Ahmed Koko
بدء الدردشة
نوفمبر 23
اعلن الفريق المارينز..سادي عنان نائب رئيس المجلس الأونطاوي الاعدى العنتري ان المجلس الأونطاوي الاوطى قرر علاج جميع المصابين من المتظاهرين في ميدان التحرير على نفقة الدولة .!!بخ بخ ياإبن عنان..إيه الأريحية والكرم ده ياسمسم،هتعالجواالمصابين على حساب دولة جيشكم!إيه التبذير ده..وهل يجدي الشياه علاجهابعدذبحها؟!؟!ياشباب التحرير..ربناوقلوبنا وأرواحنا معاكم..وفخورون بإستبسالكم وتضحياتكم،ونتظاهرهنامن أجل إيصال رسالتكم للعالم!!سالم القطامي الفل عصام… مشاهدة الكل
أمس
bekher wenta
التحصيل العلمي فرض عين على شباب الثوار لتربية الكوادر التكنوقراطية لإعادة بناء البلاد وإرضاءرب العباد!فبالعلم والإيمان ننهض بالأمة ونعيدمجدهاالتليد،وتصبح كماأمست خيرأمة!سالم القطامي
اليوم
ana bamot fi elarab
yemken fi decembre
بناء على إيعازمن المخلوع،وسوزانته،وكبيربصاصيه عاميرسلومان،تم تعيين الفل أحدعجول حظيرة الحزب الوثني،المومياء السوزانية والكمالشاذلية،الحنجوري كمال الجنزوري.ووصلت الخساسة بالسيكوباتي إبن السفرجي، أن يطلب من فلول المخلوع وإرهابييه المأجورين،وفلول كتدرائية تيس عزازيل شنودة الإسخريوطي. .... النزول لمقاتلة الثوار..نفس تكتيك المخلوع والشاويش علي...وبشارالحمار...فيما يسمى بموقعة مجانيين العباسية،أوموقعة تحالف البيمارستان والكاتدرائية،إنها بداية نهايتك أيها الخائن الصهيوني..سنحاكمك بتهمة الخيانة العظمى..وسنعدمك إنت وسلفك وذمرتك في ميدان التحرير..ليصبح ميدان التطهير..من المخلوع وكنيشه المشير!!!سالم القطامي
|
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire