mardi, novembre 29, 2011

رفضوا استلام الشحنة.


تسليم شحنة قنابل الغاز للدفاع والداخلية.. ودعوات بالسويس للتظاهر تضامنا مع موظفي الجمرك


  • تضارب الانباء حول التحقيق مع الموظفين الذين رفضوا استلام الشحنة.. مصادر تؤكد بدء التحقيق.. ومدير الجمارك ينفي 

فيمال نفى مدير جمارك السويس التحقيق معهم قالت مصادر متفرقة إن الإدارة المركزية لجمارك السويس تحقق الآن مع 5 موظفين من إدارة الجمارك بميناء الأدبية بالسويس لامتناعهم عن تسلم حاوية القنابل المسيلة للدموع التي وصلت ميناء الأدبية.
يأتي ذلك فيما دعت بعض الحركات السياسية إلى تنظيم وقفات تضامنية مع الموظفين أمام أبواب الميناء وعلى طريق العين السخنه الدولى, خصوصا بعد تسريب أسماء ومستندات الشحنات لبعض الحركات السياسية.
من جهته, أكد محمد السيد مدير جمارك السويس تسليم الشحنة إلى وزارة الدفاع والداخلية, نافيا أن تكون الإدارة تجرى تحقيقات مع أي من موظفى جمارك السويس اليوم، مؤكدا أنه لا نية لذلك.
وقال السيد : “إن إثارة القلاقل من خلال أخبار لا صحة لها، يقف وراءها بعد من مدعى البطولة في العمل السياسي بالسويس.

Aucun commentaire:

أسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص، بالإضافة إلى إصابة 16 آخرين، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

  حادث تصادم مروع في مدينة السلام يسفر عن وفيات وإصابات شهدت مدينة السلام حادث تصادم مروع، حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون جراء تصادم...