الجمعة، يونيو 29، 2012

الى قواد الخليج ضاحي بن الخلفان... ضغطت إيران بنعالها فوق إست بن الخلفان فتقيأ تطاولا على رئيس مصر... يبدو أنك لاتشعر بقيمتك في هذا الكون إلا حين تتطاول على مصر... الرئيس المنتخب د محمد مرسي انتخبته الملايين من المصريين وأيدوهم الملايين في كل دول العالم ولأنك لن تعيش حتى ترى إنتخابات في بلدك فترى ذلك شيئا عجيبا... ياضاحي ياإبن الخلفان لقد أغتصبت إيران شرفك في الجزر الثلاث وتنتهكه ليلا ونهارا فقد هدمت المساجد ومسحت كل ماهو إماراتي أو عربي فوق ارض الجزر ولم تتحرك عنزة في إماراتك. وظللت جالسا وراء الكاميرات الحرارية في دبي تراقب وتتحدث ولا تجرؤ أن تسب المرشد في قم ولا رئيس إيران الرافضي الشيعي ولو فعلت لأدبوك أنت وأسيادك ووصلوا لغرف نومكم في دبي ولهذا آثرتم السلامة وتركتم شرفكم إذا كان لديكم شرف أصلا... ضاحي ياإبن الخلفان أنظر ماهي وظيفتك فأنت حامي حمى الدعارة وأكبر نوادي للعراة والقمار والشذوذ في العالم قاطبة وحامل لرايات الزنا والفجور... ولا تتمسح في خادم الحرمين الشريفين فلا يجرؤ أمير في المملكة أن يتطاول على مصر بكلمة واحدة لأنهم أهل حكم وأهل حكمة و يوجد رجل بحق يحكم الدولة هو خادم الحرمين فما بالك بخادم مثلك في بلاط أولاد مكتوم.. إن لسانك ياإبن الخلفان يحتاج أن تغسله سبع مرات إحداهن بالتراب ولكن ليس بالتراب الإماراتي الذي تدوس فوقه مومسات روسيا وشرق آسيا... إن التاريخ سيسطر أن حكام دول الخليج باستثناء السعودية قد أقاموا أول منطقة حرة للخمور والزنا والقمار والشواذ وغسيل الأموال وماقصرت فيه اوربا وأمريكا أنجزه بجدارة أولاد مكتوم وخدامهم من أمثال المنحط ضاحي إبن الخلفان إن د محمد مرسي يهدف لتنمية مصر وإدخال استثمارات واشناء المصانع والمدارس والجامعات وأنتم تهدفون لإنشاء المواخير والنوادي الليلية وعلب الليل وكم تستوردون ساقطات هذه السنة وكم دخل جيوبكم من أموال.. إذا كانت ستأتينا هذه الرسائل من خدام أولاد مكتوم دون أن يؤدبهم حكام الإمارات فلتذهب الإمارات بعيدا عن مصر ويقول المثل " يانحلة لاتئروسيني ولا عايز عسلك ". إلى ضاحي إبن الخلفان... أين أنت من قامة وقيمة د محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية قلب الأمتين الإسلامية والعربية :- 1- د محمد مرسي حاصل على دكتوراة في هندسة المواد من أكبر جامعات العالم..... فماهي شهادتك وأظنك لن تزيد عن شهادة لاإله إلا الله. 2- د محمد مرسي حامل لكتاب الله وأنت تحمل أوراق البوكر والكونكان. 3- د محمد مرسي وقف في وجه مبارك في زمن وجبروت مبارك وأنت تصلي وتسبح بفضل أولاد مكتوم ليلا ونهارا كخادم مطيع. 4- د محمد مرسي إنتخبه التيار الإسلامي في مصر والعالم وأنت إختارك ابن مكتوم لتكون حارسا للفساد والإنحطاط. 5-د محمد مرسي هدفه الأسمى هو إقامة الشريعة الإسلامية وأنت هدفك إقامة مهرجانات الشواذ وملكات الجمال ليصطاد منهم أثرياء وسياح دبي مايشتهون. 6- د محمد مرسي إرتجت لإنتخابه دول وحكومات الشرق الأوسط وأنت فرحت بكلامك اليهود والنصارى فهنيئا لك بجمهورك من المعجبين. إن من اتهم الشهيد اسامة بن لادن بالإرهاب ليس غريبا أن يهاجم خيرة رجال مصر وهو رئيسها المنتخب وهي ليست موجهة للإخوان ولا للرئيس بل موجهة لكل المصريين ويبدو أنك مطمئن من ناحية العقوبة لذلك أسأت الأدب... فصبر جميل...

