الثلاثاء، مارس 06، 2012

إبراهام عينه على نصف ثروتها إذاطلقها،وهي عينها على دوره في إشباع نصفها الأسفل،بصراحة مشفتش أسفل من كدة!!!سالم القطامي

إمرأة في خريف العمروسن اليأس ومش عارفة تعمل إيه بفلوسها،وشاب في ربيع فحولته،ومليان يأس بسبب فقره،فتقايضا!!سالم القطامي
عشيق مادونا امادونا و ابراهيملجزائري يطلبها للزواج في مركز للديانة اليهودية 



 
 يبدو أن ملكة البوب الأمريكية مادونا على استعداد للارتباط مرة جديدة، وهي تفكر في قبول عرض حبيبها الجزائري الذي طلب منها الزواج على الرغم من أنه يصغرها بنحو 30 عاما.
وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن الراقص الفرنسي من أصول جزائرية إبراهيم زيبات طلب من مادونا الزواج منه قبل بضعة أسابيع في مركز لديانة الكابالا اليهودية، ولكنها لم تجب على طلبه بعد.

ونقلت عن مصدر قوله إن مادونا "لا ترغب الاستعجال في القيام بأي شيء، فهي سعيدة مع إبراهيم على الرغم من أن أصدقاءها ليسوا متأكدين من أنها مستعدة للزواج مجددا".

ومن المعلوم أن مادونا (53 عاما) على علاقة مع زيبات (24 عاما) منذ عام 2010.

يُذكر أن المغنية كانت تزوجت مرتين في السابق من الممثل شون بن، والمخرج البريطاني جاي ريتشي.

وكانت مادونا قالت بعد طلاقها من ريتشي عام 2008 إنها لا ترغب في الزواج مجددا، ولكنها عادت وقالت في مقابلة إنها ترغب في الوقوع في الحب.

وكانت علاقة مادونا بزيبات انتقلت الى مرحلة جدية بعدما التقت والدته في فرنسا، وصرحت والدة زيبات باتريسيا فيدال في أكثر من تصريح إعلامي أنها غير راضية عن علاقة ابنها بمادونا نظرا لفارق السن الكبير بينهما ولكون مادونا تتبع الديانة اليهودية. وأشارت تقارير إعلامية أن زيبات تشاجر مع والدته بسبب ذهابه إلى مركز طائفة الكابالا بشكل أسبوعي إلى جانب مادونا وأولادها.
 

مادونا انفقت 80 ألف دولار علي اسرة عشيقها الجزائري


أنفقت ملكة البوب الأمريكية مادونا أكثر من 80 ألف دولار على عائلة صديقها ذي الأصول الجزائرية إبراهيم زيبات، حتى يستمتعوا في العطلة بجنوب فرنسا.

أنفقت ملكة البوب الأمريكية مادونا أكثر من 80 ألف دولار على عائلة عشيقها ذي الأصول الجزائرية إبراهيم زيبات، حتى يستمتعوا في العطلة بجنوب فرنسا وذكرت صحيفة "الصن" البريطانية أن مادونا أنفقت 81 ألف دولار على والدة زيبات، باتريسيا فيدال وأقاربه الخمسة ليمضوا العطلة في فندق (دو كاب) في منطقة الأنتيب في فرنسا وقصد أفراد العائلتين وبينهم لورديس -ابنة مادونا- النوادي الليلية في (كان) للسهر، بحسب "يو بي آي".
ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله إن مادونا بذلت جهدها لترك انطباع جيد لدى عائلة زيبات البالغ من العمر 24 عاماً، والذي كانت والدته أعربت عن امتعاضها من علاقته مع مادونا. وكانت والدة زيبات أعلنت في تصريحات إعلامية سابقة أنها تصغر مادونا بـ8 سنوات، وقالت: "رغم كونها فنانة عالمية، لكنها تظل مجرد امرأة".
وتأتي زيارة والدة زيبات على عكس ما ذكرته تقارير صحفية بأنها تعترض على علاقة ابنها بمادونا، وأنه يحافظ على صلواته الخمس، وبأن مادونا تتبع طائفة "كابالا" اليهودية ويكمن جوهر الكبالاه في ان لكل حرف او كلمة في التوراة معنى خفيا، وهي طقوس أسسها الحاخام إسحق لوريا المولود في القدس عام 1534، والذي خصصت له ملكة البوب إستر، بحسب الإسم العبري الذي اختارته مادونا لنفسها، أغنية تحمل اسمه.
وجذبت مفاهيم الكبالاه الكثير من مشاهير العالم الذين مارسوا طقوسها ولا يزالون. من هؤلاء ليندزي لوهان وديمي مور وميك جاغر وبريتني سبيرس ولاعب كرة القدم البريطاني الشهير ديفيد باكهام، بالإضافة الى باريس هيلتون التي تخلت عن القبالاه وعادت مؤخرأً الى الكاثوليكية.
وتجدر الإشارة إلى أن مادونا كانت قد التقت إبراهيم زيبات العام الماضي في نيويورك، حيث كانت تطلق مجموعة أزيائها "فتاة مادية" إلى جانب ابنتها لورد. وكان إبراهيم من بين الراقصين الذين تقدموا للمشاركة في عروضها وبعدما شاهدته مادونا يرقص في حفل الافتتاح أعجبت به، وبدأ الاثنان علاقة عاطفية تابعتها معظم وسائل الإعلام.
وقال الشاب الجزائري لمجلة «جراتسيا» الفرنسية التي تعنى بالمشاهير وعالم الأزياء والموضة «إن مادونا مثل أي امرأة في العالم، وبالطبع هي فنانة استثنائية ومشهورة في العالم كله، لكنها فوق كل ذلك امرأة».
 وأطلقت الصحف الأجنبية لقب "الفتى اللعبة" أو "toy boy" على زيبات؛ نظرا لفارق العمر بينهما، إذ تكبره مادونا بنحو 28 عاما  ويذكر أن مادونا تبلغ من العمر 52 عامًا، في حين يبلغ إبراهيم 24 عامًا تقابل الاثنان في شهر سبتمبر/أيلول من العام الماضي، وغالبًا ما يتفاديان الظهور معًا علنًا.



وذكرت وسائل الاعلام أن مادونا أنفقت 81 ألف دولار على والدة زيبات، باتريسيا فيدال وأقاربه الخمسة ليمضوا العطلة في فندق (دو كاب) في منطقة الأنتيب في فرنسا. وقصد أفراد العائلتين وبينهم لورديس -ابنة مادونا- النوادي الليلية في (كان) للسهر، بحسب "يو بي آي". ونقل عن مصدر قوله إن مادونا بذلت جهدها لترك انطباع جيد لدى عائلة زيبات البالغ من العمر 24 عاماً، والذي كانت والدته أعربت عن امتعاضها من علاقته مع مادونا.وتأتي زيارة والدة زيبات على عكس ما ذكرته تقارير صحفية بأنها تعترض على علاقة ابنها بمادونا، وأنه يحافظ على صلواته الخمس. 

والدة زيبات وصلت لقضاء العطلة مع عشيقة ابنها

ليست هناك تعليقات:

بريطانيا أرسلت أول طالب لجوء إلى رواندا احتجاز مهاجرين لترحيلهم

  قالت الحكومة البريطانية اليوم الأربعاء إنها بدأت في احتجاز مهاجرين لترحيلهم إلى رواندا خلال فترة تتراوح بين تسعة و11 أسبوعا في خطوة تضع ا...