الأحد، أبريل 23، 2017

#إطحنواشرطةوعسكروقضاةوكهنةوجورنالجيةالإحتلال_فتصفيتهم_حلال #سالم_القطامي #لاعزاءللشاخخ #آيةحجازي_خرجت_بأمرترامب_رغماًعن_أنف_السيسرائيلي_النازي #إغتالواالعرص_ياأولادالعرس #صوتوالماكرون_ميلنشون_آمون #إحذروامن_لوبِن_مرةوإحذروامن_فيون_مليارمرةفهويضمرللإسلام_العداوةوالمضرة #مرسي_في_القلب_ياأيمن_ياإبن_الكلب #القوادأيمن_ضلمةيزكي_نفسه_ولكن_هيهات_ياعابدالبيادات العاهرالتعوسي سلمان المورخان نخاس صهيوني خسيس جبان

فرنسا#إطحنواشرطةوعسكروقضاةوكهنةوجورنالجيةالإحتلال_فتصفيتهم_حلال #سالم_القطامي
#لاعزاءللشاخخ #آيةحجازي_خرجت_بأمرترامب_رغماًعن_أنف_السيسرائيلي_النازي
#إغتالواالعرص_ياأولادالعرس
#صوتوالماكرون_ميلنشون_آمون
#إحذروامن_لوبِن_مرةوإحذروامن_فيون_مليارمرةفهويضمرللإسلام_العداوةوالمضرة
#مرسي_في_القلب_ياأيمن_ياإبن_الكلب #القوادأيمن_ضلمةيزكي_نفسه_ولكن_هيهات_ياعابدالبيادات
العاهرالتعوسي سلمان المورخان نخاس صهيوني خسيس جبان

اسم الدولة
 : الجمهورية الفرنسية              العاصمة : باريس
اللغة الرسمية : الفرنسية                      العملة : اليورو
المساحة : 547.030 ألف كم2               التعداد :حوالي 60.876.00 مليون نسمة
الموقع والمناخ : تقع في غرب أوروبا، ولها حدود مشتركة مع كل من بلجيكا وأسبانيا ولوكسمبورج وسويسرا وإيطاليا.

المنازعات : لا توجد

أهم المدن : باريس - تولوز - مرسيليا - ليون - ليل - ستراسبورج


العطلات الرسمية : العيد الوطنى 14 يوليو (1970).

مواعيد العمل من 9الى 5 

دائرة الإختصاص :

مواعيد العمل : من الى

نظام الدخول إلى الدولة
نظام التأشيرات :
-    اعتباراً من 19 مارس 2013 ، يجب علي طالبي التأشيرات الذين يحملون جوازات سفر عادية التقدم شخصياً إلي شركة ( تيه أل أس كونتكت ) ( برج أنفينتي ، الدور الرابع ، 8 شارع جزيرة العرب _ المهندسين ) من أجل أخذ البصمات البيومترية مباشرة بعد إيداع طلب الحصول علي التأشيرة بالسفارة الفرنسية .
-  أما فيما يخص الجوازات الرسمية ، سوف يستمر أخذ البصمات البيومترية في القنصلية العامة .

عقوبة انتهاء التأشيرة : يتم دفع غرامة قدرها 1300 فرنك فرنسي لمن تجاوز الثلاثة أشهر

اجراءات رسمية : يلزم على المصرى الحصول على تأشيرة دخول من القنصلية العامة لفرنسا بالقاهرة، أما بالنسبة للمصريين المقيمين إقامة شرعية ويحمل بطاقة اقامة فلابد من ابراز تلك البطاقة عند الخروج والدخول مرة أخرى الى فرنسا .

