الخميس، مايو 31، 2012

مرسي أو شفيق؟النار ولاالعار،الجار قبل الدار،الإنسان قبل المكان،الرفيق قبل الطريق،الزهرقبل الرحيق،إذا خيرت بين جواد وحمار..فأيهما تختار؟!!المهندس قبل الفريق،الرقيق قبل الصفيق،أكيد مرسي مش شفيق!!!سالم القطامي


مليونية للأغلبية الصامتة لدعم شفيق

    مليونية للأغلبية الصامتة لدعم شفيق
    احمد شفيق
    أعلن ائتلاف الأغلبية الصامتة عن تنظيم مليونية غداً بميدان الكربة بمصر الجديدة تحت عنوان "جمعة حماية الدولة المدنية ودعم شفيق".
    وقال فتحي الصيفي مؤسس ائتلاف الأغلبية الصامتة في بيان له اليوم الخميس: إيماناً منا بدورنا كمصريين في هذا المجتمع نحاول أن نعبر عن رأينا وموقفنا تجاه اختيار رئيس الجمهورية الذي يجب أن يكون شخصاً مدنياً عالماً ببواطن الأمور، لذلك كان دعمنا للفريق أحمد شفيق الذي نري فيه الشخص الأفضل لمصر في جولة الإعادة ونؤكد أننا سنقبل بنتيجة الصندوق مهما كانت.
    وتابع الصيفي بأن وقفتهم تهدف لتحذير المصريين بألا ينخدعوا مرة أخري وأن يكون اختيارهم علي أساس الأفضل وليس من يناورهم باسم الدين، مؤكداً أن الوقفة ستنتهي في السادسة من مساء الجمعة.

    التليفزيون يذيع جلسة الحكم على مبارك

      التليفزيون يذيع جلسة الحكم على مبارك
      ينقل التليفزيون المصرى بعد غد السبت على الهواء مباشرة جلسة النطق بالحكم فى محاكمة الرئيس السابق حسنى مبارك.
      وقال رئيس اتحاد الاذاعة والتليفزيون الدكتور ثروت مكى إن القطاع الاقتصادى بالاتحاد قرر وضع تسعيرة رسمية لبيع البث المباشر لجلسة النطق بالحكم فى محاكمة مبارك.
      واشار إلى أنه تم إرسال خطابات الى الفضائيات المصرية الخاصة تحدد أن سعر نقل المحاكمة على الهواء مباشرة من خلال سيارات الاذاعة الخارجية الخاصة بالتليفزيون المرئى ستكون بـ5000 دولار فى اليوم، اما بالنسبة للوكالات الاخبارية العربية والعالمية والفضائيات العربية المختلفة فسيكون سعر النقل ما بين 7000-10000 دولار حسب الجهة الاجنبية التى تريد النقل.
      واوضح بانه اذا ما ابدت اى قناة مصرية فى نقل وقائع الجلسة عن طريق شاشات التليفزيون المصرى وباللوجو الخاص بالتليفزيون فسوف يكون النقل مجانًا فى حالة ان تقوم القنوات الراغبة بذلك بإرسال خطابات رسمية الى التليفزيون قبل موعد المحاكمة بـ24 ساعة على الاقل.
      كما اشار إلى أنه اذا ما قامت اى قناة بنقل المحاكمة دون الحصول على موافقة من التليفزيون فسوف تتم مقاضاتها بالشكل القانونى لضمان حقوق التليفزيون الذى يتحمل وحده كل التكاليف الفنية.


      ليست هناك تعليقات:

      السيسرئيليون الإسلامفوبيون الأحقار- إبراهام عيسى - الدعرور يوسف زيدان -الدعرورة ألفة يوسف - الدعرور فراس السواح -الدعرورة نايلة أبي نادر -الدعرور إسلام بحيري. والدعروروسيم الصيصي هذا الوسيخ السيسرئيلي الإسلامفوبي منصر ومكفر

       السيسرئيليون الإسلامفوبيون الأحقار- إبراهام عيسى - الدعرور يوسف زيدان -الدعرورة ألفة يوسف - الدعرور فراس السواح -الدعرورة نايلة أبي نادر -ا...