الأحد، يونيو 18، 2017

جيسي ابنة طارق النهري : منذ أيام قليلة أنتشر على جميع مواقع السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر، خبر  القبض على الفنان طارق النهاري أحد نجوم فيلم طريق إلى إيلات وأحد أبطال المسلسل الرمضاني عفاريت عدلي علام مع النجم الكبير الفنان عادل إمام والفنان عزت أبو عوف، بسبب هروبه من حكم المؤبد الذي صدر عليه غيابياً في منطقة السيدة زينب.

القبض على الفنان طارق النهري أم قام بتسليم نفسه سؤال يطرح نفسه؟

وخرجت الكثير من التصريحات من الفنان طارق النهري وزوجته أنه ذهب لتسليم نفسه لقسم شرطة السيدة زينب ولم يتم القبض عليه كما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، كما خرجت ابنته الجميلة جيسي تدافع عن والدها في تصريحات كثيرة وغريبة لها وكان آخر تصريح لها أن والدها بعد القبض عليه وإرساله إلى النيابة أنه في المنزل مع أسرته.
طارق النهري
طارق النهري

جيسي ابنة طارق النهري وتصريحاتها الغريبة

وكان الفنان طارق النهري يخفي صورة ابنته جيسي عن أنظار الناس والفن لأنها أبنته الوحيدة، ولكن جيسي لفتت الأنظار عليها بعد دفاعها عن والدها طارق النهري ومن خلال متابعة بعض رواد التواصل الاجتماعي لصفحتها الشخصية كشفوا عن صورتها وما مدى جمالها وأنها تتمتع بقدر كبير من الجمال.
شاهد أيضاً:
  1. صور | أبنة الفنان طارق النهري تعلن عن خبر جديد بعد القبض على والدها تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  2. تطورات القبض على طارق النهرى أحد أبطال فيلم طريق إلى إيلات لهروبه من سجن المؤبد
والجدير بالذكر أن الفنان طارق النهري خرج من المحكمة بكفالة تحت ذمة القضية، وتم تحديد جلسة أخرى للبت في قضيتها المعروفة باسم حرق المجمع العلمي والمحكوم عليه فيها بالمؤبد، يذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين أرسل له محامي النقابة للدفاع عنه في القضية>

شاهد صور جيسي ابنة الفنان طارق النهري

الصور التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها
جيسي طارق النهرى
جيسي طارق النهرى
جيسي طارق النهرى
جيسي طارق النهرى
جيسي طارق النهرى
ابنة طارق النهري
ابنة طارق النهري
جيسي طارق النهرى
جيسي طارق النهرى

ليست هناك تعليقات: