أبو بكر :لابد من التحقيق مع المتسبب في العبث بأدلة قضية مبارك وإحالته لمحاكمة عاجلة
لا تزال ردود الأفعال علي ما حدث في تسجيلات كاميرات المتحف المصري في قضية قتل المتظاهرين والتي عرضتها المحكمة يومي السبت والأحد الماضيين وظهرت بها أعمال المونتاج والحذف والإضافة تتوالي حيث قال خالد ابو بكر عضو لجنة الدفاع عن اسر الشهداء قال أنه لابد من فتح تحقيق فوري فيما حدث وعلي النيابة العامة أن تعلن نتائجه علي الرأي العام وتوضح فيه الجهة المسئولة عن كاميرات المتحف ومجمع التحرير ولابد من مواجهة هيئة الأمن القومي بأقوال مدير المتحف التي قال فيها أن الأشراف علي الكاميرات يعود لهيئة الأمن القومي وأنه تم تسجيل شريط يوم 28وسلم للأمن القومي وايا ما كانت نتيجة التحقيق فلابد ان يتم إحالة المتسبب في ضياع أو إتلاف الأدلة لمحاكمة عاجلة يتابعها الشعب بغض النظر عن اسمه أو منصبه اللواء فؤاد علام وكيل جهاز مباحث أمن الدولة السابق قال أن مسئولية كاميرات المتحف المصري تقع علي مسئولي المتحف وأنه أول من أدخل نظام مراقبة المتحق بالكاميرات واستخدام كلاب الشرطة في تأمين المؤسسات السياحية والحيوية وبالتالي فإن الاشراف علي كاميرات المتحف ومتابعتها مسئولية المسئولين به .
من جهته قال جميل سعيد محامي اللواء أحمد رمزي المتهم في القضية أن الاستفادة بما جاء في التسجيلات علي اي وضع أو في اي تاريخ يرجع الي المحكمة وما تقرره في عقيدتها حتي ولو كان من خارج الأوراق ومسألة الحكم علي الدليل المطروح ترجع للمحكمة .
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire