مثال:
- تم إرسال بريد إلكتروني إلى jean-paul@outlouk.fr (هناك خطأ في اسم نطاق البريد الإلكتروني: outlouk.fr بدلاً من outlo o k.fr)
- تم استلام هذا البريد الإلكتروني بواسطة خدمة Mail-Vert الخاصة بنا
- نرسل بريدًا إلكترونيًا إلى jean-paul@outlook.fr لإبلاغه بأنه يبدو أن بريدًا إلكترونيًا قد تم إرساله إليه. نسأله هل يريد أن يستلمها أم لا.
- إذا رغب في استلامها، نقوم بإرسال البريد الإلكتروني الأصلي إليه (مكتملًا مع الإشارة إلى المرسل الأصلي)
- نقوم بحجز تذكرة قطار عبر الإنترنت. عند تقديم هذا الطلب، أشرنا إلى عنوان بريد إلكتروني غير صحيح jean-paul@outlouk.fr (بدلاً من jean-paul@outlook.fr)
- بعد هذا الخطأ، لا ينبغي أن نتلقى بريدًا إلكترونيًا لتأكيد الطلب. يحتوي هذا البريد الإلكتروني الآن على الكثير من المعلومات المفيدة جدًا وحتى الضرورية لرحلتنا (مرجع الرحلة، أوقات المغادرة، وما إلى ذلك)
- تم استلام البريد الإلكتروني بواسطة Mail-Vert. نحن نقوم بإرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني المصحح: jean-paul@outlook.fr
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق