الأربعاء، أبريل 12، 2017

ثلاثة انفجارات قرب حافلة دورتموند وإرجاء مباراته مع موناكو إلى الأربعاء

© أ ف ب
آخر تحديث : 11/04/2017

انفجرت ثلاث "عبوات ناسفة" قرب حافلة فريق بروسيا دورتموند الألماني، حسب الشرطة الألمانية، ما أدى إلى إصابة مدافعه مارك بارترا. وأعلنت إدارة النادي إرجاء المباراة مع فريق موناكو الفرنسي في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوربا لكرة القدم إلى يوم غد الأربعاء.

انفجرت ثلاث "عبوات ناسفة" قرب حافلة فريق بوروسيا دورتموند الألماني ما أدى إلى تعرضها إلى أضرار ووقوع جريح يوم الثلاثاء قبيل مباراة الفريق مع موناكو الفرنسي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بحسب ما  أكدت الشرطة لوكالة الأنباء الفرنسية.
وقال المتحدث باسم الشرطة غونار فورتمان "انفجرت ثلاث عبوات ناسفة عندما تحركت الحافلة" من الفندق إلى الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي، مشيرا إلى أن نوافذ الحافلة تحطمت وأصيب شخص في داخلها بجروح.
PUBLICITÉ
وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية أن المصاب هو المدافع الدولي الإسباني مارك بارترا 26) عاما)، الذي نقل حسب وسائل الإعلام إلى المستشفى بسبب إصابة في ذراعه.
وأكد نادي بروسيا دورتموند خبر إصابة مدافعه مارك بورترا أصيب وقال في بيان إنه نقل إلى المستشفى بعد الانفجار. وأضاف البيان أنه "بعد وقت وجيز من مغادرة حافلة فريق بروسيا دورتموند الفندق إلى الملعب وقع الحادث. ولحقت أضرار بالحافلة."
تأجيل المباراة
وأعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني أن مباراة فريقه مع ضيفه موناكو الفرنسي التي كانت مقررة الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، أرجئت إلى الأربعاء بعد الانفجارات التي استهدفت الحافلة التي كانت تقل لاعبيه.
وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع "تويتر"، أن الموعد الجديد للمباراة سيكون الأربعاء الساعة 16.45 بتوقيت غرينيتش.

ليست هناك تعليقات:

قبيلة "كارا كارا" من بوليفياالكنز ملك لها، كنز تبلغ قيمته نحو 18 مليار دولار

 يتنازع الأميركيون والكولومبيون على ملكية كنز تبلغ قيمته نحو 18 مليار دولار ، مكون من حمولة ضخمة من الذهب والفضة والزمرد، عالقة في حطام الس...