الاثنين، أغسطس 21، 2017

نتيجة بحث الصور عن ‪Salak‬‏سالاكة مألوفة أو فاكهة الثعبان (الاسم العلمي:Salacca zalacca) (بالإنجليزية: Snake-fruit) هي نوع من النباتات يتبع جنس السالاكة من الفصيلة الفوفلية[1] .
نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏
نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏ وهي نوع من الأشجار النخلية موطنه الأصلي إندونيسيا. يصل ارتفاعها إلى 6 أمتار وتنتج ثمرة بنية اللون يكسوها جلد لامع يشبه إلى حد كبير جلد الثعبان ومنها اكتسبت اسمها "فاكهة الثعبان".نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏ عند تقشيرها تبدو وكأنها فص ثوم كبير جدا رائحتها تشبه رائحة التفاح ولها طعم حمضي لاذع جدا مع حلاوة .سالاكة مألوفةنتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪star fruit tree‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Salak‬‏نتيجة بحث الصور عن ‪Salak‬‏Salacca Fr 071117-1095 ipb.jpgLe salak (Salacca zalacca) est un petit palmier de la famille des Arecaceae. Il est très épineux, parfois rampant mesurant jusqu'à m de haut. La tige est généralement souterraine.نتيجة بحث الصور عن ‪Star Fruit‬‏
Son fruit comestible est le « salak » ou « fruit serpent » (salak signifie serpent en javanais et en soundanais) ; c'est une grande drupe ovale ou fusiforme de 5 à cm de long, recouverte de dures écailles brunes rappelant la peau d'un serpent. Sa chair est blanche avec un noyau de la taille d'une noisette.
Le salak pousse à Java et à Sumatra mais son originنتيجة بحث الصور عن ‪Star Fruit‬‏e reste inconnue. On le cultive principalement en Thaïlande, Malaisie et Indonésie.نتيجة بحث الصور عن ‪Salak‬‏النجمة "Star Fruit" كارامبولا: هى فريدة من نوعها توجد في المناطق المدارية، تم اكتشافها فى أمريكا منذ 150 سنة، ويُقال أن موطنها الأصلى فى اندونيسيا، ماليزيا وجنوب الصين، وهى ذات شعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، حيث يستعملها الكثير في تزيين الاطباق في أكبر المطابخ العالمية. من الحمضيات، ومن الأشجار التى تنمو ببطء و تتكيف مع الطقس الدافئ، كما تحتاج إلى ضوء الشمس المباشر، وثمارها خفيفة الوزن اشبه بحبة الفلفل ذات لون أصفر ونكهة معقدة تشمل الخوخ والأناناس والليمون، يستعملها الماليزيون كعصير، لأنه يعتبر من أفضل العصائر التي قد تتذوقها في حياتك، غنية بالألياف الغذائية وتفيد الجسم بنحو 45% من الاحتياجات اليومية لفيتامين (C)، كما تحتوى على كمية مهمة من النحاس والبوتاسيوم والصوديوم، وهى خالية من الدهون المشبعة والكولسترول والصوديوم، وتحتوى الثمرة الواحدة على 40 سعر حرارى. وتناول هذه الفاكهة يكافح العدوى التي تسببها البكتيريا مثل المكورات العنقودية و السالمونيلا والبكتيريا القولونية، تعالج التهاب العيون، كما ينصح تناولها بالنسبة للمرأة المرضعة لأنها مدرة الحليب، وتصلح لنزلات البرد والانفلونزا و تكافح السمنة و تساهم فى تأخير ظهور علامات التقدم في السن، يستعمل ماء فاكهة النجمة في علاج الصداع.
النجمةصورة ذات صلةSalak200507.jpgنتيجة بحث الصور عن ‪Star Fruit‬‏صورة ذات صلةنتيجة بحث الصور عن ‪Salak‬‏

ليست هناك تعليقات:

المدافع الشرس عن "النظام" و"السلطة" و"الحزم"، اتباع سياسة صارمة بشأن الهجرة

  في أجواء من الفوضى السياسية التي سادت الساحة الفرنسية، وبعدما تولت حكومة مستقيلة لمدة أسابيع تصريف الأعمال، تم الإعلان السبت عن تشكيلة الح...