رسم المغادرة : لايوجد

اجراءات جمركية : تخضع لاتفاقية واشنطن

ملاحظات :
 
حق الإقامة

الزواج : فلابد من وجود راغب الزواج بطريقة شرعية ( الحصول على تأشيرة دخول صالحة لفرنسا ) حتى تتم اجراءات الزواج سواء من فرنسية الاصل أو فرنسية الجنسية  جمع شمل الاسرة للزوجين الغير فرنسيين ولابد من توافر الاقامة الشرعية وأن يكون لديهم بطاقة اقامة صالحة وبشرط انقضاء عامين من الاقامة المستمرة بفرنسا .
 
حق العمل

فى حالة رغبة احد المصريين العمل بفرنسا فلابد من حصوله على عقد عمل أو دعوة من احدى الشركات أو الهيئات الفرنسية لتسهيل مهمته ، وفى حالة حصوله يلزم بانهاء الاجراءات لدى السلطات الفرنسية المعنية .  أحوال سوق العمل المحلى سواء بالعمالة الاجنبية والمصرية خاصة فأن اسوق العمل المحلية كثيرة ولا تقبل العمالة الاجنبية ولا ترحب بها وذلك بسبب معدل البطالة .  جهة التقاضى فى حالة نشوب خلاف بين العامل المصرى وصاحب العمل الاجنبى هى المحكمة العليا والمتخصصة فى النواحى الوظيفية والشئون الادارية وذلك فى حالة كون وضع المصرى مقنن ومستقر طبقا للقانون الفرنسى أى يقيم بطريقة شرعية .
 
الجالية المصرية

 حجم الجالية المصرية حوالى 50000 مواطن ، ويوجد حوالى 12000 مواطن فقط مقيد بسجلات البعثة .  المدن التى يتواجد فيها المصريين بكثافة هى باريس المهن والحرف التى يزاولها الجالية المصرية ، هى اعمال الدهانات والسباكة والبيع بالاسواق ويوجد بعض الاطباء والصيادلة والمهندسين ورجال الاعمال
وسائل السفر والاتصال

خطوط الطيران : يتم السفر على خطوط مصر للطيران المباشر التى تربط القاهرة وباريس برحلات يومية ما عدا يوم الثلاثاء .
خطوط الملاحة :
مكتب مصر للطيران :
مكاتب سياحة مصرية:
الاتصال وسعره :
الاعلام المصرى :
المعاملات النقدية

فروع بنوك مصرية :
قيود على الأموال : لا يوجد
العملات القابلة للتغيير: كافة العملات الاوروبية وكذلك الدولار والين اليابانى
كروت الإئتمان : 1
مدى توافر السلع : 1
ضريبة المبيعات :
إمكانية إستردادها : يمكن استردادها بشرط أن يكون مسافرا الى خارج نطاق دول الاتحاد الأوروبى وغير مقيم بفرنسا
 
الرعاية الصحية

أهم الأمراض : مرض الايدز - مرض الكبد الوبائى
التطعيمات الواجب أخذها : لايوجد
الخدمة الطبية : 1
تكلفة العلاج :
تحذيرات :
 

المعيشة

الأحياء التى ينصح الإقامة بها : ينصح بالسكن بالعاصمة وباهظ التكاليف
متوسط تكلفة الفرد: دولار

تجدر الاشارة الى انتشار ظاهرة السرقة والعنف داخل وسائل المواصلات العامة ( مترو وحافلات ) مؤخرا وبحيث اصبحت ظاهرة تدعو الى القلق .
الرخصة الدولية المصرية :
ملاحظات :
الأمن الجنائى

 بالنسبة للحالة العامة للجريمة فى المدن والريف فان معدلات الجريمة متوسطة .  الجرائم التى تعرض لها المصرييون هى عادة تكون سرقة أو نقود أو حقيبة الخاصة بجوازات السفر والاوراق الخاصة . = الجرائم التى تستهدف المصريين دون غيرهم لا يوجد أية جرائم توجه للمصريين بصفة خاصة . = أما الجرائم أو المخالفات التى ينصح المسافرينالمصريين فهى عدم تعاطى المخدرات وعدم مخالطة المشبوهين والالتزام بالقواعد المرورية وعدم مخالفتها .
 
