الثلاثاء، فبراير 13، 2018

ياأخ محمود رفعت إنصح جنينة باللجوء لسفارة أوروبية فورا قبل تصفيته أو سجنه في غيابة بئرالأشرار

مصر: ياأخ محمود رفعت إنصح جنينة باللجوء لسفارة أوروبية فورا قبل تصفيته أو سجنه في غيابة بئرالأشرار!!الجيش يعتزم إحالة جنينة وعنان إلى جهات التحقيق بعد تصريحات تم الإدلاء بها لـ هاف بوست عربي#العسكرسيجتثواجذورجنينةوسيحرقوه #أكدت_لكم_السيسرائيلي_وراء_كل_الإرهاب_والإغتيالات_والخيانات_من25ينايرحتى_يقتل!!أمام جنينة يابسة  خيارين إما أن يكسكس أو يستخدم لإدانة سادي عفان أو العكس

#متلازمةجنينةوعنان_كمتلازمةيهوذاويسوع

#متلازمةالسيسي_إسرائيل_كمتلازمةالخيانةوالثمن

ياأخ محمود رفعت إنصح جنينة باللجوء لسفارة أوروبية فورا قبل تصفيته أو سجنه في غيابة بئرالأشرار

#شاميرعنان_يتقرب_لأونكل_سيسيان_برأس_جنينةالمعمدان خونة العسكر قد يتقاربوا على حساب كبش المحرقة جنينة

ياأخ محمود رفعت إنصح جنينة باللجوء لسفارة أوروبية فورا قبل تصفيته أو سجنه في غيابة بئرالأشرار
S
أعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية، مساء الإثنين، اعتزام إحالة كل من الرئيس الأسبق لهيئة الأركان الفريق سامي عنان، والرئيس السابق لأعلى جهاز رقابي في مصر، هشام جنينة، إلى جهات التحقيق.
ورفضت السلطات المصرية، الشهر الماضي، اعتزام عنان الترشح في انتخابات الرئاسة، المقررة الشهر المقبل، وتم استدعاؤه للتحقيق، قبل أن يعلن محاميه أنه محبوس في سجن عسكري شرقي القاهرة.
وأوضح المتحدث باسم الجيش، العقيد تامر الرفاعي، أن هذا التوجه يأتي "في ضوء ما صرح به هشام جنينة حول احتفاظ الفريق مستدعى سامى عنان بوثائق وأدلة يدعى احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وتهديده بنشرها حال اتخاذ أي إجراءات قانونية قِبل عنان".
وشدد على أن هذه التصريحات "تشكل جرائم تستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، في الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن في سيناء (شمال شرق) لاجتثاث جذور الإرهاب".
وأضاف المتحدث العسكري: "وهو الأمر الذى تؤكد معه القوات المسلحة أنها ستستخدم كافة الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها".
وأوضح أن القوات المسلحة "ستحيل الأمر إلى جهات التحقيق المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية قبل المذكورين (عنان وجنينة)".
وكان جنينة كشف في حوار خاص مع "هاف بوست عربي"، عن امتلاك الفريق سامي عنان لمستندات وصفها بـ"بئر الأسرار"، التي تضمن وثائق وأدلة تدين الكثير من قيادات الحكم بمصر الآن، وهي متعلقة بكافة الأحداث الجسيمة التي وقعت عقب ثورة 25 يناير.
وعبر جنينة عن تخوفه على حياة الفريق عنان داخل السجن، وأنه من الممكن أن يتعرض لمحاولة اغتيال وتصفيته، كما حدث مع الفريق عبدالحكيم عامر، محذراً في الوقت ذاته، أنه في حال المساس به فسوف تظهر الوثائق الخطيرة التي يمتلكها عنان، وحفظها عنان مع أشخاص خارج مصر.

ليست هناك تعليقات:

أظن أن إيران ستفجر مفاجئة مذهلة بإمتلاكها السلاح النووي وإنها ستستخدمه إذا لجأ النتن للخيار شممشون الرد الصهيوأمريكي؛هل يغتالوا خامنئي أم بزشكيان أم قائد الحرس الثوري أو المفاعل؟! اللهم ثورة حمرة بلون الجمرة!اللهم نصرا مؤزرا !ضد خونة الحكام؛ مطايا الأعادي اللئام! أيها الأعادي؛ ياناكرو الفضل؛ ياعديمو الأخلاق! تدينون لنا بالبقاء! أنسيتم أن أجدادنا هم من حموكم من الفناء؟! إذا لم يكن من الحرب بد؛ فلتخضها بكل تضحياتها بكل ود؛ولتحمل سلاحا في كل يد!! هل الأعادي سيستخدمون رأس نووي أوMBZ إبن زايد الخيانة كحمار طروادة كمنصة لضرب طهران ؟العملاءMBS HIA سيسمحون لطيران الأعادي بإختراق حدودهم لضرب إيران إضربوا العدو بالأصالة إبن زايد الخيانة قبل أن يضربكم العقاب بالمثل هو صميم الشريعة الموشاوية فهل يقبله النتنياهويين؟! أظن أن إيران ستفجر مفاجئة مذهلة بإمتلاكها السلاح النووي وإنها ستستخدمه إذا لجأ النتن للخيار شممشون رئيس الوزراء البريطاني حفيد بالفور تحدث هاتفيا مع النتنياهو وعاهر الأردن الإنجليزي إبن توماس إدوارد لورنس وسيتصل حتما بنطفهم CC MBZ MBSالخائن الأنجلوأمريكي عاهر الأردن يتصدى بأسلحة أمريكية لإسقاط صورايخ إيرانية شهرأكذوبة نعر أكذوبرياإبنمنيكة طيب ليه ماتقدمناش؟ توقعوا مفاجئات إجرامية في الذكرى الأولى

 أظن أن إيران ستفجر مفاجئة مذهلة بإمتلاكها السلاح النووي وإنها ستستخدمه إذا لجأ النتن للخيار شممشون الرد الصهيوأمريكي؛هل يغتالوا خامنئي أم ب...