الأحد، مايو 26، 2013

بالفيديو:الزمالك يفوز على خيطان بنصف دستة أهداف


الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الفوز على حساب نظيره خيطان الكويتى بستة أهداف دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة بالكويت فى مهرجان تكريم حامد الشيبانى .
ووفقا للموقع الرسمى للزمالك فقد بدأ أبناء ميت عقبة المباراة بتشكيل مكون من :
عبدالواحد السيد فى حراسة المرمى ومحمد عبدالشافى ومحمود فتح الله وأحمد مجدى وحمادة طلبة فى خط الدفاع وإبراهيم صلاح ونور السيد واليكسيس موندومو وإسلام عوض وحازم إمام فى خط الوسط وأحمد جعفر فى خط الهجوم .
وحرص الجهاز الفنى للزمالك فى المباراة على الدفع بأكثر من تغيير لتجربة جميع اللاعبين وشارك على فترات المباراة أحمد عيد عبدالملك وأحمد سمير وأحمد حسن وعمر جابر ويوسف حسن والحارس الشاب محمد رجب .
وفرض الزمالك اسلوب لعبه على مجريات اللعب فى المباراة رغم محاولات خيطان على مرمى عبدالواحد السيد ولكنها لم تسفر عن خطورة حقيقية أو أى أهداف .
وتقدم أحمد جعفر بالهدف الأول بعد ان خطف الكرة من دفاعات الفريق الكويتى وسددها أرضية زاحفة سكنت الشباك فى الدقيقة 20 من عمر المباراة .
وينجح إسلام عوض فى تسجيل الهدف الثانى للزمالك من كرة "لوب" من فوق الحارس بعد أن تلقى الكرة على حدود المنطقة سددها متقنة فى الشباك ليعلن عن الهدف الثانى فى الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول .
ومع سيطرة الزمالك التامة على المباراة ومن عرضية متقنة لحازم إمام فى الجانب الأيمن نجح أحمد جعفر فى تحويلها بتسديدة "عالطاير" مباشرة فى الشباك ليعلن عن الهدف الثانى له والثالث للزمالك فى الدقيقة 41 من عمر المباراة لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثية نظيفة .
وفى الشوط الثانى استمر الوضع على ما هو عليه وواصل الزمالك هجومه واستغل الجانب الكويتى المباراة فى تجربة لاعبيه وتعددت التغييرات من جانب الفريقين وينجح أحمد جعفر فى تحويل كرة عرضية متقنة من حازم إمام بكرة "عالطاير" تسكن شباك الحارس الكويتى ليعلن عن الهدف الثالث له "هاتريك" والرابع للزمالك فى المباراة .
ويستمر طوفان الزمالك فى المباراة وينجح يوسف حسن فى استلام كرة من أحمد سمير بالجانب الأيمن داخل المنطقة ليمر ويسددها قوية فى الشباك ليعلن عن الهدف الخامس للزمالك فى الدقيقة 70 من عمر المباراة .
وقبل نهاية اللقاء بدقائق يتسلم المهاجم الصاعد يوسف حسن كرة بينية من عبدالملك ليسددها مباشرة فى شباك الحارس الكويتى البديل الذى حاول الخروج على الكرة ليسجل حسن الهدف الثانى له والسادس للزمالك لينتهى اللقاء بفوز كبير للأبيض بنصف دستة أهداف .




ليست هناك تعليقات:

نوح درويشصاحب الأصول العراقية يتألق قريبا مع الفريق الأول لبرشلونة

  قبل سنة تقريبا، تعاقد فريق   برشلونة   الإسباني مع نوح درويش من فريق فرايبورغ الألماني، في صفقة كلفت خزائن الفريق الكتالوني نحو مليونين ...