الاثنين، يوليو 30، 2012

" هند الحريري " .. أغنى فتاة في العالم تتزوج في سرية تامة


رزقت السيدة هند الحريري وزوجها أنس القاروط بإبنهما البكر،أمس في إحدى مستشفيات المملكة العربية السعودية حيث يقيم الزوجان.
وقد أطلق على المولود إسم محمد .رزقت السيدة هند رفيق الحريري وزوجها أنس القاروط طفلا ثانيا، أطلقا عليه إسم رفيق.
ولهند وأنس إبن بكر إسمه محمد.
وهند هي الإبنة الصغرى للرئيس الشهيد رفيق الحريري والسيدة نازك.
وسبق وتزوجت هند وأنس القاروط ،في آذار 2009 ،بعد قصة حب رومانسية ربطت بين أغنى صبية لبنانية وبين شاب عصامي، عاشا ها يافعين، منذ كان الرئيس الشهيد على قيد الحياة .
وتعرضت السيدة هند الحريري القاروط لحملة شائعات ،كانت دفعتها الأخيرة في الصحافة الإلكترونية السورية التي ادعت أن الملك الأردني عبد الله الثاني طلق زوجته الملكة رانيا واقترن بهند الحريري.
وقام رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ، بزيارة خاطفة الى جدة في المملكة العربية السعودية أمس، للاطمئنان إلى شقيقته التي اجتمعت العائلة حولها ،بحضور السيدة نازك.

" هند الحريري " .. أغنى فتاة في العالم تتزوج في سرية تامة

أعلنت مصادر مقربة من طليقة الملك عبد الله بن الحسين بن طلال "هند رفيق الحريري" ـ وهي ثاني أصغر مليارديرة في العالم ـ قد اعتنقت المسيحية على المذهب اللوثري وقد تعمدت في كنيسة ساكريه كور في شارع سلفادور اللندني في لا دافانس صباح يوم الأحد الماضي.
وأضافت المصادر بأن هند الحريري ستعتذر عن تلقي الإتصالات في الأيام المقبلة بسبب تحضيرها لحفل إعلان خطوبتها (للمرة الثالثة) على أحد حراسها السابقين تعبيرا عن تواضعها للرب يسوع،وهو من آل قاروط.
وأكدت المصادر بأن سبب تحول هند الحريري إلى المسيحية مصلحياً وليس دينيا، لأنها لم تحصل على الطلاق شرعا وقانونا من ملك الأردن الذي تزوجته سرا، ولكنها حصلت على إذن زواج ديني في الكنيسة بمجرد تغييرها لدينها، لأن الكنيسة اللوثرية تعتبر كل زواج خارج الكنيسة باطل، وبالتالي للكنيسة الحق بتزويج العروسين هند الحريري وحارسها السابق الذي هربته من بيروت بعد أن لاحقه سعد الحريري الرافض لهذا الزواج غير المتكافيء.
المصادر تؤكد بأن السيدة نازك الحريري راضية عن هذا الزواج، لأن ابنتها عانت بما يكفي من زواجها السري والفاشل بالملك عبدالله بن الحسين، وهو متزوج من سيدة فلسطينية.
ولكن موضوع التحول إلى المسيحية لا ترغب السيدة نازك في إعلانه لما فيه من إحراج سياسي، خصوصا وأن رفيق الحريري كان يعتبر زعيما للماسونية في لبنان والعالم العربي، كما كان زعيما لسنة عكار وطريق الجديدة!.  
زواج هند الحريري كان سري ومفاجئ
في 21 مارس  زفاف هند الحريري (24 عاما) ابنة رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري (الذي اغتيل في 14 فبراير 2005).
وهند الحريري التي تعتبر أغنى امرأة شابة علي مستوي العالم، قد ربطت مصيرها مع "أنس قاروط" العاملين في مجموعة الحريري التجارية.
و"أنس قاروط" شاب في العقد الثالث من عمره، حائز على ماجستير في إدارة الأعمال، وعمل لدي أل الحريري لعدة سنوات، جمعته خلالها بهند علاقة مودة توجت أخيرا بالزواج.
ولإتمام مراسم تلك الأسطورة، اختارت العروس أن تقيم زفافها بالعاصمة الفرنسية باريس لكن في سرية تامة.
والجمال تكشف عن مراسم الزفاف التي تمت  في منزل عائلة الحريري بباريس في 21 من شهر مارس.
وبالإضافة إلى الأسرة، فقد شارك الأصدقاء أيضا في مراسم الزفاف، وقد فضل العروسان أن تلتقط لهما صورة الزفاف حبث يظهر في خلفيتها رفيق الحريري وزوجته.
وكان من بين الحضورأيضا .. الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك وزوجته، حيث كانا بطبيعة الحال، من بين الأصدقاء المقربين جدا من رئيس الوزراء اللبناني السابق وعائلته.
ونقلت بعض المصادر أن السيدة نازك الحريري طلبت من العريس "أنس قاروط" أن يتقدم لخطبة هند رسميا من الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك باعتباره بمقام والدها، وهو بدوره أعطي الموافقة بعد بعد أن إبداء رأيه في العريس.
ومن المعروف الرئيس الفرنسي الأسبق جاك شيراك وزوجته يقيمان ا في الجهة الأخري من منزل الحريري في باريس منذ مغادرتهم لقصر الاليزيه.نازك الحريري، زوجة رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري. ولدت بالأردن وهي فلسطينية الأصل واسمها «نازك عودة»، وبعد زواجها من رفيق الحريري أصبحت تلقب «بنازك الحريري». تزوجت من رفيق الحريري بعام 1976. وكانت قبل زواجها منه متزوجه من شخص أردني من أصل فلسطيني ولها منه ولد وبنت.

  • من زوجها الأول:
    • عدي الشيخ.
    • جومانا الشيخ (متزوجة من «نزار دلول» ابن النائب والوزير السابق «محسن دلول»).
  • من رفيق الحريري:
    • أيمن الحريري.
    • فهد الحريري.
    • هند الحريري.
    • هو رفيق بهاء الدين الحريري، ولد في صيدا في جنوب لبنان لأب مزارع[1]. أنهى تعليمه الثانوي عام 1964 [1]، ثم التحقبجامعة بيروت العربية ليدرس المحاسبة[1]، وفي تلك الفترة كان عضوًا نشطًا في حركة القوميين العرب[1] والتي تصدرتها آنذلكالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين[1].

      [عدل]حياته العملية

      في عام 1965 قطع دراسته بسبب ارتفاع النفقات المالية وهاجر إلى السعودية[1]، وعمل مدرسًا للرياضيات في مدرسة السعودية الابتدائية في جدة[1]، ثم عمل محاسبًا في شركة هندسية. وفي عام 1969 أنشأ شركته الخاصة في مجال المقاولات[1] والتي برز دورها كمشارك رئيسي في عمليات الإعمار المتسارعة التي كانت المملكة تشهدها في تلك الفترة. ونمت شركته بسرعة خلال سبعينيات القرن العشرين حيث قامت بتنفيذ عدد من التعاقدات الحكومية لبناء المكاتب والمستشفيات والفنادق والقصور الملكية.
      وفي أواخر سبعينيات القرن العشرين قام بشراء «شركة أوجيه» الفرنسية[1] ودمجها في شركته ليصبح اسمها سعودي أوجيه، وأصبحت الشركة من أكبر شركات المقاولات في العالم العربي، واتسع نطاق أعماله ليشمل شبكة من البنوك والشركات في لبنانوالسعودية[1]، إضافة إلى شركات للتأمين والنشر والصناعات الخفيفة[1]. وقد حظي باحترام وثقة الأسرة السعودية الحاكمة وتم منحه الجنسية السعودية في العام 1978 [1]. وفي مطلع الثمانينيات أصبح واحداً من بين أغنى مائة رجل في العالم، وعمل خلال الثمانينيات كمبعوث شخصي لملك السعودية فهد بن عبد العزيز آل سعود في لبنان[1]، ولعب دورًا هامًا في صياغه اتفاق الطائف.تزوج من زميلته بالجامعة العراقية نضال بستاني، وأنجبا:
      وبعد طلاقهما تزوج عام 1976 من نازك عودة (لقبت بعد الزواج منه بنازك الحريري)، وأنجبا:
      • أيمن.
      • فهد.
      • هند.
      • كانت نازك متزوجة من موسى الشيخ وهو اردني من اصل فلسطيني ولها منه ولدين هما عدي وجمانة وسافرت معه الى السعودية للعمل وهناك تعرفت على رفيقالحريري عندما عملت سكرتيرة في مكتبه وتمت الصفقة الشهيرة ... رفيق تنازل عن زوجته العراقيةملكة الجمال نضال البستاني - ام بهاء وسعد - للملك فهد وموسى الشيخ تنازل عن نازك لرفيق عام 79 ... وحصل رفيق على الجنسية السعودية عام 78

        أن ملفات الفساد المالي والأخلاقي لعائلة الحريري كثيرة نستعرض لكم ملف الزوجة الأولى لرفيق الحريري وهي عراقية الأصل نضال البستاني
        رفيق بهاء الدين الحريري، زعيم لبناني ورئيس وزراء لبنان الأسبق ورجل أعمال. كان يعتبر من كبار رجال الأعمال في العالم، وهو يحمل الجنستين اللبنانية والسعودية
        في عام 1965قطع دراسته بسبب ارتفاع النفقات المالية وهاجر إلى السعودية حيث عمل مدرساً للرياضيات في مدرسة السعودية الابتدائية بتبوك ثم انتقل إلى جدة ثم عمل محاسباً في شركة هندسية، ثم أنشأ شركته الخاصة للمقاولات عام 1969والتي برز دورها كمشارك رئيسي في عمليات الإعمار المتسارعة التي كانت المملكة تشهدها في تلك الفترة. ونمت شركته بسرعة خلال سبعينيات القرن العشرين حيث قامت بتنفيذ عدد من التعاقدات الحكومية لبناء المكاتب والمستشفيات والفنادق والقصور الملكية.
        وفي أواخر السبعينيات قام بشراء شركة أوجية الفرنسية ودمجها في شركته ليصبح اسمها سعودي أوجيه. أصبحت الشركة من أكبر شركات المقاولات في العالم العربي واتسع نطاق إمبراطوريته ليشمل شبكة من البنوك والشركات في لبنان والسعودية إضافة إلى شركات للتأمين والنشر والصناعات الخفيفة وغيرها. وقد حظي باحترام وثقة الأسرة السعودية الحاكمة وتم منحه الجنسية السعودية في العام 1978وفي مطلع الثمانينيات أصبح واحداً من بين أغنى مائة رجل في العالم، وعمل خلال الثمانينيات كمبعوث شخصي للعاهل السعودي العاهل فهد في لبنان ، ولعب دوراً هاماً في صياغه اتفاق الطائفهذا الرجل الذي أجبره ملك السعودية حين أتاها للعمل على تطليق زوجته العراقية الأصل نضال بستاني مقابل مليون دولار وكان هذا المليون هو الحجر الأساس لإمبراطورية الحريري الذي فتح لبنان للاستثمارات السعودية وغدا لبنان بالنسبة لآل سعود مرتعاً للهو والفجور وارتكاب عظائم الأمور

