في الشقيقة تونس إضراب عام في إعلام الفتنة والردة،يابختهم وعقبالنا..ونتمنى إستمرار هذا الإضراب إلى ماشاء الله،وأعدكم بتفرغ الناس للعمل والعباد ةويومها ستتقدم البلاد ويهنأ الناس برضا رب العباد،ونتمنى أن تنتقل عدواه الحميدة عندنا بأمر الله،خلينا نستريح من الوجوه العكرة القبيحة والألسنة الزفرة الطويلة!بمناسبة غرة ذي الحجةنتمنى لكم ولنا كل عام وجميع شعوب الأمة العربوإسلامية بألف خير ومحبة ورفعة وتقدم وصحة وعافية وهدؤ وسلام وسكينة وطمئنينة!سالم القطامي
حزب المتآمرين لخراب مصر،قاطعوهم أو إقطعوا دابرهم إذا كنتم لمصر محبون!سالم القطامي
وماالغرابة في البراءة إذا كان.الزند وعدبأن لاإدانة لفل أوإسلاموفوب...و أوفى .كما توعدناالنائب الفاتيكاني وكلبه الزند وصبيانه من مرتشي القضاه وواريثيه عن أبائهم المرتشين..محكمة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار وائل مهدى، قضت أمس ببراءة توفيق عكاشة، رئيس قناة الفراعين، من تهمة إهانة رئيس الجمهورية،واليوم من تهمة سب وقذف والدة خالد سعيد،وغدا من قضية إبنه المشلول وطليقته الذي أنكر بنوته،وماالغرابة في حكم كهذا يبرىء مدان طالما فل كاره للعروبة والإسلام ويدين بريء طالما يغارعلى مكونات الهوية من العروبة والإسلام،إي إدانة قضائية ستكون من نصيب التيارالإسلامي،وأي براءة ستكون من قلاضيش الزند والفلول وأرامل المخلوع والماراكسة والعلمانجوية وعاهرات سوزان وجواريها،الأسوأ لم يأت بعد،لكنه قادم لامحالة!البيرالجاف مجرد صليبي وقح زي رهبانه وكهانه أرضعوه لبن يسوع الأسطوري الممزوج بسم التنصير وكراهية الإسلام أولاد اللئام،ومعتقدالكوفتس الديوث إبن الكافرة نفسه مفكروصاحب رسالة وهو الأجهل من تيس عزازيل،ولكن العيب على الكلاب العلمانجاوية من حملة الأسماء الإسلامية وبطنة العقيدة الصليبية الذين شجعوه على ذلك بقبول صداقته ومشاركته صورهم على النت مما هيأ له إنه على حق،وهو الباطل بعينه كيسوعه وملته الكافرة!سالم القطامي
الإعتام المصري يجب تأميمه وإلافسيجهض الثورات،فضلالاته وميوله إسلاموفوبية ويريد تدمير التوجهات الإسلامية للربيع العربي بإيعاز من الغرب الصليبي الذي فوجيء بالثورات وإنتشارها وإتيانها بالإسلاميين للحكم مما هدد مصالحهم،يتبني الإعلام ويروج لمقولات المستشرقين الإسلاموفوبيين، ويهاجم مواقف الشيوخ والحكام الجدد ذوي الرغبة في إعادة إحياء مجد الإسلام وأصول الحكم ذات المرجعية الإسلامية على عكس نظرة سدنة الإعلام الذين يروجون للإنبهار بالغرب الصهيوصليبي وتأثرهم بما فيه من بريق زائف وحرية مزعومة ليست على المشاع بين الشعوبب وإنما حكرعلى جنسهم الأبيض،وهم في هذا متبنون للمناهج العلمانية والرؤية النصرانية الإستعماروإمبريالية،على عكس إرادة الشعوب العربوإسلامية!في الشقيقة تونس إضراب عام في إعلام الفتنة والردة،يابختهم وعقبالنا..ونتمنى إستمرار هذا الإضراب إلى ماشاء الله،وأعدكم بتفرغ الناس للعمل والعباد ةويومها ستتقدم البلاد ويهنأ الناس برضا رب العباد،ونتمنى أن تنتقل عدواه الحميدة عندنا بأمر الله،خلينا نستريح من الوجوه العكرة القبيحة والألسنة الزفرة الطويلة!!سالم القطامي
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire