محمد شعبان
بدء الدردشة نوفمبر 13 أملنا في الله وفيكم،الإسلاميين همة اللي هينهضوا بالأمة في كل المجالات،فلاتخيبوا أملنا فيكم،سددالله خطاكم على طريق العدل والصلاح!!سالم القطامي اليوم rabena yebarek fekom مش هنمشي من التحرير قبل مايحصل التغيير!!لاموسى ولافرعون...لاجنزوري ولاحنجوري...لازم كنس الذيول والفلول ضروري
tesbah ala kh |
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire