vendredi, août 24, 2012

ياعطاي ياشلحي ياشعوبي يامتبربر ياإبن الزانية ياعابد الصليب ياعديم الحضارة ياهمجي ياإبن العاهرة كنبيك الدجال وأمه الزانية وأمك وأختك وبنتك المتناكات في الغرب الصليبي،إتفوعلى أمك ياخسيس يابربري ياعدوالعروبة والإسلام يااساخر ياأبوالمساخر أنيك أمك ياصليبي ياإبن الزانية ياخول زي يسوعك المتناك وأمه الزانية إتفو على الشرموطة أمك إللي شختك منطيظها مع خراها على كسم الصليبيين الكفرة كلهم خولات أولاد زواني زيك وزي المتناكة أمك!


!!أ!ياعطاي ياشلحي ياشعوبي يامتبربر ياإبن الزانية ياعابد الصليب ياعديم الحضارة ياهمجي ياإبن العاهرة كنبيك الدجال وأمه الزانية وأمك وأختك وبنتك المتناكات في الغرب الصليبي،إتفوعلى أمك ياخسيس يابربري ياعدوالعروبة والإسلام

من أمن العقوبة أساء الأدب وتمادى ف قلة الأدب ياعفريتة ساويرس أشتاتا أشتوت،أيتها الصليبيةالمتنصرة مارية ناعوتالمكبوتة بنت المكبوت حفيدة هاروت وماروت يجب وصفها بأحط وأقذرالنعوت،وضرب مؤخرتها بالشلوت،بعد مايندب فيها قرموط،لإنها هلفوتة بنت هلفوت،تستحق يتقفل عليها تابوت،ويقذف به من أعلى شجرة توت،في اليم فيبتلعها حوت،وهو كله بإسم حرية التعبير ياشرموطة يابنت ناعوط الشرموط،لاتقل مليونية،ولكن قل:عشرينية، نطفة ساويرس وقوادينه أبوحامض،والعكشوش،وبقري،وعاهرحمودة،وإبراهام عيسو ،وذنب الكلب وزنده،وعاهراته دينا نفخوأبوالفضوح وإلهام فشخو لكح،وليلى جنح الجمال،والهلفوتة بنت الهلفوت ماريا ناعوت ،وماشطة سوزان الجبانة بنت الجبان تعازي الضلالي!!!الطبول الجوفاء تجعجع ولاتطحن!سالم القطامي