الى قواد الخليج ضاحي بن الخلفان ... ضغطت إيران بنعالها فوق إست بن الخلفان فتقيأ تطاولا على رئيس مصر... يبدو أنك لاتشعر بقيمتك في هذا الكون إلا حين تتطاول على مصر... الرئيس المنتخب د محمد مرسي انتخبته الملايين من المصريين وأيدوهم الملايين في كل دول العالم ولأنك لن تعيش حتى ترى إنتخابات في بلدك فترى ذلك شيئا عجيبا... ياضاحي ياإبن الخلفان لقد أغتصبت إيران شرفك في الجزر الثلاث وتنتهكه ليلا ونهارا فقد هدمت المساجد ومسحت كل ماهو إماراتي أو عربي فوق ارض الجزر ولم تتحرك عنزة في إماراتك. وظللت جالسا وراء الكاميرات الحرارية في دبي تراقب وتتحدث ولا تجرؤ أن تسب المرشد في قم ولا رئيس إيران الرافضي الشيعي ولو فعلت لأدبوك أنت وأسيادك ووصلوا لغرف نومكم في دبي ولهذا آثرتم السلامة وتركتم شرفكم إذا كان لديكم شرف أصلا... ضاحي ياإبن الخلفان أنظر ماهي وظيفتك فأنت حامي حمى الدعارة وأكبر نوادي للعراة والقمار والشذوذ في العالم قاطبة وحامل لرايات الزنا والفجور... ولا تتمسح في خادم الحرمين الشريفين فلا يجرؤ أمير في المملكة أن يتطاول على مصر بكلمة واحدة لأنهم أهل حكم وأهل حكمة و يوجد رجل بحق يحكم الدولة هو خادم الحرمين فما بالك بخادم مثلك في بلاط أولاد مكتوم.. إن لسانك ياإبن الخلفان يحتاج أن تغسله سبع مرات إحداهن بالتراب ولكن ليس بالتراب الإماراتي الذي تدوس فوقه مومسات روسيا وشرق آسيا... إن التاريخ سيسطر أن حكام دول الخليج باستثناء السعودية قد أقاموا أول منطقة حرة للخمور والزنا والقمار والشواذ وغسيل الأموال وماقصرت فيه اوربا وأمريكا أنجزه بجدارة أولاد مكتوم وخدامهم من أمثال المنحط ضاحي إبن الخلفان إن د محمد مرسي يهدف لتنمية مصر وإدخال استثمارات واشناء المصانع والمدارس والجامعات وأنتم تهدفون لإنشاء المواخير والنوادي الليلية وعلب الليل وكم تستوردون ساقطات هذه السنة وكم دخل جيوبكم من أموال.. إذا كانت ستأتينا هذه الرسائل من خدام أولاد مكتوم دون أن يؤدبهم حكام الإمارات فلتذهب الإمارات بعيدا عن مصر ويقول المثل " يانحلة لاتئروسيني ولا عايز عسلك ".

إلى ضاحي إبن الخلفان... أين أنت من قامة وقيمة د محمد مرسي رئيس جمهورية مصر العربية قلب الأمتين الإسلامية والعربية :-
1- د محمد مرسي حاصل على دكتوراة في هندسة المواد من أكبر جامعات العالم..... فماهي شهادتك وأظنك لن تزيد عن شهادة لاإله إلا الله.
2- د محمد مرسي حامل لكتاب الله وأنت تحمل أوراق البوكر والكونكان.
3- د محمد مرسي وقف في وجه مبارك في زمن وجبروت مبارك وأنت تصلي وتسبح بفضل أولاد مكتوم ليلا ونهارا كخادم مطيع.
4- د محمد مرسي إنتخبه التيار الإسلامي في مصر والعالم وأنت إختارك ابن مكتوم لتكون حارسا للفساد والإنحطاط.
5-د محمد مرسي هدفه الأسمى هو إقامة الشريعة الإسلامية وأنت هدفك إقامة مهرجانات الشواذ وملكات الجمال ليصطاد منهم أثرياء وسياح دبي مايشتهون.
6- د محمد مرسي إرتجت لإنتخابه دول وحكومات الشرق الأوسط وأنت فرحت بكلامك اليهود والنصارى فهنيئا لك بجمهورك من المعجبين.
إن من اتهم الشهيد اسامة بن لادن بالإرهاب ليس غريبا أن يهاجم خيرة رجال مصر وهو رئيسها المنتخب وهي ليست موجهة للإخوان ولا للرئيس بل موجهة لكل المصريين ويبدو أنك مطمئن من ناحية العقوبة لذلك أسأت الأدب... فصبر جميل...

