الاثنين، يونيو 18، 2012

المفرشح أحمد شفيق يدعي فوزه بنسبة 53 في المئة من الأصوات،على مايبدو جتلهم تطمينات من مجلس العسكر بتزوير النتيجة وسيتم إعلانها رسميا بلسان الفاضي فاروق سرطان !سالم القطامي!!اسجل احترامى لهذه الحركة الوطنية بعكس حمدين وكثير من النخبة التى خربت الثورة بانانيتها -لابد ان نتحد جميعا من اجل التخلص من العسكرى ونتجمع من اجل بناء بلدنا سويا لااحد يستطيع الغاء الاخر ونحاول فهم وجهة نظر الاخر ومناقشته بدلا من مهاجمته بدون تقديم منهج او بديل -حتى لو كان يوجد اخطاء فى مجلس الشعب لا نشوهه ونهاجمه بهذه الطريقة لمصلحة العسكرى اتمنى ان لاتقعوا فى هذا الخطا مرة اخرى مع مرسى - حطو يدكم فى يده للتخلص من العسكر بدساتيره لا تضيعوا اخر فرصة للثورة ان كنتم تحبوا مصر ولقد كشفت الفترة السابقة كم العملاء المقنعين باسم الثورة امثال ابو حامد وبكرى و الجبالى ونور فرحات والمصريين الاحرار الذين كانوا يحتقرون الشعب المصرى


أ.د. محمد مرسي : من الشرقية إلى رئاسة الجمهورية 


حملة شفيق تتوقع فوزه بنسبة تصل إلى 53 في المئة من الأصوات 


 

قالت حملة القائد السابق بالجيش المصري أحمد شفيق إنها تتوقع فوزه بنسبة تصل إلى 53 في المئة من الأصوات وعبرت عن سخريتها من إعلان حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين أن رئيسه محمد مرسي فاز بالمنصب.
وقال محمد بركة المسؤول في الحملة "أؤكد لمحمد مرسي أن الشعب المصري لن يقبل أن يكون منصب رئيس الجمهورية بوضع اليد".

وأضاف قائلا للصحفيين "أؤكد حتى هذه اللحظة أن أكثر من 3500 لجنة لم يتم إعلان نتائجها... الفروق لصالحنا 700 ألف صوت".

وتابع "نتوقع فوز شفيق بما بين 51 في المئة و53 في المئة".

وأعلن حزب الحرية والعدالة في مؤتمر صحفي أن مرشحه حصل على 52.5 في المئة من الاصوات مقابل 47.5 في المئة لشفيق بعد فرز كل الاصوات تقريبا.

وقال بركة إن الحملة مندهشة من مؤتمر حزب الحرية والعدالة الذي يمثل خرقا لقوانين لجنة الانتخابات. واتهم الاخوان المسلمين بخطف نتيجة الانتخابات.

ومضى قائلا قائلا انه ليس من حق أحد سوى السلطات اعلان النتائج ولكن فرز حملة شفيق للاصوات حتى الان اظهر تقدم شفيق بحصوله على 52 في المئة من الأصوات ولكنهم يرفضون خرق القانون وإعلان أي أرقام الآن.

6 إبريل تدعو لمليونية غدا لمواجهة "الانقلاب العسكري".. وتؤكد: الإعلان الدستوري يجعل الرئيس واجهة لحكم العسكر


2
6 إبريل تدعو لمليونية غدا لمواجهة "الانقلاب العسكري".. وتؤكد: الإعلان الدستوري يجعل الرئيس واجهة لحكم العسكر
عت حركة شباب 6إبريل لمليونية بشعار" مواجهة الانقلاب العسكري" غدا الثلاثاء في ميدان التحرير وكافة ميادين الجمهورية احتجاجا على الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدر المجلس مساء اليوم، ولرفض الانقلاب العسكري على السلطة
وأكدت الحركة في بيان أصدرته اليوم رفضها قرار منح سلطة الضبطية القضائية للشرطة العسكرية والمخابرات الحربية, ورفضها حل مجلس الشعب المنتخب والانقلاب على الشرعية وسرقة السلطة التشريعية من مجلس الشعب للمجلس العسكري، ورفضها تدخل العسكري لتشكيل لجنة تأسيسية جديدة.
واعتبرت الحركة أن الإعلان الدستوري الجديد لم يعط الرئيس القادم أي صلاحيات حقيقية، وأنه سيكون مجرد واجهة لحكم العسكر، بعد أن يلقى القسم أمام المحكمة الدستورية بما يخالف الأعراف والدستور ويتناقض مع وعود المجلس العسكري في أول الثورة.
وأوضحت أن الإعلان المكمل أعطى الحق للمجلس العسكري في التدخل في كافة الأمور السياسية،وسرقة السلطة التشريعية من البرلمان المنتخب، وإعطائها للمجلس العسكرى الأمر الذي يعد انقلابا على الإرادة الشعبية .
كما أشارت إلى أن الإعلان الذي أصدره العسكري مساء أمس نص على تشكيل لجنه تأسيسية لصيغة دستور تفصيل للعسكر لإعطائهم امتيازات خاصة يسمح لهم بالتحكم في السلطة والاحتفاظ بالمميزات والاقتصاد السرى للمجلس العسكرى.

ليست هناك تعليقات:

أيها الشعوب المستنعجة،أفيقوا وإستعيدوا أمجاد أجدادكم!ولاتخشوا أعدائكم فهم أوهن من العهن المنفوش! وماأستأسدوا عليكم إلا لخيانة وتئامر حكامكم! وإختراق جيوشكم!

 أيها الشعوب المستنعجة،أفيقوا وإستعيدوا أمجاد أجدادكم!ولاتخشوا أعدائكم فهم أوهن من العهن المنفوش! وماأستأسدوا عليكم إلا لخيانة وتئامر حكامكم...