الأحد، يونيو 17، 2012

إنتي صليبية كافرة وقبيحة من أتباع يهوا أبويسوع وعدائك لرسالة محمد سيدالمرسلين،فمتتمسحيش في المخلوع وتدعي الشفقة ككل المشركين للهجوم على الإسلام من خلال ٦أكتوبر،روحي نامي في ديرالناطورشنودة يادميمة


لميس جابر: سجن مبارك في "طرة" وصمة عار على جبين مصر.. والإخوان يريدون إلغاء ذكرى 6 أكتوبر

لميس جابر: سجن مبارك في "طرة" وصمة عار على جبين مصر.. والإخوان يريدون إلغاء ذكرى 6 أكتوبرالخنثى لميس كافرإنتي صليبية كافرة وقبيحة من أتباع يهوا أبويسوع وعدائك لرسالة محمد سيدالمرسلين،فمتتمسحيش في المخلوع وتدعي الشفقة ككل المشركين للهجوم على الإسلام من خلال ٦أكتوبر،روحي نامي في ديرالناطورشنودة يادميمة
لا يجوز مقارنة مبارك بخيرت الشاطر وأيمن نور.. ومحاكمة مبارك تشبه ما حدث مع محمد نجيب
الإخوان وراء أزمة السولار لأنهم يصدروه إلى غزة.. وأتوقع استخدام الجماعة للعنف إذا تم حل البرلمان
 الوفد كان الأمل الوحيد لمواجهة الإخوان بعد حل "الوطني".. وقانون العزل عار على البرلمان
شنت الكاتبة الصحفية لميس جابر هجوما لاذعا على الإخوان المسلمين, وانتقدت حبس الرئيس المخلوع حسني مبارك في سجن طرة معتبرة أن ذلك بوصمة العار على جبين مصر.
وقارنت لميس خلال حوارها مع الإعلامى محمود مسلم فى برنامج مصر تقرر على قناة الحياة2، مساء اليوم، بين الذي يحدث للرئيس السابق حسنى مبارك من محاكمة وبين الذى حدث للرئيس الأسبق محمد نجيب، واعتبرت أن سيناريو محاكمة نجيب يتكرر مع مبارك، مؤكدة أنها مع محاكمة مبارك لكن عادلة.
وقالت:"إن نجيب تعرض لمعاملة سيئة جدا وأولاده توفيا ولم يستطع دفنهما"، ووصفت وضع مبارك فى سجن طرة بوصمة العار على جبين مصر فلا يجوز مقارنته بخيرت الشاطر وأيمن نور.
وأوضحت أن الرئيس أنور السادات قتل، وهناك خطة لمرمطة "مبارك"، وتابعت:"من العيب أن يقول اليهود أن المصريين استباحوا دم رئيسهم".
وتساءلت:"أسال النائب العام أين ذهبت الـ5 مليون جنية التى صرفت على غرفة العناية المركزة فى طرة؟"
وأشارت إلى أن مظاهرة لأنصار الفريق أحمد شفيق، تعرضت للعنف فى المقطم اليوم، ورفضت فى البداية الحديث عن المجلس العسكرى، واعتبرت أن تأجيل الصدام بين المجلس العسكري والإخوان ليس جيدا، مضيفة أن المجلس هو الذى يؤجله.
وأشارت إلى أن الإخوان ترفض افتراض نجاح شفيق، و تلمح لإمكانية استخدام العنف إذا ما أعلن فوز شفيق . وأعتبرت أن قانون العزل السياسى عار على البرلمان وتم تفصيله بسذاجة.
وانتقدت تشكيل الجمعية التأسيسية للدستور, وقالت أن نسبة الإخوان فيها 62% وعمر ما الأغلبية تعمل الدستور لأنها أغلبية مؤقتة، واصفة ذلك بالمراهقة السياسية، مشددة  على أنه كان يجب على المجلس العسكري أن يصدر إعلانا دستوريا بمعايير الجمعية، والإخوان تاريخهم يقول إنهم لا يصدقون وقد أصيبوا بجنون العظمة بعد الانتخابات التشريعية.
واعتبرت أن حزب الوفد كان الأمل الوحيد لمواجهة الإخوان بعد حل الحزب الوطني، مشيرة إلى أنه عمرها ما شاهدت برلمان يهاجم السلطة القضائية.
وقالت:"الإخوان ولعت محافظات مصر من أجل إسقاط حكومة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء"، معتبر أن أزمة السولار ورائها الإخوان لأنهم قاموا بتصديره إلى غزة، مشيرة إلى أن الإخوان يريدون إلغاء ذكرى 6 أكتوبر.
وأضافت:"أنها استغربت توجه عبد المنعم أبو الفتوح وخالد على وحمدين صباحى للتظاهر فى التحرير بعد خسارتهم خاصة أنهم طالبوا بعمل مجلس رئاسي بعد فشلهم في الانتخابات ، و تساءلت  "هل يمكن تكوين مجلس رئاسي من الساقطين في الانتخابات و استبعاد المرشحين القائزين من جولة الاعادة هل هذا أمر منطقى".
واعتبرت أن الشعب المصرى لم يتعود على فكرة المناظرت ليرى حاكمه فى مناظرة مع أحد، موضحة أن حزب الكنبة هو الذى جاء بشفيق إلى الإعادة، وإذا كانت نتيجة الانتخابات هو إعادة النظام السابق فإن الشعب هو الذي اختار.

ليست هناك تعليقات:

اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.

  تعرض البرتغالي   ماتيوس نونيز   لاعب وسط مانشستر سيتي لموقف معقد أثناء تواجده في   ملهى ليلي   بالعاصمة الإسبانية مدريد الشهر الماضي. وفي ...