الخارجية المصرية تستدعي السفير الإماراتي بسبب تصريحات قائد شرطة دبي ضد مرسي



الخارجية المصرية تستدعي السفير الإماراتي بسبب تصريحات قائد شرطة دبي ضد مرسي

ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن وزارة الخارجية المصرية استدعت الخميس سفير دولة الامارات العربية المتحدة في القاهرة لطلب توضيحات بشأن تصريحات ادلى بها قائد شرطة دبي ضاحي خلفان بعد إعلان فوز مرشح جماعة الاخوان المسلمين محمد مرسي برئاسة الجمهورية.
ونقلت الوكالة عن عمرو رشدي المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية أن الوزارة قد استدعت الخميس سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لطلب توضيح لتلك التصريحات التي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات المتميزة بين البلدين ولا تتفق مع المواقف الرسمية التى رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديموقراطية في مصر في أعقاب ثورة 25 يناير .
وكان قائد شرطة دبي ضاحي خلفان قد كتب على حسابه الشخصي على موقع تويتر خلال الأيام الماضية تعليقات معارضة لتولي مرسي الرئاسة في مصر.
وسبق للقائد العام لشرطة دبي أن شن حملة عدائية على تيار الاخوان المسلمين في الخليج والعالم العربي واتهم اتباعه بالسعي الى الاستيلاء على السلطة في دول الخليج الغنية.
كما هدد من قبل باعتقال الداعية يوسف القرضاوي بسبب تصريحات وصفها خلفان بأنها اساءات للامارات وحكامها.
يذكر أن السلطات الاماراتية أوقفت في أبريل / نيسان الماضي سبعة اسلاميين بعد أن سحبت جنسيتهم العام الماضي بتهمة العلاقة بـ جمعيات تمول الارهاب .
القاهرة تستوضح الإمارات حول تصريحات خلفان
خلفان دعا مرسي إلى الوفاء بوعده بتحرير القدس (الجزيرة-أرشيف)
استدعت وزارة الخارجية المصرية سفير دولة الإمارات في القاهرة لطلب توضيح بشأن تصريحات لقائد شرطة دبي ضاحي خلفان، هاجم فيها الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي من على حسابه على موقع تويتر.

وقال مصدر في الخارجية المصرية إن تلك التصريحات على تويتر ضد مرسي لا تتناسب مع طبيعة العلاقات بين البلدين، ولا تتّفق مع المواقف الصادرة عن أرفع الشخصيات في دولة الإمارات التي رحبت بنتائج أول انتخابات رئاسية ديمقراطية في مصر بعد ثورة 25 يناير.

يذكر أن ضاحي خلفان كتب على تويتر أن اختيار الرئيس مرسي غير موفق، وطالبه بالوفاء بوعده بتحرير القدس، وقال إنه لن يتقاعد "إلا إذا ذهب محمد مرسي إلى القدس محررا".
وشملت كتابات خلفان على تويتر هجوما لاذعا ضد جماعة الإخوان المسلمين التي كان ينتمي إليها الرئيس مرسي قبل خروجه منها بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية.

ونقل مراسل الجزيرة عن الناطق باسم الإخوان محمود غزلان قوله إن الجماعة غير مهتمة بأي تصريحات تصدر عن خلفان، وليس هناك أي إجراءات من قبلها بهذا الشأن.
ومما جاء في تغريدات ضاحي خلفان أن "العزاء للأمة العربية والإسلامية بفوز الإخوان، فإنهم ليسوا من الإسلام في شيء.. استخدموا الدين ولم يخدموه"، وأن "الثورة في مصر قام بها الشباب وقطف ثمارها الإخوان وضحكوا على الفتيان".
ويشن القائد العام لشرطة دبي حملة عبر تويتر على تيار الإخوان المسلمين في الخليج والعالم العربي، ويتهم أتباعه بالسعي للاستيلاء على السلطة في دول الخليج. كما هدد باعتقال الداعية يوسف القرضاويبسبب ما قال إنها إساءات لدولة الإمارات وحكامها.