  • !كيف ننهض ونصف قوانا العاملة معطلة والنصف الآخر مستغل من لصوص أعمال يسرقون عرقهم ليثروا على حساب الوطن والمواطن؟؟!!!!وهل للقروض بدائل محلية؟!!نعم هناك بدائل أهمها على الإطلاق، مصادرة وتأميم منهوبات لصوص المليارديرات الذين أصبحوا أغنى من الدولة عن طريق السلب والنهب،محاربة الفسادالمالي والإداري بشتى الطرق،دمج فوائض ميزانية الجيش في  الميزانية العامة للدولة،كذلك تبني الدولة للنهج الإشتراكي الذي يعيد ملكيتها لكل ماتم خصخصته بطرق غيرمشروعة وغيرشريفة،تصنيع وتجويد الإقتصاد المصري،وإستبدال الإقتصاد الريعي الطفيلي،و بخطط مدروسة لتصديركل شيء كما فعلت دول كثيرة،رفع الهمة والعزيمة والمعنويات للمواطن المصري وإدماجه في مشروع قومي عملاق يثيرالفخرالقوميو يتطلب مشاركة سواعد كل المواطنين،حذف كل المزايا والمنح والدعم لأصحاب الدخول الكبيرة،المطالبة والإصرار على إسقاط الديون الخارجية والفوائد المترتبة عليها،خفض نفقات الحكومة والتقشف العام والزهد في إستيراد وإستهلاك مالاينتج في بلدنا محليا،منع إستيراد التبغ والشاي والكحوليات والمكسرات والتسالي والسلع الإستفزازية كالكافيار والسيمون والقشريات والفواجرا والفياجرا والملبوسات والأكسسوارات الفاخرة،تقنين عدد مرات الحج والعمرة وقصرها على مرة واحدة في العمر،وكذاالحد من السياحة للتسوق والعلاج،رفع إنتاجية العامل المصري لتقترب من مثيلتها في الدول الناهضة،خفض ساعات البث التلفزي ليلا في كل الفضائيات ولوبالأمر... لينام الناس وليستيقظوامبكرا ليعملوا ثمان ساعات بحيوية ونشاط،تشجيع العمالة المهاجرة على تحويل كامل مدخراتها للداخل وتحفيزهم بشتى الطرق على الإستثمار داخل مصر،إلخ..إلخ!سؤال و فزورة من ثوار يناير إلى مجرمي وحوامض أغسطس، للمبدعة الملهمة إلهام شاهين،فاشخ ومفشوخ وبينهما وتد؟ومن أقوالها الإبداعية إلهام شاهين:"امرأة مطلقة" أفضل بكثير من إمرأة متزوجة،هذة الحيزبون الشمطاء الممشخوخة في ٣ يناير ١٩٦٠رامي لكح إنسان جميل وصديق ورجل بمعنى الكلمة وكان أكثر الأشخاص لطفا وتسامحا من بين من عشقتهم في حياتي, لكني لا أستطيع أن أقول إنه ماكان سيعلن إسلامه لأتزوج به، والزواج عطلني وعرقلني كثيرا؟؟والفزورة ياسنيورة.......لاكح وملقوح وبينهما صليب؟؟لاتقل مليونية،ولكن قل:عشرينية، نطفة ساويرس وقوادينه أبوحامض،والعكشوش،وبقري،وعاهرحمودة،وإبراهام عيسو ،وذنب الكلب وزنده،وعاهراته دينا نفخوأبوالفضوح وإلهام فشخو لكح،وليلى جنح الجمال،والهلفوتة بنت الهلفوت ماريا ناعوت ،وماشطة سوزان الجبانة بنت الجبان تعازي الضلالي!!!!سالم القطامي

  • اقراوا ما كتبه هذا الصحفي الارهابي الظلامي سالم القطامي من مصر
    لرئيس يصدر قرارا بقانون بإلغاء الحبس الاحتياطي في جرائم النشر؟!والله لو عمل لهم اللالي فلن يرضوا عنه،لكونه مسلم بحق،وهيقولوا قانون غير دستوري،خرج من رئيس غيردستوري،إسترد سلطاته غيرالدستورية،بطريقة غير دستورية،على حد زعم الشيوعي الملحد الجاهل عامل كهنة العوادم أبوالعزالحريري!أطالب كل جورنالجي كلب ألا يرفع أي قضية سب أو قذف أوتشهير إذا سبه أولعنه ولعن أمه ومراته وبنته وضربهم ستين جزمة قديمة، أي مواطن بإسم حرية النقدوالتعبير،وأطالب النائم العام ألا يقبل أي بلاغ من هذة الفئة الضالة والمضللة!سالم القطامي
     ·  ·  · منذ 6‏ ساعات · 

      • Kouar Moustapha وما يقوله المتنورون في الظلاميين أفظع.. وما تقوله فئة ثالثة أفطع من الفطيع.. كلهم ملة واحجة.. هدفهم تخريب البلاد وعقول العباد.
        منذ 4‏ ساعات · 

      • Salem Elkotamy يااساخر ياأبوالمساخر أنيك أمك ياصليبي ياإبن الزانية ياخول زي يسوعك المتناك وأمه الزانية إتفو على الشرموطة أمك إللي شختك منطيظها مع خراها على كسم الصليبيين الكفرة كلهم خولات أولاد زواني زيك وزي المتناكة أمك!
        منذ ثانيتين · 

