dimanche, août 26, 2012

قول يا أخ سالم قول .. أحسن كلام الست فرنسا أهم من كلام ربنا .. أدي كلام فرنسا هانم ... وفي أمريكا كمان السنه اللي فاتت البوليس فض إعتصام ال-"downtown" في مانهاتن في 10 دقايق ... شال المعتصمين هيلا بيلا وكله علي أمه... تظاهر بتصريح وروح وتعالي تاني انما إحتلال الأماكن العامه بدون سبب ووقف حال البلد بدون سبب ذو حيثيه مثل ازاحة خائن عميل زي مبارك ... أما غير ذلك فأليات الديمقراطيه زي الإنتخابات ومجلس الشعب والمجالس المنتخبه كفيل بحله ... ومافيش أي داعي للبلطجه والفتونه لوقف حال و مصالح الناس .



  • أين التغيير في الإعتام الرسمي أيها المسئولين،كيف يعطي تيلفزيون الدولة الفرصة كاملة لمدة ساعتين وفي فترة ذروة المشاهدة، لأبوالذل الكستوري وهوكلب شيوعي ملحد جاهل،مؤهل إبتدائية، لايصلح لرئاسة وردية في مصنع عوادم،يشحن ويحرض المتخلفين أمثاله على الخراب والهدم،بحجة المقاومة ضدرئيسيزعم أن إنتخابه باطل،ليسب ويسخر من رئيس جمهورية منتخب،و أستاذعالمي ورئيس قسم في كلية هندسة، يجب التحقيق مع المذيعتين الفلتين اللتين سلمتا الميكرفون والحصة بالكامل لهذا الجاهل،ورفضتا مداخلتي على الهواء،عندما علمتا بإسمي وبهدفي من المداخلة؟بعض المنافقين يدعون إنهم لن يشاركواعاهرات وغلمان و متنصري وصليبيوممول الحملات الصليبية الكوفتس ساويرس،ولكنهم مع حرية التظاهر ولوبهدف التخريب والتقسيم والحرق!فهل حرية التظاهر مطلقة ويسمح بها في أي وقت وأي مكان وأي هدف وهل يسمح بتنظيمها لأي أحد؟؟؟؟؟لاوالله هذا ليس حقيقي بالمرة!فمن تجربتي الشخصية في تنظيم مئات المظاهرات في فرنسا
    على مدى ثلاثة عقود،بخصوص قضايا الأمة العربية وقد رأيت شروط المظاهرات هنا في بلد الحرية مقيدة بقيود شبه مستحيلة،سواء سيرة وسمعة منظميها،وطلب الترخيص،وبوليصة تأمين لكل الثابت والمنقول في مكان ومسارالمظاهرة،وسلمية المظاهرة،وأهدافها،ومسارها،وتوقيتها،وعدد المشاركين فيهاوالتأمين عليهم،وشعاراتها،وأدواتها،وساعة بدئها،ونهايتها،وصرف ومسئولية منظميها تفريق المشاركين فيها،إلخ،إلخ،إلخ،وكم من مرة ترفض الطلبات بدون إبداء الأسباب بمعنى إن الأمن العام غيرمجبربالإعلان عن سبب رفض ترخيص لأي مظاهرة،ناهيك عند إستحالة إعطاء ترخيص لما يسمى بالإعتصام ،يعني مفيش حاجة إسمها حرية التظاهر بالمطلق،كمايدعي فلول الصليبي ساويرس،ناهيك عن رفعهم شعار ثورة وإعتصام وليس مظاهرة،لاترخصوا للكلاب المسعورة عقرالشرعية لوكنتم تحبون مصر المحروسة!سالم القطامي.
    • Masry Aseel ·  Top Commenter · 38 years old
      قول يا أخ سالم قول .. أحسن كلام الست فرنسا أهم من كلام ربنا .. أدي كلام فرنسا هانم ... وفي أمريكا كمان السنه اللي فاتت البوليس فض إعتصام ال-"downtown" في مانهاتن في 10 دقايق ... شال المعتصمين هيلا بيلا وكله علي أمه... تظاهر بتصريح وروح وتعالي تاني انما إحتلال الأماكن العامه بدون سبب ووقف حال البلد بدون سبب ذو حيثيه مثل ازاحة خائن عميل زي مبارك ... أما غير ذلك فأليات الديمقراطيه زي الإنتخابات ومجلس الشعب والمجالس المنتخبه كفيل بحله ... ومافيش أي داعي للبلطجه والفتونه لوقف حال و مصالح الناس .
  • Salem Elkotamy ·  Top Commenter · Ain Shams University
    المتنصرأبوحامض هذا الصليبي الكافر نطفة الصهيوصليبي ساويرس يجب صلبه على عامود نور في التحرير ورجمه بالنعال،ثم سحله بربطه في ذيول البغال،ثم يدفن بحفرة من 

Aucun commentaire:

نجحت إيران في تجنب الهزيمة في أول مباراتين لأول مرة في مشاركاتها السبع

  نجحت إيران في تحقيق رقم قياسي في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم وذلك بعدما تفادت الهزيمة في أول مباراتين لها بالمونديال الحالي المقام في الول...