الثلاثاء، يونيو 06، 2017

6 يونيو، 2016‏، الساعة ‏12:12 ص‏ · حوش ياحواش حوش..#حميرمواخيرالإمارات_يستثمرون_في_أخس_أنواع_الجحوش... رغم إن حماردبي #شمردل_المكتوم!! لايساوي في سوق الجحوش حدوة حافر،رغم ذلك دفع...حماروقواد مواخيردبي،أكرر دفع من فلوس فقراء خيامه ال٧ مبلغا قياسيا لشراء جحشة سيسرائيلية قزمة صغيرة عمرها في إصطبل العسكر اقل من ثلاثة أعوام ليضمها الى الاف الجحشات في اسطبلاته السيسرائيلية #سالم_القطامي

6 يونيو، 2016‏، الساعة ‏12:12 ص‏
#العرص_ثمنه_طلقة_فهيانطلقهاعليه #سالم_القطامي6 يونيو، 2012‏، الساعة ‏10:49 م‏
لستار على الربيع العربي.
 - التلفزيون الإسرائيلي: شعور عارم بالرضا في كل من تل أبيب وواشنطن في أعقاب تقدم شفيق، ومشاورات عاجلة.
 - رئيس الاستخبارات الإسرائيلي السابق يادلين: فزعنا من أن يقود مصر بعد الثورة تكتل إقليمي معادي لنا، لكن في حال انتخاب شفيق، هذا لن يتحقق.
 - المستشرق الإسرائيلي أمنون أيشل: حتى في أكثر أحلام مبارك وردية لم يحلم أن يصل رئيس وزرائه شفيق تحديداً لمنصب الرئاسة.
 - الإذاعة العبرية: ليست إسرائيل وحدها معنية بانتخاب شفيق، بل أيضاً دول عربية مؤثرة، على اعتبار أنه ضمانة لتواصل سياسات مبارك.
 - شلومو بن عامي، وزير الخارجية الإسرائيلي الأسبق: شفيق كرئيس منتخب لمصر سيكون ذخراً استراتيجياً لإسرائيل أجدى وأهم من مبارك.
 - الإذاعة العبرية: ليست إسرائيل وحدها معنية بانتخاب شفيق، بل أيضاً دول عربية مؤثرة، على اعتبار أنه ضمانة لتواصل سياسات مبارك.
 - الصحافية الإسرائيلية سمدار بيري: يجب أن نؤيد شفيق بصمت، لأن مدحنا له سيضره، وفي حال خسر فإن كارثة ستحل بنا.
 - الإذاعة العبرية: نتنياهو يأمر وزراءه بعدم كيل المديح علنا لشفيق، حتى لا يسهم ذلك في فرصه بالفوز بالرئاسة المصرية.
 - أمنون أبراموفيتش، كبير معلقي قناة التلفزة الاسرائيلية الثانية: مصر تحت حكم شفيق ستساعدنا في الخروج من عزلتنا الإقليمية.
 - الإذاعة العبرية عن مصادر أمريكية: قرار الحكم على مبارك وأعوانه ونجليه سيكون صادماً للمصريين.
حوش ياحواش 
إستعدوا وإجهزوا!السيسرائيلي ليس قضاءا ولاقدرا،اللي حضر العفريت هيصرفه،لم ولن يحدث إمتطاء ظهور أضناها طول الإنحناء لكلاب الفلول، وعلى جثثنا ،هننزل الميدان تاني وهنغسل بالكارشير عارالفلول بالحديد والنار،فالحق ينزع لايمنح!وباء أنفلونزا الفلول أخطر من وباء أنفلونزا الخنازير ويستحقون نفس المصير!بعد الصلاة لتكن مليونية جديدة لإعادة بهائم الفلول إلى حظائرها وإلا فليفعل بها كما فعل بالخنازير الموبؤة بوباء الإنفلونزا،الدفن أحياء في الجيرالحي!سالم القطامي
حوش..#حميرمواخيرالإمارات_يستثمرون_في_أخس_أنواع_الجحوش... رغم إن حماردبي #شمردل_المكتوم!! لايساوي في سوق الجحوش حدوة حافر،رغم ذلك دفع...حماروقواد مواخيردبي،أكرر دفع من فلوس فقراء خيامه ال٧ مبلغا قياسيا لشراء جحشة سيسرائيلية قزمة صغيرة عمرها في إصطبل العسكر اقل من ثلاثة أعوام ليضمها الى الاف الجحشات في اسطبلاته السيسرائيلية #سالم_القطامي

ليست هناك تعليقات:

هل نفق المملوك سولمون؟! وهل ولي عهره في مأمن من أبناء عمومته ماطبع وضبع؟!

 هل نفق المملوك سولمون؟! وهل ولي عهره في مأمن من أبناء عمومته ماطبع وضبع؟!