ياعطاي ياشلحي ياشعوبي يامتبربر ياإبن الزانية ياعابد الصليب ياعديم الحضارة ياهمجي ياإبن العاهرة كنبيك الدجال وأمه الزانية وأمك وأختك وبنتك المتناكات في الغرب الصليبي،إتفوعلى أمك ياخسيس يابربري ياعدوالعروبة والإسلام

    • المتناكة أمك!
  • Sakher Al Mohif
    منذ 6 ساعات
    Sakher Al Mohif
    • لن أشتم أمك، ولا أباك، ولا أختك، أيها القذر، يا عملاء أمريكا الذين خربوا العالم العربي، لو كنتم رجالا لثرتم على مبارك، استغلتم خروج العلمانيين للشارع لكي تركبوا الثورة، الزنا بدأ مع عائشة زوجة نبيكم يا جاهل
    • أصلا نبيكم اسمه اثعم، ومحمد لقبه اخدخه من النصارى، وقد ولد بعد وفاة أبيه باربع سنوات، يعني ابن زنا، روح يا جاهل اقرا التاريخ، وروح لسيرة ابن هشام
    • ليه تشتغل بالصحافة مادامت الصحافة التي هي من اختراع الصليبيين؟ هو أمة محمد اخترعت الصحافة؟
    • ليش تقلدو الصليبيين
    • الصليبيون يسامحون من يرتد منهمن تقدروا يا ظلاميين تتسامحون؟



  • 20 أبريل
    Sakher Al Mohif
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto41176231

  • 20 أبريل
    Sakher Al Mohif
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto75702539
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto66248855

  • 20 أبريل
    Sakher Al Mohif
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto29262431

  • 20 أبريل
    Sakher Al Mohif
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto88984384
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto87940803
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto82027905
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto36364338
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto26168708
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto62692779
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto10730345
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto21491396
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto37724660
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto09514265
    • haha miralos fotos tan chistosos jajahah daos.com.ua/mge.php?=fac-foto14746198

  • 20 أبريل
    Sakher Al Mohif
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?988056242969
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?489976883930
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?942496883611
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?285892205351

  • 21 أبريل
    Sakher Al Mohif
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?949979057474
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?901782270561
    • quien esto foto fb gogecko.nl/imagini/vez.php?760993002296

  • منذ 6 ساعات
    Sakher Al Mohif
    • قل لي ياسالم، هل انت كاتب التعليق على فاطمة ناعوت ؟

  • منذ 6 ساعات
    Sakher Al Mohif
    • لا يشرفني وجودك في صفحتي ايها الظلامي القذر
      ايها الجاهل الدي يجهل ان دولة بني امية اصلا كانت مسيحية

Aucun commentaire:

اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحبة". أديلفوس (Adelphos): تعني "الأخ". بدمج الكلمتين معاً، يصبح المعنى الحرفي للاسم هو "الحب الأخوي" أو "مدينة الحب الأخوي" (City of Brotherly Love). لمحة تاريخية عن الاسم: عمان قديماً: في العصر الهيلينستي، أطلق الملك البطلمي بطليموس الثاني (الذي كان يلقب بـ "فيلادلفوس") هذا الاسم على مدينة عمان (عاصمة الأردن الحالية)، وظلت تُعرف باسم "فيلادلفيا" لقرون طويلة خلال العهدين الروماني والبيزنطي. الولايات المتحدة: اختار المستوطن الإنجليزي ويليام بن هذا الاسم لتأسيس مدينة فيلادلفيا الشهيرة في ولاية بنسيلفانيا الأمريكية عام 1682، ليعبر عن رغبته في أن تكون المدينة مكاناً يسوده التسامح والتعايش والمحبة الأخوية بين جميع سكانها.

 اسم فيلادلفيا (Philadelphia) يعود إلى أصول يونانية قديمة، وهو اسم مركب يتكون من جزأين: فيلو (Philo): تعني "الحب" أو "المحب...