dimanche, août 26, 2012

اللعب على التناقضات السياسية على الساحة الدولية مهم للغاية،لجلب أكبر منافع لمصر،هتمام صينى وإيراني وهندي وروسي وبرازيلي وكوري وماليزي وقبل أي شيء أفريقي كبير بزيارات الرئيس مرسي لعواصمهم ،فعلى مرسي تغيير ولاءات مصر،لنفك نفسنا من أسر التبعية لأمريكا ومعونتها أوبالأحرى رشوتها للإعتراف ومسالمة الصهاينة،ويجب عليه إستيراد التجارب الناجحة لتصنيع الإقتصاد المصري،فمصر لن تتقدم إلابالتصنيع والتصدير،الثورة الصناعية هي الهدف من الثورة السياسية،مصر لوخلصت النوايا وأحسن توظيف وترشيد مواردها ستصبح عاشرقوة إقتصادية وصناعية في أول عشرية ثورية مورسوية،فلاتخيب ظننا! الشيوعي الملحد الخلل إبن بياع القلل المتنصر كمال خليل يعيد مئوية أبوحامض بس على إسكندراني شوية§ فبدل من الخروج من الكاتدرائية بالعباسية،هتبقى في اكرازة المرقصية بإلأسكندرية،لكن العامل الثابت في الثورتين هو تمويل وتحريض صاويرص وعددالثوار مابين عشرين بحد أدنى و بحدأقصى 100مية مية ياأولاد الصليبية§§إتفو على دي خلقة شيطانية صليبية شاذة فعلا عاهر حمودة فاجر وعاهر ومركوب ومفعول به§§!سالم القطامي الصليبي المرتد أبوحامض إبن العاهرة الصليبية يجب إعدامه رجما بالنعال .زعمت الكاذبة الملحدة الماركسية ذات المؤخرة الحمراء ومدبوب فيها منجل ومطرقة. فريدة الغشاش ،أن أسباب قلة عدد المتظاهرين اليوم ،لأنها أُعددت علي عجل يابنت مبيض الجير وزنكم في الشارع زيرووووووووووووووووو،يالله ياشيوعية يابنت الملحدالماركسي إنتي والراقصة اللولبية النخاس المتمركس المتسورس الواطي الخسيس رفعت التعيس أقباط باريس والفل الشخة عدو الدين أبو الهزائم :أثناء مشاركته في الحملة الصليبية العشرينية الريتشاردونية الساويرسية لإسقاط الإخوان في محيط القصر الجمهوري مساء اليوم مرسي رئيس بالإرهاب!!أمك عاهرة ياصليبي ياأبو الهزائم وأناجر الفتة،يابعرة ساويرس الصهيوصليبي،الله حي...ودورك جي...مدد مدد ..وبان العدد!!!!!سالم القطامي


http://nogomelabda3.co.cc/هذا رابط جريدة الربيع العربي نجوم الإبداع،ذات التوجهات الأصيلة  للحفاظ على هوية الأمة ومرجعيتنا العربية و الاسلامية و القومية،ولذلك وجب على كل شرفاء الأمة ومفكريها دعمها ورعايتها بالكتابة فيها،وكذلك الدعم المادي والإعلاني،إن تيسر!ريان يبول على الفلووووول!سالم القطامي

