jeudi, octobre 18, 2012

Osama Gaber أخ سالم.. أولاً أربأ بك إن تكون ممن يتتبع عيوب الناس وسقطاتهم.. وكلنا بشر ولنا عيوبنا.. والله حليم ستار. ثانياً.. ليس لاختلافنا في الرأي مع إنسان إن ننسى له كل سوابقه في جهاده ضد نظام مبارك جاهراً بالحق عند سلطان جائر. ثالثاً.. أشكرك على سعة صدرك. منذ 57 دقائق · تم تعديل · أعجبني

ياأخي،ميدان التحرير ليس حكرا على فصيل،وإن كان ولابد من إحتكاره،فآخرمن يكون له هذا الحق هم  الفلول وحلفائهم الجدد ممن أظهرت الأيام زيف ثوريتهم،وبالتالي تأديبهم حينما أساءوا الأدب وأرادوا السطو على الميدان وطرد خصومهم منه،فهي ليست توريطة فالفلول هم من بدأوا الإهانة للإسلاميين ورموزهم وللرئيس فكان رد الفعل مساوومضاد في الإتجاه،فزاده الفلول إستعاراا بحرق الحافلات،ولم يردعليهم شباب الإخوان وغيرهم خشية إشعال مصر،ولعلمك إن من تدافع عنهم متواطئون حتى الثمالة لمحو هوية مصر،ولتدميرإقتصادها،وتقسيمها

الرمام العبداللئيم قنديل مطفي يضاجع الجيفة كريهة العفناوي،أسفخص على طفاستك ياحلوفhttp://www.youtube.com/watch?v=9r7tI-C0M-8%21%21%21%D8%B3%D8%A7%D9%84%D9%85 القطامي
أعجبني ·  ·  · 
  • Osama Gaber أخ سالم.. أولاً أربأ بك إن تكون ممن يتتبع عيوب الناس وسقطاتهم.. وكلنا بشر ولنا عيوبنا.. والله حليم ستار.
    ثانياً.. ليس لاختلافنا في الرأي مع إنسان إن ننسى له كل سوابقه في جهاده ضد نظام مبارك جاهراً بالحق عند سلطان جائر.
    ثالثاً.. أشكرك على سعة صدرك.
  • Salem Elkotamy قال الكاتب الصحفي الدكتور عبد الحليم قنديل، إن قيادات جماعة الإخوان المسلمين يورطون شبابها الطاهر في وحل الخطيئة.

    وأوضح الدكتور عبد الحليم قنديل، عبر حسابه الشخصي بموقع (تويتر) للتدوين القصير، أن «أغلب شباب جماعة الإخوان أطهار وأنقياء وأتقياء, لكن قيا
    ...مشاهدة المزيد
  • Osama Gaber وبعدين..؟!!
    آخر توريطة كانت مهزلة الجمعة السابقة.. واعترفوا بهذا.
  • Salem Elkotamy ياأخي،ميدان التحرير ليس حكرا على فصيل،وإن كان ولابد من إحتكاره،فآخرمن يكون له هذا الحق هم الفلول وحلفائهم الجدد ممن أظهرت الأيام زيف ثوريتهم،وبالتالي تأديبهم حينما أساءوا الأدب وأرادوا السطو على الميدان وطرد خصومهم منه،فهي ليست توريطة فالفلول هم من بد...مشاهدة المزيد
  • Osama Gaber يا فندم كيف ترميهم بالفلول وكثير منهم من الثوار؟؟!!!
    ثم أنهم حددوا موعد تواجدهم في الميدان قبلها بأسبوع.. والإخوان يفهموا تماماً أنهم من المعارضة.
    أم أنك لا تريد معارضة من أصله؟؟

    الرئيس الذي لا معارضة له.. يبقى شيخ منصر.. وأنا لا أرضى لدكتور مرسي هذا.
    ...مشاهدة المزيد
  • Osama Gaber آنا وأنت نعيش في باريس.. عندما نقوم بمظاهرة لنصرة الفلسطينيين.. يأتي الصهاينة ليتظاهروا في نفس المكان؟؟؟
    وإذا حدث.. إلى يكون هناك فاصل من قوات الشرطة؟؟؟
    والشارع في باريس ليس حكراً على أحد!!
  • Salem Elkotamy التشبيه في غيرمحله تماما ياصديقي،فلايجوز تشبيه أحد المصريين بالصهاينة أبدا،ثانيا لاتظاهر في أي مكان بالعالم بدون ترخيص مشروط بتوافر موافقة الأمن والإطمئنان لحسن النية من المنظمين،وتحديد مسار وأهداف المظاهرة و ماذا سيرفعون من شعارات ولايمنعون أي أحد مهما كان ولاؤه من التظاهر في نفس المكان والزمان طالما لايهددالأمن العام،أما مايحدث في مصر الآن فهي الفوضى بعينها،فلاترخيص ولاأهداف ولادياولو،أبوحامض وأشباهه يدعون لثورات على رئيس منتخب،عارف ياعني إيه منتخب وعايز تقوم ضده بثورة،مش حتى مظاهرة ؟؟؟؟إنها الفوضوية بعينها ياأخي

Aucun commentaire:

نجحت إيران في تجنب الهزيمة في أول مباراتين لأول مرة في مشاركاتها السبع

  نجحت إيران في تحقيق رقم قياسي في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم وذلك بعدما تفادت الهزيمة في أول مباراتين لها بالمونديال الحالي المقام في الول...