الأحد، يونيو 02، 2013

إرشادات صورة القناة مواصفات صورة القناة

إرشادات صورة القناة

مواصفات صورة القناة

للحصول على النتائج المثلى على جميع الأجهزة، ننصح بتحميل صورة واحدة2560 × 1440 بكسل والتي تم تحسينها لتناسب النموذج التالي:


ملحوظة: تمت مضاعفة جميع أبعاد البكسل عما يمكنك قياسه على الشاشات العادية، وذلك لمناسبة شاشات الريتينا (Retina). أما على الشاشات التي ليست من النوع ريتينا، فسيتم تغيير حجم الصورة إلى النصف بنفس نسب العرض إلى الارتفاع.

كيفية العمل على سطح المكتب

يمكن أن تكون الشريحة أدناه شعارًا لسطح المكتب، ويكون إجمالي أبعادها2560 × 423 بكسل.


ستتمتع القنوات الجديدة بمرونة في العرض على سطح المكتب وهو ما يعني أنه سيتم تغيير حجم الموقع الإلكتروني لإظهار قدر أكبر من المحتوى على نوافذ المتصفحات ذات الحجم الأكبر. كما يوجد حد أدنى للحجم يتعذر معه تكييف الموقع الإلكتروني فيظهر شريط التمرير في نافذة المتصفح. عند الحد الأدنى للعرض، يكون حجم صورة القناة 1546 × 423 بكسل (هذه هي "المنطقة الآمنة" باعتبار عدم قطع النص والشعارات). بينما عند الحد الأقصى للعرض، يكون حجم الصورة 2560 × 423 بكسل. ويعني هذا أن "المنطقة الآمنة" (الحد الأدنى لعرض صورة القناة) ستظل مرئية دائمًا وربما تكون المناطق على اليمين واليسار (الموضحة بالأسهم الخضراء) مرئية ويتوقف هذا على حجم المتصفح الذي يعمل عليه المشاهد.

إجمالي الحجم: 2560 × 423 بكسل
المنطقة الآمنة (المرئية دائمًا): 1546 × 423 بكسل متمركزة في وسط الصورة
المنطقة المرنة (المحتمل رؤيتها): 507 بكسل إلى يسار المنطقة الآمنة و507 بكسل إلى يمينها.
مثال للقناة بالحد الأدنى للعرض:

مثال للقناة بالحد الأقصى للعرض:

كيفية العمل على التلفزيون
سيتم استخدام الصورة كلها! ونسبة العرض إلى الارتفاع هي 16:9 أي 2560 × 1440 بكسل
كيفية العمل على الجوال
على الجوال، سنستخدم المنطقة الآمنة (المربع الأحمر في الرسم أعلاه) بعد تصغيرها لتناسب عرض شاشة  الجوال (والتي تتفاوت حسب نوع الجهاز).
كيفية العمل على الأجهزة اللوحية
على الأجهزة اللوحية، سنستخدم شريحة أعرض قليلاً والموضحة بالمربع القرنفلي أعلاه. وتكون نسبة العرض إلى الارتفاع لهذه الشريحة 1536 بكسل × 423 بكسل.

ليست هناك تعليقات:

إضربوهم وأهدمواأبراج بواعيرهم وإغسلوا بماء الطهر نجس مواخيرهم طهران تحذر دول الخليج من استخدام مجالها الجوي ضد إيران

  قال مسؤول  إيراني  كبير، الثلاثاء، إن طهران أبلغت دول  الخليج  بأنه سيكون "من غير المقبول" أن تسمح باستخدام مجالها الجوي ضد إيرا...