إلي متي سيحتمي كل فاسق فاجر متطاول علي الدين بالعبارات الفضفاضه من عينة حرية الابداع؟؟؟
إلي متي سنقدس كل فاشل خامل محترف الكلام لمجرد أنه لقب نفسه بالشاعر أو الاديب أو المفكر؟؟؟؟
الا يكون الابداع إلا بسب المقدسات؟؟؟
الا تتجلي المواهب إلا بالتطاول علي القرآن؟؟؟؟ وياليتها مواهب نافعه تدبر لشاب عملاً أو تداوي مريضاً، انما هي ليست الا كلاماً….
إذا مس احداً شعرة من هؤلاء “المثقفين” تقام الندوات تنديداً بالاستبداد الفكري، وتعقد المؤتمرات لبحث التصدي لحملات كبت الابداع، وتملأ الدنيا صراخاً وتصدع رؤوسنا عويل على إرهاب الشعراء (يا ولداه). أما عندما يتم التطاول على المقدسات، فلا حق لنا في النقد لاننا “مش نقاد أدبيين”، ونقوم بترويع الشعراء!!!
و لهؤلاء “الباحثين” أقول فليروع الشعراء، بل فليذهبوا إلي الجحيم، فالقدسية لله وليست لكم، والنقد لكم والسخرية منكم تجوز وليس من القرآن الكريمهشام الكخ،أحدبثورزمن المخلوع الصديدية على وجه مصر ،ناهيك عن كفره،فهوشويعر متشوعر،كثيرالحذلقة والتقعروالتكلف،أخطاؤه لاحصرلها نحويا وصرفيا وبلاغيا وبحورا وصورا وقافية،وواطي وسالخ ومنتحل ومقلد لشعرغيره،وأصبح في زمن السقوط كنانسي عهرم وجيفاء وهبي الشعر،ركب موجة الثورة ليثرى على حساب المغفلين!…..
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire