم الأسد على الثور والتهمه شر التهام فأصبح أثراً بعد عين . 

زادت قوة الأسد بعد الوجبة الدسمة التي قضى أياماً يستمتع بالتهامها والزهو بنفسه وخططه العبقرية التي ليس لها حدود . وعاد إلى الثورين الخائنين يؤكد لهم أن كلامه كان صحيحاً وصادقاً معهما حيث أن لون الثور الأبيض أوقعه فريسة سهلة بين فكي الوحش في ليلة ظلماء . 

وبعد مرور زمن أحتاج الأسد العجوز إلى الطعام الطازج الدسم الذي لايمكن أن يحل مكانه أي طعام ليقوي عظمه ويستعيد به شبابه . 

أعاد الأسد نصحه للثور الأحمر ولمن بمبرر جديد ، حيث مارس عليه سطوة الرسائل المخلصة والناصحة له بأنه في خطر ما دام يسير مع الثور الأسود لأن لونه في النهار مكشوف ويعرضه للخطر بعكس لونه الأحمر الذي يشبه لون الأرض ولا يمكن رؤيته بسهولة بعكس الأسود الذي سوف يكون دليل الوحوش إليه ، ونصحه بأن يبتعد عنه حتى لا يصبح مصيره مصير الثور الأبيض . 

انطلت الدعاية الكاذبة على الثور الأحمر فابتعد عن الثور الأسود ونبذه بدون أسباب حرصاً على حياته ، وجاءت الفرصة المناسبة للأسد فافترس الثور الأسود بكل شراسة وازداد قوة على قوته ، وجاء الدور على الثور الأحمر وخارت قواه وأعلن صرخته قائلاً ((أُكلت يوم أُكل الثور الأبيض)) 

ليست هناك تعليقات:

أين أنتم أيها الناس؟!اللحاس؛ يبيع مصر؛ للنخاس!! والشعب ميت و فاقد الإحساس! ويسألونني عن إنتقام الصهاينة من حارة حريك؟!وجوابي إنها الحارة التي أشبعت مليشيات الإحتلال وخصوصا أشبعت النيكنياهو ورئيس أركانه نيك"إنها عاصمة المقاومة" نصيحة لخونة الحكام،سرحوا الجيوش،فهم قطعان من جحوش!!تخيلوا إن كل هؤلاء المقاومون الصامدون متطوعون صابرون محتسبون لأوامر الله طائعون وبقضيتهم العادلة مؤمنون،وأخذوا بأسباب النصر،وبأمرالله سينتصرون الحلوف إبن النجسة #الصليبي_لطفي_لبيب لسان حال الكنيفة والأعباط؛ يصف ٧ أكتوبربالنكسة،فعلا عدو دينك عدوك!هؤلاء المستعمرون نببت شيطاني وورم سرطاني غريب وخطر على بيئتنا؛ إنهم غرباء على منطقتنا،جلهم مستجلبين،من أوروبا الشرقية فليعودوا لمهاجرهم وليذهبوا للجحيم المهم يجب طردهم من فلسطين وبلاد المسلمين

 أين أنتم أيها الناس؟!اللحاس؛ يبيع مصر؛ للنخاس!! والشعب ميت و فاقد الإحساس! ويسألونني عن إنتقام الصهاينة من حارة حريك؟!وجوابي إنها الحارة ال...