        نضال بستاني - الحريري إمرأة قد نسمع بإسمها بين الحين والآخر، لكننا بدون شك لا نعرف عنها الكثير ولا نعرف مصيرها. كل ما نعرفه عنها أنها زوجة رفيق الحريري الأولى وأنها والدة بهاء وسعد الحريريأسئلة كثيرة تدور حولها وحول مصيرها:لماذا تخلى عنها رفيق الحريري الى الملك فهد؟
        هل كان ذلك مقابل المليون الأول من الدولارات الذي طلب رفيق الحريري في مقابلة تلفزيونية معه من المذيعة التي كانت تجري تلك المقابلة ألا تسأله كيف حصل على المليون الأول من ثروته لكنه يستطيع أن يخبرها كيف حصل على بقية تلك الثروة؟ هل تخلى رفيق الحريري عن زوجته وأم أولاده الثلاثة الأول عن زوجته للعاهل فهد تحت الضغوط أو بسب المال والجنسية السعودية التي كان شديد الحرص على الحصول عليها؟
        بعد أن تخلى الحريري عن زوجته، أياً تكن الأسباب لتصرفه ذاك، هل بقيت في عداد الإسطول الحريمي للعاهل فهد أم إنتحرت كما يشاع؟
        إذا كان عند رفيق الحريري زوج السيدة نضال بستاني أسبابه، مهما كانت وضيعة، للتخلي عن زوجته، فما هي الأسباب التي تمنع أولادها من ذكرها على الإطلاق؟
        هل تخلي سعد الحريري عن أمه سببه عقوق متأصل في شخصيته يكفي لأن ينكر أمه ويتخلى عنها؟
        كيف يجوز لولد عاقٍ، ناكر لأمه، من التنطح لمسائل شعبية عامة بدون أن يشعر بخجل أو حياء؟
        هل يصعب على من تخلى عن والدته وأنكرها أن ينكر شعبه وطائفته ويبيعهما في سوق النخاسة الدولية؟
        هل هناك من يستطيع أن يوضّح مصير السيدة نضال بستاني ويكشف الظلم الذي تعرضت إليه إذا كانت فعلياً قد تعرضت لمثل هذا الظلم؟
        هل أن كون السيدة نضال بستاني من أصل عراقي هو سبب لإهمال مصيرها وعدم الكلام عنه؟
        إن قصة السيدة نضال بستاني في حالة إنتظار كي يأتي من يستطيع كشف جميع تفاصيلها ويفضح كل ما أحاط بها من ظلم و أسرار
        ويظهر أن حتى صورها غير موجودة
        وفي الختام بهذه الصورة لسعد الحريري وابنه الذي سماه عبد العزيز!!
        فوجيء بنهاية لم يكن يتوقعها ،1800 كجم من المواد المتفجرة انفجرت عند مرور موكبه في بيروت وأدت إلى وفاته في الحالة مخلفاً في قلوب محبيه جرحاً لا يندمل، لم يتم التوصل لقاتله، لم يحدد بعد ولم تصل لجان التقصي لحقيقة  ثابته يمكنهم توكيدها وهم مطمئنون، قيل إنهم السوريون وعناصر أمنية لبنانية ولكن الحقيقة لم يتم حسمها حتى الآن.

        تزوج رفيق من نضال بستاني وأنجب منها ثلاثة أبناء أحدهم مات في حادث سير والآخر هو الرئيس سعد الحريري ، نضال بستاني زوجته العراقية أول زوجاته والتي أثير حولها الكثير من الشائعات التي لا يعلم حقيقتها أحد فقد قيل إن رفيق الحريري تخلى عنها من أجل الملك فهد وذلك مقابل المليون الاول واستشهدوا بذلك على كلام رفيق الحريري في احدى المقابلات التليفزيونية حينما سألته المذيعه عن ثروته قال لها إنه يمكنه التحدث عن الكيفية التي حققها بعد المليون الاول أما المليون الأول فرفض الحديث عنه

ليست هناك تعليقات:

تأجيل مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعةيوم 11يونيو

  وينتظر منتخب مصر رد الاتحاد الإفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا بيساو، لاعتماد الترتيبات الخاصة بأجندة المنتخب خلال معسكره المقبل وحسم موع...