السبت، أكتوبر 26، 2024

وفاة دكتور طبيب فرانسوا إكزافييه دوروش أثناء عملية جراحية في القلب تثير الشكوك بسبب عدم شكواه من أي علل صحية وكذا لصغر سنه؛ فهل تخلصت منه الموساد بسبب مواقفه السياسية؟!

 وفاة دكتور طبيب فرانسوا إكزافييه دوروش أثناء عملية جراحية في القلب تثير الشكوك بسبب عدم  شكواه من أي علل صحية وكذا لصغر سنه؛ فهل تخلصت منه الموساد بسبب مواقفه السياسية؟!الصهاينة يعدمون المرضى والأطباء والمسعفين الفلسطينيين ميدانيا!لاحول ولا قوة إلا بالله،لن أقول أين الحكام فهم خونة؛ولا أين جيوش الأنظمة فهم جبناء ولايستقوون إلا على العزل من المواطنين  ولكن أقول أين الشعوب، أين العرب؛ أين المسلمون؟!!! 

وفاة دكتور طبيب فرانسوا إكزافييه دوروش أثناء عملية جراحية في القلب تثير الشكوك بسبب عدم  شكواه من أي علل صحية وكذا لصغر سنه؛ فهل تخلصت منه الموساد بسبب مواقفه السياسية؟!

الموت يقتلنا مرة والخوف يقتلنا ألف مرة والله إن يموت في سبيل المباديء خيرا ممن يحيا وهو ساكت عن الحق 

لقد شوه الإعلام الصهيوفرنسي المستشرق الفرنسي فرانسوابورجا وأغتالوه معنويا ومنعوا إستضافته لإنه إمتدح حكم د.مرسي وأتهموه بالأخونة والدعشنة وكذلك فعلوا مع الكوميدي ديودونيه وسبقوا وفعلوها مع روجيه جارودي

ليست هناك تعليقات:

نموذج شكوى ضد محامي في مصر ويثبت صحتها.

  فايس بوك   تويتر هناك حاجة إلى  نموذج شكوى ضد محامي في مصر  حيث إنه على الرغم من أن المحامين هم أيدي الحق التي تسعى دائمًا لِتساعد وتساند ...