#إطحنواشرطةوعسكروقضاةوكهنةوجورنالجيةالإحتلال_فتصفيتهم_حلال #سالم_القطامي
#لاعزاءللشاخخ #آيةحجازي_خرجت_بأمرترامب_رغماًعن_أنف_السيسرائيلي_النازي
#إغتالواالعرص_ياأولادالعرس
#صوتوالماكرون_ميلنشون_آمون
#إحذروامن_لوبِن_مرةوإحذروامن_فيون_مليارمرةفهويضمرللإسلام_العداوةوالمضرة
#مرسي_في_القلب_ياأيمن_ياإبن_الكلب #القوادأيمن_ضلمةيزكي_نفسه_ولكن_هيهات_ياعابدالبيادات
العاهرالتعوسي سلمان المورخان نخاس صهيوني خسيس جبان

ملخص عن الدولة

نظام الحكم في فرنسا نظام جمهوري والناخ معتدل والأوضاع الصحية ممتازة ولا توجد أمراض مستوطنة . الأمن السياسي مستقر أما الأمن الجنائي في جنوب فرنسا فهو غير مستقر نسبياً حيث تنتشر الجرائم المختلفة وخاصة السرقة وتعتبر مرسيليا الميناء الرئيسي لفرنسا على البحر المتوسط ويقطنها عدد كبير من مواطني دول شمال أفريقيا والدول الأفريقية الناطقة بالفرنسية مما يترتب عليه وجود مشاكل عديدة بسبب الإقامات الغير شرعية . تعتبر فرنسا من أولى الدول السياحية في العالم وفي نظاق أختصاص البعثة تحتل مدن نيس وكان وسان تروبي المراكز الأولى سياحياً قيما يتعلق بنظام التأشيرات المطلوبة وشروطها قد ترون التوجيه بالرجوع إلى موقع السفارة الفرنسية في القاهرة على شبكة المعلومات وهو WWW.ambafrance -eg.org بالنسبة لتشريعات وقوانين العمل ونظام التأمينات الاجتماعية يمكن الاطلاع على قانون العمل على موقع : WWW.driot/code/index - CTRAVAER - html . فيما يتعلق بشروط الإقامة ، قد يكون من المفيد الرجوع إلى قانون اللجوء والهجرة والإقامة بالجمهورية الفرنسية الذي سبق للبعثة وأن ارسلته للوزارة ( الإدارة العامة للمشتريات والمخازن ) لتسليمة لمكتب السيد السفير المساعد للشئون القنصلية . هذا وتسع السلطات المحلية الفرنسية بشتى الطرق إلى محاربة الهجرة غير الشرعية وتضييق الخناق على من لا يحملون أوراق إقامة ، ولذا ترى البعثة ضرورة التأكيد على المواطنين المصريين الرغبين في الإقامة في فرنسا بإتباع كافة الإجراءات القانونية الرسمية فيما يتعلق بالدخول والإقامة في الأراضي الفرنسية ، كما تنصح البعثة القادمين في زيارات قصيرة بحمل صور من مستنداتهم وعدم حمل جوازات سفرهم الأصلية تفاديا لحوادث السرقة ، مع الاعتماد على بطاقات الإئتمان في العاملات المالية بدلاً من حمل عملات نقدية بفئات كبيرة.

ليست هناك تعليقات:

لتعرف من وراء تهريب آثارنا:فتش عن أعباط المهجر وعن الحقيبة الديبلوماسية وعن أبناء العسكر والشرطة والقضاء وعن الملاحق العسكريين وعن سفراء ورعايا خليج الخنازيروعن ذوي الحصانات

 لتعرف من وراء تهريب آثارنا:فتش عن أعباط المهجر وعن الحقيبة الديبلوماسية وعن أبناء العسكر والشرطة والقضاء وعن الملاحق العسكريين وعن سفراء ور...