زعمت الخائبة  الشائبة العائبة الكاذبة المتنصرة حفيدة لويس التاسع النغلة البغلة  الملحدة الماركسية ذات المؤخرة الحمراء ومدبوب فيها منجل ومطرقة. ماريا ناعوت ،أن أسباب قلة عدد المتظاهرين اليوم ،لأنها أُعددت علي عجل يابنت مبيض الجير وزنكم في الشارع زيرووووووووووووووووو،يالله ياشيوعية يابنت الملحدالماركسي إنتي والراقصة اللولبية النخاس المتمركس المتسورس الواطي الخسيس رفعت التعيس،والكلب المهلس الفخفخراني تستحق الإعدام ضربا بالجزم ياإبن التعيس ريان يبول على الفلووووول!سالم القطامي
اللعب على التناقضات السياسية على الساحة الدولية مهم للغاية،لجلب أكبر منافع لمصر،إهتمام صينى وإيراني وهندي وروسي وبرازيلي وكوري وماليزي  وقبل أي شيء أفريقي كبير بزيارات الرئيس مرسي لعواصمهم ،فعلى مرسي تغيير ولاءات مصر،لنفك نفسنا من أسر التبعية لأمريكا ومعونتها أوبالأحرى رشوتها للإعتراف ومسالمة الصهاينة،ويجب عليه إستيراد التجارب الناجحة لتصنيع الإقتصاد المصري،فمصر لن تتقدم إلابالتصنيع والتصدير،الثورة الصناعية هي الهدف من الثورة السياسية،مصر لوخلصت النوايا وأحسن توظيف وترشيد مواردها ستصبح عاشرقوة إقتصادية وصناعية في أول عشرية ثورية مورسوية،فلاتخيب ظننا!!سالم القطامي
كرم جابر يرفض تسلم مكافأة المليون،بتاغة وزارة الرياضة  ويصفها "بالهزيلة"وأضاف "في بريطانيا يحصل البطل الأوليمبي الفائز بميدالية ذهبية على 17 مليون جنيه استرليني والفضية على 12 مليون جنيه استرليني؟؟؟وهذا كذب فاضح وتدليس وخداع من واطي جعان وطماع،فمكافئة الميدالية الذهبية في إنجلترا 12750يورو وليس إسترليني أيوة إثنى عشرألف وسبعمائة وخمسين يورو ياإبن الكذابة،وهي خامس إقتصاد عالمي،وفي فرنسا رابع قوة إقتصادية خمسين ألف يورو للذهب وثلاثين ألف للفضة،وثلاث ععشر ألف للبرونز؟!!ياإبن الطماعة؛وبعدين مداليتك المذهبة  بتاعة أثينا قيمتها السوقية هو قيمة 6جرام ذهب والباقي نحاس،والمفضضة قيمتها حوالي 5دولار فقط
ياأخي إحمدربنا وإدعيه يباركلك في القليل،وبعدين ظروف البلد صعبة إنت بتحجج وعيب عليك المجد القومي والفخار بك من مواطنيك أهم من كنوز الأرض ياأهبل،فالمال زائل وإن كثر،والمجدباقي وإن قل،،اللاعبين الصينيين والكوبيين والكوريين الشماليين يحصدوا الذهب ومجانا محبة في بلادهم،وإذا كنت طمعان خلاص روح إلعب بإسم إنجلترا،أوقطر أوأمريكا أوحتى بإسم أضاحي خرفان،طالما إنك جعان،وخد ذهبيتك الفالصو وفضيتك القشرة معاك ياعديم الكرم!Pas de prime pour les Anglais le pays hôte des Jeux a décidé de ne rien donner de plus à ses athlètes qu’une prime de 12 750 euro!§http://nogomelabda3.co.cc/§§سالم القطامي

اللعب على التناقضات السياسية على الساحة الدولية مهم للغاية،لجلب أكبر منافع لمصر،هتمام صينى وإيراني وهندي وروسي وبرازيلي وكوري وماليزي وقبل أي شيء أفريقي كبير بزيارات الرئيس مرسي لعواصمهم ،فعلى مرسي تغيير ولاءات مصر،لنفك نفسنا من أسر التبعية لأمريكا ومعونتها أوبالأحرى رشوتها للإعتراف ومسالمة الصهاينة،ويجب عليه إستيراد التجارب الناجحة لتصنيع الإقتصاد المصري،فمصر لن تتقدم إلابالتصنيع والتصدير،الثورة الصناعية هي الهدف من الثورة السياسية،مصر لوخلصت النوايا وأحسن توظيف وترشيد مواردها ستصبح عاشرقوة إقتصادية وصناعية في أول عشرية ثورية مورسوية،فلاتخيب ظننا! الشيوعي الملحد الخلل إبن بياع  القلل المتنصر كمال خليل يعيد مئوية أبوحامض بس على إسكندراني شوية§ فبدل من الخروج من  الكاتدرائية بالعباسية،هتبقى في اكرازة المرقصية بإلأسكندرية،لكن العامل الثابت في الثورتين هو تمويل وتحريض صاويرص وعددالثوار مابين عشرين بحد أدنى و بحدأقصى 100مية مية ياأولاد الصليبية§§إتفو على دي خلقة شيطانية صليبية شاذة فعلا عاهر حمودة فاجر وعاهر ومركوب ومفعول به§§!سالم القطامي

الصليبي المرتد أبوحامض إبن العاهرة الصليبية يجب إعدامه رجما بالنعال
.زعمت الكاذبة الملحدة الماركسية ذات المؤخرة الحمراء ومدبوب فيها منجل ومطرقة. فريدة الغشاش ،أن أسباب قلة عدد المتظاهرين اليوم ،لأنها أُعددت علي عجل يابنت مبيض الجير وزنكم في الشارع زيرووووووووووووووووو،يالله ياشيوعية يابنت الملحدالماركسي إنتي والراقصة اللولبية النخاس المتمركس المتسورس الواطي الخسيس رفعت التعيس
أقباط باريس
والفل الشخة عدو الدين أبو الهزائم :أثناء مشاركته في الحملة الصليبية العشرينية الريتشاردونية الساويرسية لإسقاط الإخوان في محيط القصر الجمهوري مساء اليوم مرسي رئيس بالإرهاب!!أمك عاهرة ياصليبي ياأبو الهزائم وأناجر الفتة،يابعرة ساويرس الصهيوصليبي،الله حي...ودورك جي...مدد مدد ..وبان العدد!!!!!سالم القطامي

Aucun commentaire:

نجحت إيران في تجنب الهزيمة في أول مباراتين لأول مرة في مشاركاتها السبع

  نجحت إيران في تحقيق رقم قياسي في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم وذلك بعدما تفادت الهزيمة في أول مباراتين لها بالمونديال الحالي المقام في الول...