الخميس، أبريل 25، 2024

صلاح الحالي لا علاقة له بصلاح الذي نعرف متدني للغاية

 وفي الأسابيع الأخيرة ظهر صلاح بمستويات متدني للغاية، إذ فشل بترك بصمة في المباريات التي خسرها ليفربول أمام أتالانتا في الدوري الأوروبي (3-0) وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي (1-0) وإيفرتون (3-0).

وقال كاراغر، ثاني أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات مع ليفربول الإنجليزي،  صلاح الحالي لا علاقة له بصلاح الذي نعرف، لقد بدا كأنه ظل للاعب الذي عرفناه، خاصة بعد الإصابة التي لحقت به خلال كأس أمم إفريقيا.

وواصل: هو أسطورة من أساطير ليفربول عبر التاريخ، لكنه اليوم ضعيف للغاية.

وختم المحلل التلفزيوني حديثه قائلاً: هناك سؤال حقيقي أمام مدرب ليفربول الجديد، كيف سيتعامل مع صلاح خصوصاً مع بقاء عام واحد على نهاية عقده.


ولم يكن صلاح اللاعب الوحيد الذي تعرّض لانتقادات، بل انسحب الأمر على زميله المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز، إذ قال كاراغر: يُقدّم كل شيء، يركض، يثير المتاعب، يُسجّل ويصنع الأهداف، لكن بعد عامين، وفي الوقت الذي نافس فيه ليفربول على اللقب هذا الموسم وفي هذه المباريات الكبيرة، تريده أن تُسجّل في أولد ترافورد وغوديسون بارك وأتالانتا، لكنه لم يفعل، ولا ينهي الهجمات بشكل جيد، لذلك أعتقد أن هناك قرار كبير يجب اتخاذه حوله.بات مردود النجم المصري محمد صلاح مصدر قلق لجماهير ليفربول إذ اضطر الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق الإنجليزي إلى وضعه جانبا في الفوز الأخير على فولهام وقبل مواجهة إيفرتون في الديربي يوم الأربعاء، وذلك وفق صحيفة "ميرور" الشهيرة.

ويعول ليفربول وجماهيره على الهداف المصري قبل مواجهة إيفرتون يوم الأربعاء إذ يقترب صلاح من نهاية فترته الأسطورية مع "الريدز" في وقت يحاول فيه الأخير إنقاذ موسمه بمواصلة المنافسة على الدوري مع أرسنال ومانشستر سيتي.

ليست هناك تعليقات:

السيسرئيليون الإسلامفوبيون الأحقار- إبراهام عيسى - الدعرور يوسف زيدان -الدعرورة ألفة يوسف - الدعرور فراس السواح -الدعرورة نايلة أبي نادر -الدعرور إسلام بحيري. والدعروروسيم الصيصي هذا الوسيخ السيسرئيلي الإسلامفوبي منصر ومكفر

 السيسرئيليون الإسلامفوبيون الأحقار- إبراهام عيسى - الدعرور يوسف زيدان -الدعرورة ألفة يوسف - الدعرور فراس السواح -الدعرورة نايلة أبي نادر -ا...