وكانت سلطات الإمارات الأمنية قد أوقفت في أبريل/نيسان الماضي إسلاميين سحبت جنسيتهم نهاية 2011 بتهمة العلاقة "بجمعيات تمول الإرهاب"، بعد أن رفضوا التوقيع على تعهد باستصدار جنسية أخرى وتسوية أوضاعهم في الإمارات كأجانب.
وسحبت الجنسية من الإسلاميين المنتمين إلى "جمعية الإصلاح" المؤيدة للإخوان المسلمين للاشتباه في علاقتهم بجمعيات "تمول الارهاب، ولقيامهم بأعمال تعد خطرا على أمن الدولة وسلامتها"، حسب الاتهام.

ومن بين من سحبت الجنسية منهم الشيخ محمد عبد الرزاق الصديق عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يترأسه الشيخ يوسف القرضاوي.اتهم قائد شرطة دبي جماعة الإخوان المسلمين بالتآمر على دول الخليج لاستلام الحكم، متوقعا أن تكون البداية من الكويت عام 2013، وحذر تلك الدول مما أسماه هذه المجموعات.
وقال الفريق ضاحي خلفان لصحيفة "القبس" الكويتية نشرتها اليوم الأحد إن "الإخوان يتجهون نحو تغيير الأنظمة في الخليج. عندي مصادر تقول إن القادم هو جعل حكومات الخليج تملك ولا تحكم، وإن البداية ستكون من الكويت عام 2013 وفي بقية الخليج عام 2016". واعتبر أن "الكويت مهيأة أكثر من غيرها".
وأكد أن معلوماته ليست مسربة من الإخوان لكن من أجهزة غربية استخباراتية "وهذا نحن نعرفه".
وقال خلفان "الآن الأميركان هم وكل الانتفاضات التي فعلوها، أنا لا أسميها ثورات.. آل الحكم إلى الإخوان و(الرئيس الأميركي باراك) أوباما حينما أعلن أنه على استعداد للتعامل مع الإخوان كان هذا مؤشرا". وأضاف "أنا أحذر دول الخليج من هذه المجموعات".
ويشن المسؤول الأمني الإماراتي منذ مدة حملة عبر تويتر على أتباع تيار الإخوان المسلمين معتبرا أنهم لا يقلون "خطرا" على الخليج من إيران، وفق ما أكد بكلمة ألقاها أمام مؤتمر أمني بالعاصمة البحرينية المنامة الشهر الماضي وتسرب مضمونها عبر وسائل الإعلام.
كما هدد باعتقال رئيس اتحاد العلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي بسبب ما سماه "الهجوم" على قيادة دولة الإمارات.
وكان القرضاوي انتقد عبر قناة الجزيرة الإمارات بشدة على خلفية قرارات إلغاء إقامة سوريين تظاهروا ضد نظام بشار الأسد، وقرارات أخرى بسحب جنسيات ستة إسلاميين مجنسين اتهموا بأنهم على علاقة بجمعيات تمول "الإرهاب".
وكانت الإمارات ألغت إقامات بعض السوريين الذين تظاهروا أمام القنصلية السورية في دبي ضد النظام السوري الحاكم، وكرروا فعلتهم رغم توقيعهم تعهدا بعدم القيام بذلك.
وقد استنكر المتحدث باسم جماعة الإخوان محمود غزلان مطالبة خلفان بإصدار مذكرة اعتقال بحق القرضاوي، وقال "الإمارات لن تجرؤ على اعتقال الشيخ القرضاوي، وهذه التهديدات والتصريحات حرب نفسية وكلام غوغائي، ولا يمكن اعتقال القرضاوي". ودعت الإمارات في وقت لاحق الحكومة المصرية إلى "توضيح موقفها" من هذه التصريحات. 
وندد الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف بن راشد الزياني بتصريحات غزلان، قائلا إنها "غير مسؤولة وتفتقد للحكمة ولا تخدم الجهود التي تبذلها دول مجلس التعاون ومصر لتعزيز علاقاتهما التي ترسخت على قواعد متينة عبر السنين". 

ليست هناك تعليقات:

اتهمت ستون امرأة محمد الفايدMohamed Abdel Moneim Al-Fayed[a] (/ælˈfaɪ.ɛd/; 27 January 1929 – 30 August 2023) was an Egyptian billionaire businessman

  أعرب عمر الفايد، عمر الفايد Mohamed Abdel Moneim Al-Fayed [ a ]  ( / æ l ˈ f aɪ . ɛ d / ; 27 January 1929 – 30 August 2023) was an Egyptia...